استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

كاظمة يسعى لضمان الصدارة بعد التأهل

يسعى كاظمة الكويتي إلى تعزيز الصدارة عندما يستضيف الجيش السوري غداً الثلاثاء على إستاد الصداقة والسلام ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم. وكان كاظمة تأهل رسمياً إلى الدور الثاني بعد تعادله مع ضيفه ناساف الاوزبكي صفر-صفر في الجولة الماضية. ويحتاج غداً ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-04-2010, 02:18 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كاظمة يسعى لضمان الصدارة بعد التأهل

يسعى كاظمة الكويتي إلى تعزيز الصدارة عندما يستضيف الجيش السوري غداً الثلاثاء على إستاد الصداقة والسلام ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

وكان كاظمة تأهل رسمياً إلى الدور الثاني بعد تعادله مع ضيفه ناساف الاوزبكي صفر-صفر في الجولة الماضية.

ويحتاج غداً إلى الفوز كي يبقى في صدارة مجموعته والتي تمنحه أفضلية خوض الدور المقبل على أرضه والذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

ويتصدر "البرتقالي" المجموعة برصيد 10 نقاط بعد فوزه في 3 مباريات متتالية على مضيفه الجيش 1-صفر، وعلى ضيفه العهد اللبناني بالنتيجة ذاتها، وتغلب على ناساف في عقر داره 2-1، قبل أن يتعادلا سلباً في الكويت. فيما يحتل الجيش المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد خسارته من كاظمة وناساف 1-2 ، وتعادله مع العهد 1-1 ثم فوزه عليه 6-3.

في المقابل، لا يملك الجيش إلا خيار الفوز لأن أي نتيجة غير ذلك تعني خروجه من البطولة رسمياً، وبالتالي فان حصد النقاط الثلاث ستفتح له أبواب التأهل مرة أخرى لأنه سيلعب على أرضه أمام ناساف في الجولة الأخيرة.

ايست بنغال- الاتحاد

وتنتظر فريق الاتحاد السوري مهمة سهلة أمام ضيفه ايست بنغال الهندي في حلب في الجولة الخامسة قبل الأخيرة لمنافسات المجموعة الرابعة.

وذات الأمر ينطبق على الكرامة السوري الذي سيلتقي يوم الأربعاء مضيفه صحم العماني ضمن منافسات المجموعة الأولى، في الوقت الذي تنتظر فيه فريق الجيش يوم الأربعاء مهمة صعبة أمام مضيفه كاظمة الكويتي ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ومن المنتظر أن ينجح فريق الاتحاد ثاني المجموعة (7 نقاط) في تجاوز الفريق الهندي (دون نقاط) لفوارق كبيرة، وان كان يتطلع لا للفوز وحده بل لتسجيل أكبر كم من الأهداف التي قد تلعب دوراً مؤثراً في التأهل إلى الدور الثاني في ظل تقارب نقاط ومستوى الاتحاد مع فريقي القادسية الكويتي المتصدر (8 نقاط) الذي سيلتقي ذات الوقت مع النجمة اللبناني الثالث (7 نقاط).

ويبحث الكرامة المتصدر (10 نقاط) عن نقطة ضمان تأهله بشكل نهائي بغض النظر عن مباراتي الجولة الأخيرة عندما يلتقي مضيفه صحم العماني الثالث (4 نقاط) في مواجهة يتفوق فيها الكرامة منطقياً وان كان سيلعب بحذر وبتوازن دفاعي هجومي كما يرى مدربه محمد قويض خصوصاً أن الفريق العماني سيدفع بكل ثقله للإبقاء على خيط الأمل الرفيع في إمكانية تأهله للدور الثاني علماً أن شباب الأردن ثاني المجموعة (8 نقاط) سيلتقي ذات اليوم مع الأهلي اليمني (دون نقاط).

وتبقى أصعب المواجهات بانتظار فريق الجيش ثالث مجموعته (4 نقاط) والذي سيلعب بحثاً عن الفوز وحده مع مضيفه كاظمة متصدر المجموعة (10 نقاط) ليجدد أمل حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني، إلا إذا نجح العهد اللبناني رابع المجموعة (نقطة واحدة) في تحقيق نتيجة ايجابية أمام مضيفه ناساف الاوزبكي ثاني الترتيب (7 نقاط).





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم