استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

إغلاق عرض بروة للإستحواذ على أسهم العقارية

أعلنت شركة بروة العقارية ش.م.ق. (بروة) اليوم عن إغلاق عرضها لشراء كامل رأسمال الشركة القطرية للاستثمارات العقارية ش.م.ق. (العقارية) مقابل أسهم في بروة (العرض). ويمثل مساهمو العقارية الذين قبلوا العرض 85% من رأسمال الشركة، وهي نسبة تتعدى الحد الأدنى المطلوب حسب شروط الصفقة، أي 66% من أسهم رأسمال الشركة. ويأتي ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 18-04-2010, 10:13 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي إغلاق عرض بروة للإستحواذ على أسهم العقارية

أعلنت شركة بروة العقارية ش.م.ق. (بروة) اليوم عن إغلاق عرضها لشراء كامل رأسمال الشركة القطرية للاستثمارات العقارية ش.م.ق. (العقارية) مقابل أسهم في بروة (العرض).


ويمثل مساهمو العقارية الذين قبلوا العرض 85% من رأسمال الشركة، وهي نسبة تتعدى الحد الأدنى المطلوب حسب شروط الصفقة، أي 66% من أسهم رأسمال الشركة.


ويأتي إغلاقُ العرض بعد موافقةَ مساهمي بروة والعقارية على عدد من القرارات المتعلقة بالصفقة، وذلك في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لكلتي الشركتين يوم 30 مارس 2010 في الدوحة.


وفي تعليقه اليوم عن إغلاق العرض، قال السيد غانم بن سعد آل سعد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بروة والعضو المنتدب لشركة الديار القطرية للاستثمار العقاري ش. م. ق.:

إنني سعيد بحصولنا على هذا الدعم الكبير من مساهمي كل من العقارية وبروة، وهذا إن دل على شيء، فإنما يدل على الأساس المنطقي الاستراتيجي الذي بنيت عليه الصفقة. سوف يعزز هذا الدمج وضع بروة كشركة عقارية رائدة من خلال الجمع بين شركتين متكاملتين بدرجة كبيرة. إننا بتوحيد صفوفنا، نخلق شركة ستمكننا من منافسة أفضل الشركات في العالم على المشاريع الجديدة، محلياً ودولياً. إننا نرحب بالعقارية معنا في بروة.

و أضاف الشيخ خالد بن خليفة بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العقارية، قائلاً:

إنه ليوم تاريخي للعقارية. فقد أدرك مساهمونا بوضوح المزايا الناجمة عن توحيد أعمالنا مع بروة. نحن نتطلع معاً إلى متابعة استراتيجية العقارية التي ثبت نجاحها في تنمية وإدارة محفظتنا الضخمة من الأصول تحت مظلة بروة.

وقد تم تعليق التداول على أسهم العقارية ابتداءً من يوم الخميس الواقع في 14 ابريل 2010. ومن المتوقع أن يتم إصدار أسهم بروة الجديدة لمساهمي العقارية قبل نهاية أبريل 2010.

وقد قررت بروة السماح لمساهمي العقارية بقبول العرض بعد اليوم بنفس الشروط المحددة في مستند العرض ونشرة المساهمين (والمتوافرة من خلال الموقع الإلكتروني للصفقة - Barwa-Alaqaria) إلى حين صدور تعليمات بخلاف ذلك. ويستطيع هؤلاء المساهمون قبول العرض من خلال إرجاع نموذج القبول المُوقَّع إلى المكتب الرئيسي للعقارية، شارع المتحف، السلطة القديمة، الدوحة.

يعمل كل من جولدمان ساكس إنترناشيونال والمستثمر الأول ش. م. ق. خ. كمستشارين ماليين لشركة بروة، فيما تعمل جي بي مورجان كمستشار مالي للعقارية. كذلك يعمل كل من لينك ليترز ال ال بي ومكتب حسن الخاطر للمحاماة كمستشارين قانونيين لشركة بروة، فيما يعمل كل من وايت أند كيس ال ال بي ومكتب بدري وسليم المعوشي للمحاماة كمستشارين قانونيين للعقارية.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:13 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم