استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

جماهير ريال مدريد تتطلع للمدرب بينيتيز وترشحه لخلافة الحالي

مازالت فرصة ريال مدريد في الفوز بلقب الدوري الأسباني لكرة القدم من خلال السبع مراحل الباقية في الموسم الحالي ولكن يبدو أن جماهير الفريق بدأت مرحلة البحث عن مديرها الفني الجديد استعدادا للموسم المقبل. وخسر ريال مدريد أمام ضيفه ومنافسه العنيد برشلونة صفر/2 يوم السبت الماضي في مباراة القمة (الكلاسيكو) ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 13-04-2010, 02:44 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي جماهير ريال مدريد تتطلع للمدرب بينيتيز وترشحه لخلافة الحالي

مازالت فرصة ريال مدريد في الفوز بلقب الدوري الأسباني لكرة القدم من خلال السبع مراحل الباقية في الموسم الحالي ولكن يبدو أن جماهير الفريق بدأت مرحلة البحث عن مديرها الفني الجديد استعدادا للموسم المقبل.

وخسر ريال مدريد أمام ضيفه ومنافسه العنيد برشلونة صفر/2 يوم السبت الماضي في مباراة القمة (الكلاسيكو) بالدوري الأسباني ليتراجع ريال مدريد إلى المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 77 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة حامل اللقب.

ولكن الهزيمة في مباراة الكلاسيكو خيمت بظلال قاتمة على مشجعي النادي الملكي الذين يعتقدون حاليا أن اللقب ضاع بالفعل من فريقهم ولذلك بدأت مرحلة التكهنات بالمدرب الذي سيتولى تدريب الفريق في الموسم المقبل بعدما أخفق المدرب الشيلي مانويل بيليجريني مع الفريق هذا الموسم.

ومع طرح السؤال عن هوية المدير الفني الجديد المرشح لتدريب الفريق ، كان الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني الحالي لليفربول الإنجليزي أول من يتبادر إلى أذهان مشجعي ريال مدريد.

وكشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية على موقعها بالانترنت وشارك فيه 8310 من قراء الصحيفة ، التي تصدر في العاصمة الأسبانية مدريد ، أن بينيتيز هو المرشح الأقوى لهذا المنصب في الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة ، التي تحظى بعلاقة وطيدة مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ، أن بيليجريني لن يستمر في تدريب الفريق الموسم المقبل وأن الهزيمة أمام برشلونة كانت المسمار الأخير في نعش هذا المدرب.

ورشح 2ر44 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع المدرب بينيتيز لخلافة بيليجريني علما بأن بينيتيز لم يخف رغبته أبدا في تولي تدريب فريقه ريال مدريد.

وكان بينيتيز لاعبا في قطاع الشباب بفريق ريال مدريد ولكنه لم ينضم للفريق الأول بالنادي. وبعدها اتجه بينيتيز لمجال التدريب في مرحلة مبكرة من عمره وكان مدربا مساعدا للمدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني المؤقت لريال مدريد في عام 1994 .

وقدم ليفربول في الموسم الحالي أداء ونتائج مخيبة للآمال ، ولذلك رجحت "ماركا" أمس الاثنين أن يكون النادي مهيئا لرحيل بينيتيز من تدريب الفريق.

أما المدرب الذي احتل المركز الثاني في استطلاع "ماركا" فهو البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لبورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي والحالي لانتر ميلان الإيطالي حيث حصل على 7ر33 بالمئة من أصوات المشاركين في الاستطلاع.

ويرتبط مورينيو مع انتر بعقد يمتد لعامين آخرين ولكنه يتضمن فقرة تتيح له الرحيل من تدريب الفريق إذا حصل على عقد يفوق عقده المالي مع انتر.

ويستطيع مورينيو أن يحظى ببريق أكبر وبترشيحات أفضل من مشجعي ريال مدريد إذا قاد انتر للفوز على برشلونة في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا وحرم الفريق الكتالوني من خوض المباراة النهائية للبطولة والتي تقام على استاد "سانتياجو برنابيو" معقل فريق ريال مدريد.

وحصل المدرب الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي حاليا على تأييد 3ر12 بالمئة من المشاركين في الاستطلاع مقابل 7ر5 بالمئة للبرازيلي لويز فيليبي سكولاري المدير الفني السابق للمنتخبين البرازيلي والبرتغالي وفريق تشيلسي الإنجليزي و2ر4 بالمئة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقاد كابيللو ريال مدريد إلى الفوز بلقب الدوري الإيطالي عامي 1997 و2007 ولكنه أقيل مباشرة بعد فوزه بل من اللقبين.

والمثير أن "ماركا" لم تضع المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي ضمن المدربين المرشحين في هذا الاستطلاع.

ورفض فينجر تولي تدريب ريال مدريد قبل بداية الموسم وذلك قبل عرض المهمة على بيليجريني.

وأقنع الأرجنتيني خورخي فالدانو المدير العام لنادي ريال مدريد رئيس النادي بعدم إقالة بيليجريني بعد الهزيمة صفر/4 في كأس ملك أسبانيا أمام فريق ألكوركورن ، أحد فرق دوري الدرجة الثالثة بأسبانيا ، وذلك في تشرين أول/أكتوبر الماضي.

كما قال فالدانو بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي في آذار/مارس الماضي إن بيليجريني سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل.

واشتهر بيريز في فترة رئاسته الأولى لريال مدريد مع مطلع القرن الحالي (من 2000 إلى 2006) بالتهامه المدربين.

وتوافد على تدريب ريال مدريد تسعة مدربين في آخر سبع سنوات وبالتحديد منذ أن أقال بيريز المدرب دل بوسكي في حزيران/يونيو 2003 .

وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية الرياضية أن فالدانو وبيريز عقدا اجتماعا طارئا بعد هزيمة ريال مدريد أمام برشلونة وأن فالدانو ما زال على تأييده لبيليجريني بينما يريد بيريز أن يبدأ فالدانو التفكير في المدرب الذي سيخلف بيليجريني بعد نهاية الموسم الحالي.

وصرح فالدانو إلى وسائل الإعلام بعد الاجتماع بأنها "ليست اللحظة المناسبة للتحدث بشأن المدربين المرشحين للمستقبل.. هناك سبع مباريات باقية أمام الفريق ويجب ألا نفكر في أي شيء آخر".

وأكد فالدانو بعد ذلك أن "لقب الدوري لم يضع. ويجب ألا يفقد المدرب أو اللاعبون إصرارهم. ما زالت أمامهم 21 نقطة وسيكون من الخطأ أن نتخلى عن الأمل".

وأضاف فالدانو "إذا فزنا بمبارياتنا السبع الأخيرة سننهي الموسم برصيد 98 نقطة وهو رقم قياسي على مدار تاريخ الدوري الأسباني".

ورفض فالدانو التحدث عن تعاقدات الفريق التي سيبرمها في صيف هذا العام واختتم تصريحاته قائلا إن بيليجريني "يحظى بمساندتنا التامة".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:45 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم