استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

لوكاكو اليافع أمل الكرة البلجيكية

خاض المهاجم الناشئ روميلو لوكاكو صاحب الستة عشر ربيعاً موسماً ممتازاً مع فريقه أندرلخت في الدوري البلجيكي وقاده إلى اللقب للمرة الثلاثين في تاريخه بتسجيله أهدافا حاسمة فتربع على صدارة الهدافين برصيد 15 هدفاً في 25 مباراة. وبات لوكاكو، مفاجأة الموسم، أصغر لاعب يتوج هدافاً للدوري البلجيكي، علماً بأن جميع ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 19-04-2010, 05:41 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي لوكاكو اليافع أمل الكرة البلجيكية

خاض المهاجم الناشئ روميلو لوكاكو صاحب الستة عشر ربيعاً موسماً ممتازاً مع فريقه أندرلخت في الدوري البلجيكي وقاده إلى اللقب للمرة الثلاثين في تاريخه بتسجيله أهدافا حاسمة فتربع على صدارة الهدافين برصيد 15 هدفاً في 25 مباراة.

وبات لوكاكو، مفاجأة الموسم، أصغر لاعب يتوج هدافاً للدوري البلجيكي، علماً بأن جميع أهدافه جاءت من اللعب المفتوح ولم يسدد أي ركلة جزاء أو ركلة ثابتة، ليتوج فريقه باللقب للمرة الأولى بعد أن سيطر غريمه التقليدي ستاندارد لياج على اللقب في الموسمين الماضيين.

ويملك لوكاكو قدرات بدنية هائلة (190 سنتم و94 كلغ)، ويعتبره النقاد منقذاً للكرة البلجيكية التي تراجعت بشكل خطير في السنوات الأخيرة ونتج عن ذلك غياب بلجيكا عن كأس العالم وكأس أوروبا.

وقالت صحيفة "لو سوار": "يعتبر لوكاكو عن جدارة مهندس فوز أندرلخت باللقب المحلي"، في حين اعتبرت "لا ديرنيير هور" أن "ما قام به هذا الشيطان الأحمر (لقب منتخب بلجيكا) يعتبر ظاهرة حقيقية. تأثيره على اللعب ومردوده كانا كبيرين في صفوف أندرلخت هذا الموسم".

ولطالما شبه لوكاكو بالمهاجم العاجي ديدييه دروغبا الذي يقود خط هجوم تشلسي الإنكليزي ببراعة في المواسم الأخيرة لأنه يمتاز ببنية جسدية مماثلة وتسديدات قوية.

وأعرب أكثر من ناد أوروبي عريق عن رغبته في الحصول على خدمات لوكاكو لكن الأخير أعلن أنه سيبقى في صفوف فريقه الحالي الذي يرتبط بعقد معه حتى عام 2012.

وكشف المدير العام في النادي البلجيكي العريق هرمان فان هولسبييك أن ناديه تلقى عروضاً من أفضل 15 نادياً في أوروبا، وأوضح: "إذا قرر أندرلخت وضع لوكاكو على لائحة الانتقالات، فإن جميع الأندية مستعدة للتعاقد معه"مشيراً إلى أن المهاجم الكونغولي الأصل سيبقى عاماً واحداً على الأقل في صفوف الفريق.

وتابع: "بعد فترة عام، يتوجب علينا أن نعاين الأمر، إذا لم يعد بإمكان لوكاكو أن يطور مستواه معنا فلن نقف حائلاً دون انتقاله إلى ناد كبير".

ولوكاكو هو نجل لاعب سابق لعب في الدوري البلجيكي سابقاً وهو روجيه لوكاكو، وهو أكد رغبته في أن يفرض نفسه في الدوري البلجيكي أولاً قبل القيام بتجربة في إحدى البطولات الخمس الكبرى في أوروبا.

وقال لوكاكو: "على الرغم من طولي الفارع، فأنا أتمتع بالسرعة، وأنا قوي بدنياً واحتفظ بالكرة بشكل جيد. أملك تسديدات قوية بساقي اليمنى واليسرى وحاسة التهديف لدي عالية".

ولم يشهد أنصار أندرلخت الذي يترددون على ملعب "كونستان فاندن ستوك" أي لاعب مثل لوكاكو، منذ ظاهرة الثمانينات انزو شيفو عام 1983 عندما أمتع هذا اللاعب جمهور أندرلخت عندما كان في السابعة عشرة من عمره قبل أن يصبح نجماً عالمياً.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم