استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مورينيو فخور بأداء لاعبي إنتر ميلان

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي أنه فخور بأداء لاعبيه أمام برشلونة الإسباني في المباراة التي حسمها الإنتر لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. واعتبر مورينيو أنه راض حتى لو عجز فريقه عن التأهل إلى النهائي المقرر في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 22-04-2010, 10:37 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مورينيو فخور بأداء لاعبي إنتر ميلان

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق إنتر ميلان الإيطالي أنه فخور بأداء لاعبيه أمام برشلونة الإسباني في المباراة التي حسمها الإنتر لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واعتبر مورينيو أنه راض حتى لو عجز فريقه عن التأهل إلى النهائي المقرر في مدريد: "أنا فخور بما حققناه، حتى لو لعبنا النهائي في مدريد أو عدنا من برشلونة مرفوعي الرؤوس. طبعا سنكون سعداء إذا تأهلنا إلى النهائي، لكن إذا فشلنا نعلم أننا نكون قدمنا كل ما نملك".

وأضاف مورينيو: "عندما وصلت إلى إنتر كنا نعاني بالتأهل من الدور الأول، كنا نخاف من هذه المسابقة والناس تقول إننا لا نقدر على اللعب في أوروبا، لكن الآن هزمنا أقوى فريق في العالم وإنتر أصبح فريقاً عظيماً في دوري الأبطال. إذا لم نحرز اللقب هذا العام، سنحرزه في العالم التالي أو بعد عامين. سنكون في نصف النهائي أو النهائي، لقد تغيرت الأمور".

لكن مورينيو عاد إلى أسلوبه عندما وصف ما حصل في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس بعد اللقاء: "رأيت لاعبي برشلونة يضغطون على الحكم. تعليقي الوحيد أن ذاكرتهم قصيرة، لان لاعبي فريقي السابق تشلسي (الانكليزي) عانوا الموسم الماضي من تحكيم تاريخي سيء من قبل أوفريبو (الحكم النرويجي). لماذا لا يتصرف برشلونة كالأبطال ويتقبل الخسارة أمام فريق لعب أفضل منه".

يذكر أن مدرب انتر البرتغالي جوزيه مورينيو كان ايضا مساعد المدرب في برشلونة خلال حقبة الانكليزي الراحل بوبي روبسون والهولندي لويس فان غال (من 1996 حتى 2000).

أزمة بالوتيللي



وعن صافرات الاستهجان التي تعرض لها مهاجم انتر ماريو بالوتيللي من جماهير إنتر، قال مورينو: "أنا حزين لأجل بالوتيللي، أريد من التيفوزي أن يقفوا خلف اللاعبين، لقد خرجوا من أرض الملعب مثل "الموتى". لكنني أفهمهم أيضا لأنهم رأوا ما رأيته أنا".

وكان بالوتيللي رمى قميصه وقام بإشارات مسيئة لجماهير انتر، وقال السويدي زلاتان إيبراهيموفيتش مهاجم برشلونة: "رأيت مدافع انتر ماركو ماتيراتزي يعتدي على بالوتيللي في النفق المؤدي إلى غرف الملابس، لم أر شيئا كهذا في السابق. لو اعتدى ماتيراتزي علي بهذه الطريقة لكنت طرحته أرضا خلال ثانية".

وأضاف إيبراهيوموفيتش: "خلق ماتيراتزي كل أنواع المتاعب في النفق، وتحدثنا كلنا عن هذا الموضوع في الداخل. يجب على اللاعب أن يفرح بالفوز لا أن يطارد لاعباً يبلغ العشرين في النفق".

وقال المدير التنفيذي لإنتر أرنستو بالوليلو: "كانت حركة بالوتيللي رهيبة ويجب أن نناقش هذا الأمر. هل سنعاقبه؟ بالطبع سيعاقب".

غوارديولا: "سنحاول التعويض"



من جهته، لم يتحجج مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا بالرحلة المنهكة للوصول إلى ميلانو حيث سافر فريقه براً لأكثر من ألف كلم لتوقف حركة النقل الجوي في معظم الدول الأوروبية بسبب بركان أيسلندا: "هذا الأمر يحصل، خصوصاً إذا كنت تلعب في نصف نهائي دوري الأبطال أو أمام انتر ميلان. بالطبع ليس مثالياً أن تخسر هكذا لكننا سنحاول التعويض.

النتيجة ليست جيدة، فقد خسرنا الكثير من الكرات ولم نمرر بشغف. لم تكن أفضل مبارياتنا وانتر يصعب عليك اللعب".
وأضاف غوارديولا: "أعلم ان لاعبي الفريق عانوا من التعب، لكنني لست خبيرا طبيا ولا أعرف كم تأثروا بسبب الرحلة".

وقال مهاجم انتر المقدوني غوران بانديف: "لم نستسلم حتى بعد هدفهم الأول. قدمنا كل ما نملك ونستحق الفوز. برشلونة يقدم لعبا استعراضيا وتقنيا وكل لاعبيه مميزين. لكن ضغطنا عليهم بقوة كما أراد المدرب. صحيح أن برشلونة حصل على الكرة أكثر لكننا تمركزنا بشكل أفضل. أكدنا أننا فريق كبير بإمكانه أن ينافس كل الأندية العالمية".

وأضاف نجم انتر السابق السويدي ايبراهيموفيتش الذي استبدله غوارديولا في الشوط الثاني بالفرنسي اريك أبيدال، فقال: "لعب انتر جيداً ولم نتمكن من فرض أسلوبنا. مباراة الإياب ستقام على أرضنا وسيكون الحديث مختلفا هناك. يمكن أن نسجل هدفا أو خمسة أهداف، هذه ميزتنا. كما أننا سجلنا هدفا خارج أرضنا، لذا أنا واثق من الفريق".

صحافة برشلونة تهاجم بينكيرينسا



ومن جانبها هاجمت صحافة مدينة برشلونة اليوم الأربعاء الحكم البرتغالي أوليجاريو بينكيرينسا، وتحدثت عن وقوع "سرقة على الطريقة الإيطالية" لتبرير هزيمة فريقها في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاء عنوان صحيفة "سبورت" في صفحتها الأولى "سرقة على الطريقة الإيطالية"، مؤكدة أن الهدف الثالث لإنتر جاء من تسلل واضح ، وأن الحكم تغاضى عن احتساب ضربة جزاء للظهير البرازيلي دانييل ألفيش.

وقالت الصحيفة "إنها سرقة على الطريقة الإيطالية قام بها حكم برتغالي يحمل نفس جنسية مورينيو ويقولون إنه صديقه" في تلميح إلى وجود علاقة بين الحكم ومدرب النادي الإيطالي.

كما حملت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على الحكم بقسوة وأكدت: "كانت ضربة بمساعدة حكم برتغالي في مملكة مورينيو، لكن برشلونة يمكنه تعويض تلك النتيجة التي تحققت عن طريق السرقة في سان سيرو. الفارق لم يصنعه النادي الإيطالي بل الحكم".

وسيسافر انتر ميلان إلى ملعب "كامب نو" الذي يحتضن مباراة الاياب الأربعاء المقبل، وهو يملك أفضلية واضحة للتأهل إلى النهائي للمرة الأولى منذ 1972 عندما خسر امام اياكس امستردام الهولندي صفر-2، والخامسة في تاريخه بعد 1964 و1965 حين أصبح أول فريق يتوج باللقب مرتين على التوالي (على حساب ريال مدريد الاسباني وبنفيكا البرتغالي)، و1967 (خسر أمام سلتيك الاسكتلندي).





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم