استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

جيمس يتعملق ويقود كليفلاند لفوزه الثاني

وجه عملاق كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس إنذاراً شديد اللهجة إلى أندية الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، بتسجيله 40 نقطة في سلة شيكاغو بولز في الدور الأول من الـ"بلاي أوف"، ليقود فريقه إلى الفوز الثاني على التوالي أمام خصمه بنتيجة 112-102 أمس الاثنين. واقترب كليفلاند أفضل فرق الدوري المنتظم من ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-04-2010, 02:38 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي جيمس يتعملق ويقود كليفلاند لفوزه الثاني

وجه عملاق كليفلاند كافالييرز ليبرون جيمس إنذاراً شديد اللهجة إلى أندية الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، بتسجيله 40 نقطة في سلة شيكاغو بولز في الدور الأول من الـ"بلاي أوف"، ليقود فريقه إلى الفوز الثاني على التوالي أمام خصمه بنتيجة 112-102 أمس الاثنين.

واقترب كليفلاند أفضل فرق الدوري المنتظم من التأهل إلى الدور الثاني بعدما أصبحت النتيجة أمام بولز 2-صفر، إذ يتأهل الفريق الذي يسبق منافسه إلى الفوز بأربع مباريات من أصل سبع.

على ملعب "كويكن لونز أرينا" في كليفلاند، حقق "الملك" جيمس نسبة مميزة إذ سجل 16 من 23 محاولة و6 رميات حرة من أصل 6، كما التقط 8 متابعات ومرر 8 كرات حاسمة.

وكان بولز نداً عنيدا لكليفلاند ودخل الربع الأخير متعادلاً 77-77، لكن جيمس تعملق وسجل 15 نقطة بمفرده في هذا الربع، لينهي كليفلاند المباراة بفارق 10 نقاط.

وقال جيمس بعد الفوز: "شاهدت كثيراً شريط المباراة الأولى، فأدركت أنه عندما ألتقط الكرة سيراقبونني بشدة، فكانت الفرص متاحة لي بالتسديد من فوق الجميع. اعتقدوا أنني غير قادر على التسديد، فكان ردي واضحاً من خلال التسديد أكثر من مرة ونجحت بذلك".

ويسعى كليفلاند الباحث عن اللقب الأول في تاريخه، إلى إنهاء السلسلة في أسرع وقت مع بولز الذي يستقبله بعد غد الخميس في المباراة الثالثة. وأضاف جيمس: "المباراة الثالثة هي الأهم، وهذا ما نركز عليه حالياً".

ولدى بولز، كان لاعب الارتكاز الفرنسي يواكيم نواه الأفضل مع 25 نقطة و13 متابعة، وأضاف الموزع ديريك روز 23 نقطة و8 تمريرات حاسمة والسوداني الأصل لوول دنغ 20 نقطة.

وحذر نواه: "ليبرون يسدد كرات لا تصدق، نعم إنها صعبة لكننا سنواجههم مجدداً، وسنقوم ما بوسعنا".

وبالإضافة إلى جيمس، برز لدى كليفلاند البديل جاماريو مون الذي زرع أربع ثلاثيات من أصل خمس محاولات، كما أضاف للفائز أنطون جيمسون 14 نقطة والموزع مو وليامس 12 نقطة.

فوز ثمين ليوتا

وحقق يوتا جاز فوزاً ثمينا على أرض دنفر ناغتس 114-111 ليتعادل الفريقان 1-1 في سلسلة قوية ضمن المنطقة الغربية.

على ملعب "بيبسي سنتر" في دنفر، قاد ديرون وليامس فريقه يوتا جاز إلى الفوز بتسجيله 33 نقطة و14 تمريرة حاسمة بينها 16 رمية حرة من أصل 18، وأضاف العملاق كارلوس بوزر 20 نقطة و15 متابعة وبول ميلساب 18 نقطة.



ولم يتمكن تشانسي بيلابس صاحب 17 نقطة و11 تمريرة حاسمة في المباراة، من ترجمة تسديدته البعيدة من خارج القوس في الثواني القاتلة، ليسقط دنفر بعد أن عوض فارقاً بلغ 14 نقطة في الربع الثالث وتقدم 102-98 قبل نحو أربع دقائق على النهاية. ولدى الخاسر، سجل كارميلو أنطوني 32 نقطة وأضاف لاعب الارتكاز البرازيلي نيني 18 نقطة. وقال أنطوني: "سنشاهد شريط المباراة لنكتشف أخطاءنا ونحاول تصحيحها".

ويعاني جاز من غياب نجميه التركي مهمت أوكور والروسي أندريه كيريلنكو بسبب الإصابة، ليلعب وليامس دور المنقذ في المباريات الأخيرة. وقال وليامس: "أهدرنا الفارق الكبير لكن تماسكنا مجددا واستعدنا الفوز". أما مدرب جاز جيري سلون، فقال: "عندما تخسر لاعبيك، لا يمكن أن تتفرج وتعود إلى المنزل، إنما عليك أن تلعب وتتغلب على ذاتك".





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم