استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

إطلاق جهاز قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة 25 الجاري

أعلنت وزارة الأعمال والتجارة وشركة إكسون موبيل قطر أمس عن رعاية إكسون موبيل الماسية لحفل إطلاق جهاز قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة. وقد أنشئ هذا الجهاز حديثاً بهدف تشجيع قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة وسيعمل على تعزيز تطوّر مسيرة هذا القطاع الاقتصادي الحيوي في دولة قطر. وفي هذا الإطار، سيعقد جهاز قطر ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-04-2010, 10:25 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي إطلاق جهاز قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة 25 الجاري

أعلنت وزارة الأعمال والتجارة وشركة إكسون موبيل قطر أمس عن رعاية إكسون موبيل الماسية لحفل إطلاق جهاز قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة. وقد أنشئ هذا الجهاز حديثاً بهدف تشجيع قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة وسيعمل على تعزيز تطوّر مسيرة هذا القطاع الاقتصادي الحيوي في دولة قطر.

وفي هذا الإطار، سيعقد جهاز قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ورشة عمل يوم 26 أبريل الجاري، على أن يسبقها مساء 25 حفل الإطلاق الرسمي بحضور معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.

الشيخ محمد عبد الرحمن آل ثاني مدير إدارة شراكة القطاع الحكومي والقطاع الخاص في وزارة الأعمال والتجارة شكر إكسون موبيل قطر على الدعم المتواصل الذي تقدمه وعلى العلاقة التي نشأت من أجل تشجيع قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحيوي في قطر.

وقال: "يسرّنا أن تكون شركة إكسون موبيل شريكاً معنا، فهي مؤسسة ملتزمة بنموثقافة الأعمال في قطر كما أنها تواصل تثقيف الجيل الصاعد وتؤمن له فرص الأعمال من خلال تقديم الدعم لإطلاق جهاز قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة وإثراء الشركات والمجتمع المحلي على حدّ سواء".

يملك جهاز قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة توجهاً إستراتيجياً يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030 الهادفة إلى بناء اقتصاد متنوّع. وتتطلّع قطر في المستقبل نحوقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتوفير الخدمات الحيوية لاقتصاد الدولة.

وفي إطار مسؤولية إكسون موبيل قطر تجاه أفراد المجتمع القطري، تأتي هذه الرعاية الماسية المرتقبة لتأييد الأهداف التي يقوم عليها جهاز قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة المتمثلة بخلق فرص اقتصادية للشركات المحلية والاستثمار في تطوير وتنمية قدرات رجال الأعمال القطريين الخلاقين.

في السياق ذاته صرّح السيد صالح بن سعد المانع نائب الرئيس للشؤون الحكومية والعامة في شركة إكسون موبيل قطر قائلاً: "يسرّنا أن ندعم آلية إطلاق جهاز قطر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال تشجيعنا للشركات القطرية الجديدة والخلاقة. ويعتبر إطلاق هذا الجهاز من قبل وزارة الأعمال والتجارة بالتعاون مع الأمانة العامة للتخطيط التنموي، إنجازاً هاما في عملية تنفيذ رؤية قطر الوطنية 2030".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم