استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

بركان أيسلندا ينعش فنادق الدوحة

قفزت نسب الإشغال بفنادق الدوحة إلى أعلى معدلاتها خلال العام الجاري، وجاءت هذه النتائج بسبب بركان أيسلندا الذي خلف آلاف العالقين بالدوحة، حيث قامت الخطوط القطرية بحجز مئات الغرف الفندقية للعالقين. وبلغت نسب إشغال عدد كبير من فنادق الدوحة 100% بزيادة 20%، وتسعي فنادق الدوحة إلى استيعاب هذه الزيادة الكبيرة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-04-2010, 10:23 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بركان أيسلندا ينعش فنادق الدوحة

قفزت نسب الإشغال بفنادق الدوحة إلى أعلى معدلاتها خلال العام الجاري، وجاءت هذه النتائج بسبب بركان أيسلندا الذي خلف آلاف العالقين بالدوحة، حيث قامت الخطوط القطرية بحجز مئات الغرف الفندقية للعالقين.

وبلغت نسب إشغال عدد كبير من فنادق الدوحة 100% بزيادة 20%، وتسعي فنادق الدوحة إلى استيعاب هذه الزيادة الكبيرة التي تتزامن مع نهاية الأسبوع الذي يشهد عادة انخفاض حاد في نسب الإشغال.

وأكد مديرو فنادق الدوحة حرصهم الشديد على تقديم خدمات نوعية ترتقي إلى تطلعات النزلاء رغم الإقبال الكبير على الحجوزات والتي بلغت ذروتها خلال اليومين الماضين.

ويذكر أن الخطوط القطرية ألغت خلال 3 أيام أكثر من 50 رحلة جوية كانت متجهة لأوروبا ، ما أجبر المسافرين إلى تمديد أقامتهم بفنادق الدوحة، بالإضافة إلى رحلات الترانزيت المتجهة لأوروبا والتي ألغيت جميعها ، وتكدس المسافرين بالأسواق والفنادق في انتظار الانفراجة لرحلات الخطوط القطرية.

وقال طارق بقاعين مدير قسم التسويق بفندق جراند حياة أن نسبة إشغال الفندق قفزات لأعلى معدلاتها خلال العام الجاري خلال الثلاث أيام الماضية، وأشار إلى أن الخطوط القطرية قامت خلال تلك الفترة بحجز عدد كبير من الغرف الفندقية لاستيعاب القابعين بالدوحة بعد إلغاء رحلات الناقلة المتجهة لأوروبا.

أضاف أن على الرغم من إلغاء الرحلات القادمة إلى الدوحة إلى أن نسبة تأثر الفنادق ببركان أيسلندا جاءت بالإيجاب، حيث سجلت نسب العالقين بالدوحة زيادة عن الوافدين إليها خلال تلك الفترة.

وأشار إلى أن جميع العاملين بالفندق حريصون على التعامل بإيجابية كبيرة مع نزلاء الفندق خلال تلك الفترة وتقديم خدمات مميزة خاصة في ظل التدفق الكبير للعالقين بالدوحة.

إلغاء رحلات الترانزيت

ولم تختلف وضعية فندق رمادا عن الفنادق الأخرى حيث أكد رأفت عبدالتواب مدير المكاتب الأمامية بالفندق أن نسبة أشغال الفندق خلال تلك الفترة بلغت 100% ، بزيادة 20% عن الفترة السابقة لبركان أيسلندا.

وأشار إلى أن تدفق الوفود الأوروبية مازال مستمرا مع استمرار إلغاء رحلات الترانزيت المتجهة لأوروبا ، بالإضافة إلى إلغاء عدد كبير من رحلات الخطوط الجوية القطرية المتجهة مباشرة لعدد كبير من دول أوروبا.

وتوقع مدير المكاتب الأمامية بفندق رمادا ارتفاع نسب أشغال جميع فنادق الدوحة خلال الأيام القليلة المقبلة، وقال: إن استمرار تداعيات البركان قد تزيد من التدفقات البشرية إلى الفنادق.

وقالت غادة صادق نائبة المدير العام بفندق جراند ريجنسي أن نسبة أشغال الفندق قفزات أكثر من 25% خلال الثلاث أيام الماضية، وأرجعت ذلك إلى آلاف العالقين بالدوحة.

وأشارت إلى أن نسبة أشغال فندق جراند ريجنسي الحالية بلغت 100%، وتوقعت استمرار نفس المعدلات المرتفعة خلال الأيام المقبلة مع إغلاق الأجواء الأوروبية.

ومن جانبه قال قبلان فرنجية مساعد المدير العام لفندق الملينيوم أن الخطوط الجوية القطرية قامت بحجز 70غرفة فندقية لمسافرين أوربيين، بعد إلغاء رحلاتهم المتجهة لأوروبا ، حيث قامت القطرية خلال 3 أيام بإلغاء أكثر من 50 رحلة كانت متجهة إلى عدد كبير من البلدان الأوربية.

ولم تختلف معدلات إشغال فندق الملينيوم عن الفنادق الأخرى والتي بلغت 100% ، بزيادة 15% عن الفترة الزمنية التي سبقت أحداث البركان، وقال فرنجية أن نسب الإشغال الحالية تعد الأعلى خلال العام الحالي.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيانه الصادر مؤخراً إن سحب الغبار المنبعثة من بركان أيسلندا ما زالت تثير الفوضى في حركة الطيران في الأجواء الأوروبية، لكنه أكد أن الحركة الجوية قد تعود لنحو 50% من مستواها الاعتيادي اليوم في حال أكد خبراء الأرصاد تحسن الظروف الجوية.

وبحث الاتحاد الأوروبي في لقاء عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة أزمة النقل الجوي التي سببها الغبار البركاني الذي أدى إلى إلغاء 63 ألف رحلة على الأقل منذ الخميس، وكلّف شركات الطيران خسائر يومية بمائتي مليون دولار، ليجد ملايين الركاب أنفسهم محاصرين في مطارات العالم.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم