استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الهلال يختتم تحضيراته لمواجهة النصر في ديربي العاصمة

اختتم اليوم الاثنين فريق الهلال الكروي الأول تحضيراته استعداداً لملاقاة نظيره (النصر) عند التاسعة من مساء غد الثلاثاء في ذهاب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وحرص البلجيكي ايريك جيريتس على اختيار القائمة الأمثل التي ينوي الزج بها بصفة أساسية قبل أن يطبق مناورة على ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-04-2010, 10:44 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الهلال يختتم تحضيراته لمواجهة النصر في ديربي العاصمة

اختتم اليوم الاثنين فريق الهلال الكروي الأول تحضيراته استعداداً لملاقاة نظيره (النصر) عند التاسعة من مساء غد الثلاثاء في ذهاب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وحرص البلجيكي ايريك جيريتس على اختيار القائمة الأمثل التي ينوي الزج بها بصفة أساسية قبل أن يطبق مناورة على كامل الملعب اتسمت بالندية والحماس وسط متابعة شرفية تمثلت في عضوا شرف النادي الأمير فهد بن محمد والأمير فهد بن سعد بن عبدالعزيز إلى جانب نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، فيما تقرر أن يخضع المدافع عبدالله الزوري لكشف طبي صباح غد الثلاثاء يتحدد على ضوئه إمكانية مشاركته في اللقاء من عدمها وكان الزوري قد شارك زملائه في التدريبات اللياقية قبل أن يكمل في مرانه في النادي الصحي. من جانبه، تلقت إدارة النادي خطاباً من الاتحاد الآسيوي يطلب فيه إفادة من المدرب ايريك جيريتس حول ردة فعله التي قام بها عقب المخاشنة التي تعرض لها عبدالله الزوري في مواجهة السد الماضية والتي طُرد من قبل الحكم على اثرها وتم الرد وإيضاح كافة التفاصيل . على صعيد آخر، أرجأت إدارة كرة القدم مناقشة اللاعب خالد عزيز حول غيابه عن تدريبات يومي الجمعة والسبت الماضيين إلى وقت لاحق .

على صعيد آخر، تكفل عضو شرف النادي الأستاذ عبدالمجيد بن محمد بن سعيد بمصاريف رابطة المشجعين في لقاء الغد المرتقب والذي يتوقع أن يشهد حضوراً جماهيريا غفيراً من الجانب الهلالي، كما تكفل عضو شرف النادي الأستاذ راشد بن خالد العنزان بتوفير رحلات برية تقل الجماهير الهلالية الراغبة في حضور المواجهة من منطقة القصيم إلى الرياض ذهاباً وعودة على أن تكون نقطة التجمع والانطلاق عند الساعة التاسعة من صباح الغد أمام بوابة مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في حين أعد مجلس الجمهور مفاجأة جميلة لمدرب الفريق واللاعبين الأجانب سيتم تقديمها أثناء دخول اللاعبين .

وفي ملف آخر، قرر الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إسناد مهمة تحكيم مواجهة النصر والهلال مساء غد إلى طاقم سعودي بقيادة الحكم الدولي خليل جلال والحكم المساعد الأول الدولي يوسف ميرزا والحكم المساعد الثاني بدر الشمراني والحكم الرابع صالح الهذلول.

وجاء هذا القرار نظراً لأزمة الطيران العالمية وعدم تمكن طاقم التحكيم الألماني الذي كلف بإدارة اللقاء من الوصول يوم أمس بقيادة الحكم باباك رافاتي ومساعد الحكم الأول سونكي قلنديمان ومساعد الحكم الثاني كريستوفر بورنهورست.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم