استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

سودرلينغ وألماغرو إلى الدور الثالث

بلغ السويدي روبن سودرلينغ المصنف ثانياً الدور الثالث من دورة برشلونة الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها حوالي مليوني يورو، بفوزه على الأرجنتيني خوان إينياسيو شيلا بصعوبة 7-5 و7-5. ويلتقي سودرلينغ الذي أعفي من الدور الأول كما الحال بالنسبة للمصنفين السبع الأوائل الآخرين ومن بينهم الإسباني رافاييل نادال حامل اللقب الذي ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 21-04-2010, 08:49 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي سودرلينغ وألماغرو إلى الدور الثالث

بلغ السويدي روبن سودرلينغ المصنف ثانياً الدور الثالث من دورة برشلونة الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها حوالي مليوني يورو، بفوزه على الأرجنتيني خوان إينياسيو شيلا بصعوبة 7-5 و7-5.

ويلتقي سودرلينغ الذي أعفي من الدور الأول كما الحال بالنسبة للمصنفين السبع الأوائل الآخرين ومن بينهم الإسباني رافاييل نادال حامل اللقب الذي انسحب من الدورة، في الدور المقبل مع الإسباني فيليسيانو لوبيز الفائز على الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف جونيور 6-3 و3-صفر ثم بالانسحاب، أو الأوزبكستاني دينيس إيستومين الذي فاز اليوم على الفرنسي ستيفان ريشار 7-6 (7-5) و1-6 و6-1.

وبلغ الإسباني نيكولاس ألماغرو الخامس عشر الدور الثالث أيضاً بفوزه على الألماني سايمون غرول 6-1 و6-3، ليواجه الفائز من مباراة الفرنسي جو ويلفريد تسونغا الثالث والتشيكي يان هاسيك.

كما تأهل إلى الدور ذاته الإسباني الآخر إيفان نافارو بفوزه على الأوروغوياني بابلو كويفاس 6-2 و6-4، ليلتقي الفائز من مباراة الأسترالي ليتون هويت الثاني عشر الذي تغلب اليوم على التركي مارسيل إيلهان 6-4 و4-6 و6-2 والأرجنتيني إدواردو شوانك.

وتأهل النمساوي يورغن ميلتسر الحادي عشر إلى الدور الثاني بفوزه على الإكوادوري نيكولاس لابينتي 6-3 و6-3، وهو سيواجه الإسباني أوسكار هرنانديز الذي فاز أمس على الأوكراني إيليا مارشنكو.

وودع الإسباني تومي روبريدو التاسع الدورة من دورها الأول بخسارته أمام الإيطالي سيموني بوليلي 7-6 (9-7) و4-6 و1-3 ثم بالانسحاب، كما نال الأرجنتيني خوان موناكو العاشر المصير ذاته بخسارته أمام الإسباني الآخر دانيال خيمينو 2-6 و6-3 و2-6.

وفي الدور الأول أيضاً، فاز اللاتفي إرنست غولبيش على الأسترالي بيتر لوشاك 7-6 (7-4) و6-3، والإسباني ألبرتو مارتن على الكازخستاني ميخائيل كوكوشكين 7-5 و6-4، والفرنسي جيريمي شاردي على الإسباني ألبرتو مونتانيس 6-3 و7-6 (7-1)، والإسباني ألبرت راموس على الأميركي مايكل راسل 6-4 و6-3، والروماني فيكتور هانيسكو على الألماني أندرياس بيك 6-1 و6-2.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:48 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم