استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

دربي الرياض يتجدد بين النصر والهلال

تتجدد لقاءات دربي العاصمة الرياض بين النصر والهلال عندما يلتقي الفريقان غداً الثلاثاء على إستاد الملك فهد الدولي ضمن ذهاب نصف نهائي كأس النخبة لكرة القدم. على ملعب إستاد الملك فهد الدولي في الرياض يستضيف النصر نظيره الهلال في دربي العاصمة الرياض الخامس هذا الموسم، ويسعى النصر جاهداً للنهوض بعد ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-04-2010, 02:21 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي دربي الرياض يتجدد بين النصر والهلال

تتجدد لقاءات دربي العاصمة الرياض بين النصر والهلال عندما يلتقي الفريقان غداً الثلاثاء على إستاد الملك فهد الدولي ضمن ذهاب نصف نهائي كأس النخبة لكرة القدم.

على ملعب إستاد الملك فهد الدولي في الرياض يستضيف النصر نظيره الهلال في دربي العاصمة الرياض الخامس هذا الموسم، ويسعى النصر جاهداً للنهوض بعد الكبوة التي تعرض لها في إياب نصف نهائي البطولة الخليجية أمام الوصل الإماراتي.

المواجهة قد تحمل عنوان مواجهة الصعاب للفريق النصراوي أمام تكامل الهلال، فالنصر الذي يفتقد لعدد لا بأس به من نجومه في هذه المباراة ستكون مهمته شاقة للخروج بنتيجة إيجابية أمام غريمه اللدود قبل مباراة الإياب أو حتى للوصول للمباراة النهائية الوحيدة المتبقية للنصر هذا الموسم لإرضاء جماهيره التي كانت تمني النفس ببطولة على الأقل عطفاً على المستويات المميزة التي قدمها الفريق في الدوري لكنه خرج بالمركز الثالث.

ويملك الهلال وفرة من النجوم لا يختلف فيها الأساسي عن البديل ولديهم القدرة على تنفيذ ما يريده المدرب البلجيكي إريك غيريتس والتحرك في الملعب بكل أريحيه وسلاسة تاركين للخصم الصعوبة في مراقبة الخطوط الهلالية والقدرة على التحكم في مجريات اللقاء.

الاتحاد يسعى للثأر

وضمن نفس الدور يسعى الاتحاد للأخذ بثأر هزيمته في نهائي النسخة السابقة من الشباب عندما يتواجه الفريقان بعد غد الأربعاء على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

ويسعى الاتحاد إلى الثأر بعد هزيمته في نهائي النسخة السابقة أمام الشباب ويتطلع للعودة إلى طريق الانتصارات بعد التعادل المخيب لآمال جماهيره أمام بونيودكور الأوزبكي في الجولة الخامسة في دوري أبطال آسيا بتحقيق فوز كبير يريحه في لقاء العودة إلا أنه قد يصطدم بمواقف فريق الشباب معه.

في المقابل يسعى الشباب هو الآخر لاستعادة توازنه خصوصاً بعد إقالة مدربه البرتغالي جيمي باتشيكو والاستعانة بمدرب مرحلة الشباب البرازيلي ادغار باريرا بدلاً عنه في محاوله لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد سلسلة النتائج الضعيفة للفريق الشبابي.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:22 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم