استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الغرافة يضرب برباعية ويتأهل لثمن النهائي

ضمن فريق الغرافة تأهله إلى الدور الثاني (ثمن النهائي) من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على الجزيرة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات. وقاد البرازيلي كليمرسون الغرافة إلي الفوز الكبير بتسجيله 3 أهداف في الدقائق 11 ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 15-04-2010, 11:16 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الغرافة يضرب برباعية ويتأهل لثمن النهائي

ضمن فريق الغرافة تأهله إلى الدور الثاني (ثمن النهائي) من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على الجزيرة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين اليوم الأربعاء في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات.

وقاد البرازيلي كليمرسون الغرافة إلي الفوز الكبير بتسجيله 3 أهداف في الدقائق 11 و41 و46 وأضاف المغربي عثمان العساس في الدقيقة 65 الهدف الأخير، في حين سجل هدفي الجزيرة البرازيلي رافايل سوبيس في الدقيقة 74 وعبد الله موسي في الدقيقة 89.

ورفع الغرافة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني خلف الاستقلال الإيراني (11 نقطة) وضمن الغرافة التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة مع الأهلي السعودي في 28 الجاري في جدة بالسعودية بعد أن فقد الأهلي وأيضا الجزيرة كل حظوظهما في التأهل.

وهذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها الغرافة إلى دور الـ16 حيث شارك في البطولة مواسم 2006 و2008 و2009 وخرج من الدور الأول.

وقدم الغرافة عرضاً جيداً رغم البداية القوية للجزيرة الذي حاول مباغته من خلال التسديدات بعيدة المدي والتي تصدي لها حارسه قاسم برهان، وفي أول محاولة حقيقية للغرافة ومن خطأ، مرر البرازيلي جونينيو الكرة علي رأس كليمرسون خطفها داخل المرمى وسط حراسة مدافعي الجزيرة، وقبل نهاية الشوط الأول مرر جونينيو كرة بينية إلي كليمرسون فانفرد الأخير وسدد داخل المرمى محرزاً الهدف الثاني.

حاول الجزيرة التماسك والعودة إلي المباراة لكن خطأ قاتلا لحارس مرماه في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني سهل مهمة الغرافة في إحراز الهدف الثالث حيث حاول الحارس مراوغة يونس محمود فخطفها منه ومررها إلى كليمرسون سددها داخل المرمى بسهولة لينهي كل آمال الجزيرة.

وكاد كليمرسون ان يسجل الهدف الرابع له ولفريقه لولا أن الحارس تصدى لتسديداته التي أردت إلي العساس أكملها أيضاً بسهولة داخل المرمي.
وبعد أن اطمأن الغرافة ومدربه للنتيجة أجرى عدة تغييرات واستبدل لاعبيه الأساسيين يونس محمود وبلال محمد لينتهز الجزيرة الفرصة وينجح في تسجيل هدفين متأخرين.

المجموعة الثانية

وضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية فوت الاتحاد فرصة إعلان تأهله رسمياً إلى الدور الثاني عقب تعادله 1-1 أمام ضيفه ونيودكور الأوزبكي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وبهذا التعادل بقي الاتحاد ثانيا برصيد 8 نقاط خلف زوب آهن الإيراني المتصدر برصيد 10 نقاط في حين رفع بونيودكور رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث وبالتالي تأجل حسم المتأهلين عن المجموعة حتى الجولة الأخيرة التي ستقام الأربعاء 28 نيسان/أبريل الجاري.

وكان الاتحاد هو البادىء بالتسجيل عن طريق محمد نور من ركلة جزاء في الدقيقة 36 قبل أن يعدل بونيودكور النتيجة بواسطة سولييف في الدقيقة في الدقيقة 62.

وجاءت بداية الشوط الأول سريعة من الطرفين حيث تبادلا الهجمات ولكن دون خطورة قبل أن يلعب محمد نور كرة برأسه تصدى لها الحارس الأوزبكي ببراعة في الدقيقة 13.

بعد ذلك فرض الاتحاد أسلوبه على سير المباراة وكاد سعود كريري أن يفتتح باب التسجيل ولكن كرته القوية اعتلت العارضة بقليل في الدقيقة 25 قبل أن يتألق مبروك زايد وينقذ مرماه من هدف محقق إثر هجمة مرتدة يف الدقيقة 30.

وتوغل راشد الرهيب بكرة داخل منطقة الجزاء ولعبها للجزائري عبد الملك زيايه ولكن الدفاع الأوزبكي أبعدها عن منطقة الخطر في الدقيقة 32.

ونتيجة السيطرة الاتحادية احتسب الحكم الياباني ركلة جزاء للاتحاد تصدى لها محمد نور ولعبها خادعة على يمين الحارس الأوزبكي مسجلا أول أهداف المباراة في الدقيقة 36. وتهيأت فرصة لراشد الرهيب ولكن كرته اعتلت العارضة في الدقيقة 40.

بعد ذلك واصل الاتحاد سيطرته حتى أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف.

ورغم أفضلية بونيودكور التي بدأ بها الشوط الثاني إلا أن الاتحاد كاد أن يضاعف النتيجة لولا براعة الحارس الأوزبكي الذي تصدى لكرة محمد نور وحولها لركنية في الدقيقة 58، ومن هجمة منسقة نجح بونيودكور في تعديل النتيجة عن طريق سولييف الذي تلقى كرة من البرازيلي دنيلسون لعبها الأول بكل سهولة داخل المرمى في الدقيقة 62.

بعد الهدف أجرى الاتحاد تغييراً هجوميا بدخول المغربي هشام بوشروان بدلا من سلطان النمري بهدف تنشيط الشق الهجومي ولكن الدفاع الأوزبكي تصدى لكل المحاولات الاتحادية حتى أعلن الحكم الياباني نهاية المباراة بالتعادل.

وفي مواجهة أخرى ضمن المجموعة ذاتها أجل الوحدة الإماراتي تأهل زوب أهان أصفهان الإيراني إلى الدور الثاني بعد فوزه عليه 1-صفر في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل حسن أمين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71.

المجموعة الخامسة



وضمن المجموعة الخامسة أبقى كاواساكي فرونتال الياباني على آماله بالتأهل إلى الدور الثاني بعد فوزه الكبير على ضيفه سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي 3-صفر، مستفيدا من انتهاء مباراة ملبورن فيكتوري الاسترالي مع ضيفه غوان بكين الصيني بالتعادل صفر- صفر.

وكان سيونغنام ضمن البطاقة الأولى عن هذه المجموعة والصدارة أيضاً لأنه يملك 12 نقطة، ما سهل نسبيا من مهمة كاواساكي الذي افتتح التسجيل من الدقيقة 4 عبر تانيغوشي هيرويوكي، قبل أن يضيف تاساكا يوسوكي الثاني في الدقيقة 21، والبرازيلي ريناتو كارلوس جونيور الثالث في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.
ورفع كاشيما رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة عن غوان بكين الثاني الذي اكتفى بالتعادل مع مضيفه ملبورن فيكتوري صفر- صفر.

ويعتبر غوان بكين الأوفر حظا للحصول على البطاقة الثانية كونه سيستضيف كاواساكي فرونتال في الجولة الأخيرة في 27 الشهر الحالي، فيما يلعب مبلورن فيكتوري الذي يملك 4 نقاط، مع سيونغنام على ملعب الأخير.

المجموعة السادسة



وفي المجموعة السادسة أضاف كل من كاشيما انتلرز الياباني وشونبوك موتورز الكوري اللذان كانا أول الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني، فوزاً جديداً إلى رصيدهما بعد تغلب الأول على مضيفه تشانغ تشون ياتي الصيني 1-صفر، فيما اكتسح الثاني ضيفه بيرسيبورا الاندونيسي 8-صفر.

في المباراة الأولى، واصل كاشيما عروضه المميزة وحققه فوزه الخامس على التوالي بفضل شينزو كوروكي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36، رافعا رصيد فريقه إلى 15 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن شونبوك الذي رفع عدد الأهداف التي هزت شباكه ضيفه الاندونيسي حتى الآن إلى 29، بعدما دك مرمى الأخير بثمانية نظيفة تناوب على تسجيلها البرازيلي اينيو اوليفيرا جونيور (12 و56) وسيم وو يوون (30 و80 و85) ولي دونغ غوك (40 من ركلة جزاء) وسيو جونغ جين (59) وليم سانغ هيوب (81).

وتقام الجولة الأخيرة في 28 الشهر الحالي حيث يسعى كاشيما إلى المحافظة على الصدارة عندما يستضيف شونبوك، علماً بأنه فاز على الأخير ذهاباً في كوريا 2-1.

يذكر أنه في حال تعادل فريقين بعدد النقاط يحتكم حينها إلى المواجهتين المباشرتين بينهما وليس إلى فارق الأهداف.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الغرافة يضرب برباعية ويتأهل لثمن النهائي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مثمن متعمد من المحكمة nasma سوق العقارات 2 01-11-2009 08:18 PM


الساعة الآن 10:12 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم