استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

×.×هذي قطر تاجً على روس الاوطان×.×

هذي قطر تاج على روس الاوطان ,,,أرض الشموخ وموطن العز كله الموضوع منقول من ايميلي مابقى الا ذي الاشكال بعد تجي وتكلم .. بس الشرهه مب عليها على من عطاها الحق تتكلم وخلها تتمادى كتب فؤاد الهاشم في عموده السياسي في '' الوطن الكويتية'' عدد الاسبوع الماضي "الأربعاء" مقالاً بعنوان ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 26-05-2008, 08:30 PM
الصورة الرمزية غالية قطر
عضو نشط
غالية قطر غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

Ss7002 ×.×هذي قطر تاجً على روس الاوطان×.×



هذي قطر تاج على روس الاوطان ,,,أرض الشموخ وموطن العز كله
الموضوع منقول من ايميلي



مابقى الا ذي الاشكال بعد تجي وتكلم .. بس الشرهه مب عليها على من عطاها الحق تتكلم وخلها تتمادى

كتب فؤاد الهاشم في عموده السياسي في '' الوطن الكويتية'' عدد الاسبوع الماضي "الأربعاء" مقالاً بعنوان : ''احلقوا نصف شواربكم إذا!!''.


بأختصااااااااااار


وجاء في الفقرة الأخيرة من المقال ''أمهلت قطر الفريقين اللبنانيين المتفاوضين علي أرضها مهلة تنتهي اليوم أمس الأربعاء لإنهاء الأزمة اللبنانية!!''.



وقبل عشرين سنة كنت في لندن حين قررت حلق شاربي مجاراة للإنجليز


((واليوم أعلن استعدادي لحلق نصف شاربي وترك النصف الآخر لمدة شهر كامل إن نجحت قطر في إيجاد حل للأزمة اللبنانية))




أما وقد حققت قطر نجاحاً مشهوداً في حل الأزمة اللبنانية، فهل يفي الهاشم بوعده ويحلق نصف شاربه؟.. فليفعلها: إذا كان رجلاً بمعني الكلمة. لأن الرجل يجب أن يلتزم بكلمته إلا إذا كان ما قاله كلام... فهو غير مُلام



والمتابع لكتابات الهاشم يلحظ تعمده الإساءة إلي قطر باستمرار وبشكل دائم فلكأن ثأراً مبيتاً يحمله في قلبه تجاه قطر.



فهو إذا لم يجد ما يسيء لقطر لكي ينشره يعمد إلي الاستهزاء والسخرية فهل ستطالعنا الوطن الكويتية غداً بصورة لفؤاد الهاشم وهو بنصف شارب باراً بوعده


وبومشعل كفو وقدها


اشكر الفنان على رسام كركتير الراية على الكركتير





وبالاضافه :-

هناك فلكير لشخص يدعي بانه كويتيـ(ـه) \والله اعلم

منزل صور سب وشتم لاصحاب السمو وقادتنا والكلام قوي وجامد بصراحه

لكن انا من وجهـه نظري واعتقادي بأن صاحبـ او ـ(ـه) الفلكير مش كويتيـ(ـه)

لاني اتوقع شعب الخليج اخوان واهل بس ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في الحاقدين

ولكن مارد الحقد يتم في قلوبهم والـكـلاب تنبح وقطر واسيادها في صعود وتميز ونجاح مستمر



التوقيع - غالية قطر














  رقم المشاركة : 2  
قديم 26-05-2008, 08:35 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ×.×هذي قطر تاجً على روس الاوطان×.×

يعطيك العافيه اختي غالية قطر وللعلم الفلكر اليوم تم تسكيره من كيوتل الظهر حسب ما شيكت

وبخصوص هذا الكاتب لو تشوفين شكله تقولين انه يدور السبه على حلقان شبنه ولو فيه خير يسوي الى يقول عليه ويحلق نص شنبه مب كله بس الكلام سهل

وستلمين على غيرتك على ديرتنا ديرة الخير





  رقم المشاركة : 3  
قديم 26-05-2008, 08:38 PM
الصورة الرمزية غالية قطر
عضو نشط
غالية قطر غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: ×.×هذي قطر تاجً على روس الاوطان×.×

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللورد
يعطيك العافيه اختي غالية قطر وللعلم الفلكر اليوم تم تسكيره من كيوتل الظهر حسب ما شيكت

وبخصوص هذا الكاتب لو تشوفين شكله تقولين انه يدور السبه على حلقان شبنه ولو فيه خير يسوي الى يقول عليه ويحلق نص شنبه مب كله بس الكلام سهل

وستلمين على غيرتك على ديرتنا ديرة الخير


من حقي اغار على ديرتي وهو مايدور السبه على حلق شنبه هو اصلا ماعنده شنب << لان الشنب ما تظهر الا للرجاجيل


تسلم على مرورك اخوي




  رقم المشاركة : 4  
قديم 26-05-2008, 08:46 PM
الصورة الرمزية النشمي
مـؤسس
النشمي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ×.×هذي قطر تاجً على روس الاوطان×.×

مشكوره اختي على الموضوع

وانا اهنيج على الغيره على دولتنا الغاليه

والمثل يقول القافله تسير والكلاب تنبح




التوقيع - النشمي

  رقم المشاركة : 5  
قديم 26-05-2008, 08:54 PM
الصورة الرمزية غالية قطر
عضو نشط
غالية قطر غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: ×.×هذي قطر تاجً على روس الاوطان×.×

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النشمي
مشكوره اختي على الموضوع

وانا اهنيج على الغيره على دولتنا الغاليه

والمثل يقول القافله تسير والكلاب تنبح

وعلى قولة الشاعر : (انا لاجتني الزله من الجاهل وهو كذاب ... تركت القافله تمشي وراها تنبح كلابه)

وهذي ناس ماكله قلوبها الغيره عافانا الله


تسلم اخوي على المرور




  رقم المشاركة : 6  
قديم 26-05-2008, 10:31 PM
الصورة الرمزية ابو جاسم
مـؤسس
ابو جاسم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ×.×هذي قطر تاجً على روس الاوطان×.×

مشكوره اختي غاليه قطر على الموضوع الي صراحه يرفع الضغط وها الخايس يعني مايشوف الا قطر

ولكن يقول لك المثل الشجره المثمره تنرشق بالحجاره ولا اقول حلق نص شنبه والا خلاه الرجوله مش بالشنب

انا اقول الله لايوفقه لادنيا ولا اخره ودي بس يجيبونه عندنا قطر عشان نتفاهم معه ويعرف انه مايتكلم على قطر مره ثانيه

انمت بخصوص صاحب الفلكر فهذا شخص حاقد وانا مستعد احلف انه ليس فيه ذره من الدين


ومشكوره اختي على غيرتك على دولتك وعلى حكامك

وتقبلي مروري




التوقيع - ابو جاسم

  رقم المشاركة : 7  
قديم 26-05-2008, 10:42 PM
الصورة الرمزية غالية قطر
عضو نشط
غالية قطر غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: ×.×هذي قطر تاجً على روس الاوطان×.×

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جاسم
مشكوره اختي غاليه قطر على الموضوع الي صراحه يرفع الضغط وها الخايس يعني مايشوف الا قطر

ولكن يقول لك المثل الشجره المثمره تنرشق بالحجاره ولا اقول حلق نص شنبه والا خلاه الرجوله مش بالشنب

انا اقول الله لايوفقه لادنيا ولا اخره ودي بس يجيبونه عندنا قطر عشان نتفاهم معه ويعرف انه مايتكلم على قطر مره ثانيه

انمت بخصوص صاحب الفلكر فهذا شخص حاقد وانا مستعد احلف انه ليس فيه ذره من الدين


ومشكوره اختي على غيرتك على دولتك وعلى حكامك

وتقبلي مروري



هذا العشم فيكم اخواني والله ترفعون الراس كلامك درر يا ابو جاسم




  رقم المشاركة : 8  
قديم 27-05-2008, 03:56 AM
الصورة الرمزية اليورو
عضو VIP
اليورو غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ×.×هذي قطر تاجً على روس الاوطان×.×

يعطيج العافيه على الموضوع الي يبط الجبد وصرااحه الى هو رجال قد كلمته يقص نص شنبه اخر زمن كل من هب ودب يتكلم عن قطر ع العموم يعطيج العافيه على الغيره لبلادنا قطر وعسى الله يطول بعمر ابو مشعل




التوقيع - اليورو
[IMG][/IMG]

  رقم المشاركة : 9  
قديم 27-05-2008, 08:06 AM
عضو نشط
سعد آل شريم غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: ×.×هذي قطر تاجً على روس الاوطان×.×

الله يعطيج العافيه أختي ومثل ماقلتي وعلى قولة الشاعر : (انا لاجتني الزله من الجاهل وهو كذاب ... تركت القافله تمشي وراها تنبح كلابه)





  رقم المشاركة : 10  
قديم 28-05-2008, 06:09 PM
الصورة الرمزية دنيا غريبه
عضو فعال
دنيا غريبه غير متواجد حالياً
 



عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: ×.×هذي قطر تاجً على روس الاوطان×.×

يعطيج العافيه اختي على الموضوع واتحداه اذا هو رجال يصور وينشر صورته انه امحلق نص اشنبه ناس فاضيه ماعندها شي يشغلها هاي مالقى له احد يسنعه.. ماقول غير فديت اترابج ياقطر لولا قطر جان الحين مالقوا لهم حد ينصفهم ويوقف معاهم..حسبي الله ونعم الوكيل..خيراُ تعمل شراٌ تلقى..




التوقيع - دنيا غريبه
((..دار التميمـــي حمـــد..))
[SIGPIC][/SIGPIC]

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: ×.×هذي قطر تاجً على روس الاوطان×.×
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسك الطهاره الاصلي 30ريال والي تاخذ 2 ب50ريال خشوف المهاتي سوق ليلة العمر 35 27-04-2009 12:38 PM


الساعة الآن 01:40 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم