استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

مسؤولون بالسلطة متورطون في عمليات تهويد القدس

كشف المسؤول السابق في المخابرات الفلسطينية فهمي التميمي عن ما وصفه بعمليات فساد جديدة داخل السلطة الفلسطينية منها بيع مسؤولين بالسلطة عقارات بجوار المسجد الأقصى لليهود في إطار عمليات التهويد المنظمة للقدس مبديا في الوقت نفسه استغرابه من الدعاوى الفلسطينية الأخيرة بضرورة القبض عليه في أقرب وقت. وقال التميمي في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 22-04-2010, 02:32 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مسؤولون بالسلطة متورطون في عمليات تهويد القدس

كشف المسؤول السابق في المخابرات الفلسطينية فهمي التميمي عن ما وصفه بعمليات فساد جديدة داخل السلطة الفلسطينية منها بيع مسؤولين بالسلطة عقارات بجوار المسجد الأقصى لليهود في إطار عمليات التهويد المنظمة للقدس مبديا في الوقت نفسه استغرابه من الدعاوى الفلسطينية الأخيرة بضرورة القبض عليه في أقرب وقت.
وقال التميمي في تصريحات لـ «العرب» عبر الهاتف من مدينة القدس المحتلة إنه قد يلجأ إلى قطر إذا ضاقت به سبل الحياة في الأراضي الفلسطينية أو شعر بأن حياته معرضة للخطر خاصة مع كشفه للكثير من قضايا الفساد التي أربكت الكثير من القيادات الفلسطينية غير النزيهة رغم أنه عاشق للأراضي الفلسطينية وسعيد بالحياة بجانب المسجد الأقصى وفي مدينة القدس العظيمة المقدسة.
وعن التوصيات الأخيرة التي أصدرتها لجنة التحقيق التي شكلها الرئيس الفلسطيني محمود عباس للتحقيق في الاتهامات التي وجهها التميمي إلى كبار القيادات الفلسطينية بخصوص الفساد وبيع أراضي السلطة للإسرائيليين والتي أوصت صراحة بتقديمه للمحاكمة، قال التميمي: قبل أن يحاكموني يجب أن يحاكموا من باعوا العقارات بجانب المسجد الأقصى والذي يعمل العديد منهم في الأجهزة الأمنية في رام الله بالإضافة إلى تقديم «ع.أ» المسؤول بكتلة فتح بالتشريعي إلى المحاكمة لسرقته المال العام ويقدموا المسؤول الديني الكبير لسرقته أموال الأيتام وغيرهم ممن يزالون على رأس عملهم. وأرسل التميمي إلى «العرب» نص الرسالة التي وجهها الشيخ «ت.أ» إلى مدير البنك الإسلامي العربي بمدينة البيرة والذي يطلب منه تحويل خمسمائة وخمسين ألف دولار أميركي من حسابات مجلس الأيتام إلى حسابه الخاص التابع للشركة الحديثة لمواد البناء وتنشر «العرب» صورة من هذا المستند بعد تشويه الأسماء.
وأشار التميمي إلى أن مستشار الرئيس لشؤون المحافظات حكمت زيد منعه من إيقاف عملية تسريب عقار يعود لمنظمة التحرير الفلسطينية يقع بجانب المسجد الأقصى وهذا العقار اليوم بيد الكنيسة العالمية المتصهينة، بالإضافة إلى أن أحد ضباط المخابرات الفلسطينية يقومون بالشروع في بيع عقار بجانب المسجد الأقصى ليحصل على عمولة مائة ألف دينار أردني -الدولار يعادل 0.7 دينار» وهو لا يزال على رأس عمله بل وتمت ترقيته.
وبسؤاله عن اسم هذا الضابط قال إنه «م.أ» وتحتفظ العرب باسمه كاملا والذي رفض القائم بأعمال رئيس المخابرات السابق محمد منصور تقديمه للمحكمة.
وعند سؤاله عن رده على اتهام الرئيس الفلسطيني له بأنه يلقي بالتهم على القيادات الفلسطينية جزافا قال التميمي «لو كانت جزافا لما أقالوا رفيق الحسيني مدير ديوان الرئاسة ولو كانت جزافا لخرج مسؤول وواجهني وقال إنها مزوره أو يشكك في مصداقيتها».
واختتم التميمي حديثه بالتحذير من خطورة أموال التبرعات العربية التي تصل إلى الفلسطينيين والتي كان آخرها مبلغ الخمسمائة مليون دولار التي أقرتها القمة العربية، وقال التميمي إنه يطالب بوضع ترتيبات خاصة لضمان وصول هذه التبرعات إلى مستحقيها مؤكدا أن سكان القدس لا يصل إليهم أي شيء زاعما أن مصير هذه التبرعات ستكون جيوب السلطة الفلسطينية وليس لحماية المقدسات الإسلامية.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 23-04-2010, 02:10 AM
الصورة الرمزية حزن انثي
عضو نشط
حزن انثي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: مسؤولون بالسلطة متورطون في عمليات تهويد القدس

اي والله المصاري كلها بجيوبهم المشكلة انو الفلسطنية الخونة منا وفينا مع الاسف الشديد شئ بيحرء الدم

يعطيك العافية




التوقيع - حزن انثي
هي شمس من غير ظل وانا ظل من غير شمس

 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:36 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم