استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مانشستر يونايتد يتصدر مؤقتاً

تصدر مانشستر يونايتد حامل اللقب الترتيب مؤقتاً بعد فوزه على ضيفه توتنهام 3-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم. وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 79 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على تشلسي المتصدر السابق الذي يستقبل غداً ستوك سيتي، والذي أكد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-04-2010, 08:01 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مانشستر يونايتد يتصدر مؤقتاً

تصدر مانشستر يونايتد حامل اللقب الترتيب مؤقتاً بعد فوزه على ضيفه توتنهام 3-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 79 نقطة وتقدم بفارق نقطتين على تشلسي المتصدر السابق الذي يستقبل غداً ستوك سيتي، والذي أكد مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن الأمر الأكيد في الموسم المقبل أنه سيدخل دماء جديدة إلى الفريق.

وقال أنشيلوتي: "ما هو أكيد أنه في الموسم المقبل سينضم 5 لاعبين من مركز التأهيل إلى الفريق الأول وأن هناك لاعبين حاليين سيرحلون"، لم يذكر أسماءهم لكن الصحافة المحلية أشارت إلى احتمال رحيل الألماني ميكايل بالاك والبرتغالي باولو فيريرا والبرازيلي جوليانو بيليتي وربما العاجي ديدييه دروغبا.

في المقابل، أوردت الصحف الإنكليزية اسمي لاعبي الوسط الفرنسي غايل كاكوتا (18 عاماً) والصربي نيمانيا ماتيتش (22 عاماً) للالتحاق بمجموعة الصف الأول.

على ملعب أولد ترافورد وأمام أكثر من 75 ألف متفرج، تبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول الذي خلا من الفرص المباشرة الخطرة القادرة أن تقلق راحة الحارسين فانتهى متوسط الأداء وسلبي النتيجة.

وفي الشوط الثاني، اختلف الوضع ووضع الويلزي راين غيغز أصحاب الأرض في المقدمة بعد أن هرب البلغاري ديميتار برباتوف من أكثر من مدافع ومرر كرة داخل المنطقة إلى المدافع الفرنسي باتريس إيفرا فأعاقه مواطنه بينوا إسو إيكوتو فاحتسب الحكم آندي مارينر ركلة جزاء نفذها بنجاح غيغز على يمين الحارس البرازيلي غوميش الذي ارتمى عليها دون أن يتمكن من صدها (58).

وأجرى المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغوسون على الفور تغييراً فأخرج المهاجم الإكوادوري أنطونيو فالنسيا وأشرك لاعب الوسط مايكل كاريك وأصبح فريقه برأس حربة هو برباتوف في غياب واين روني، لكن التغيير أتى بعكس ما يشتهيه إذ أدرك توتنهام التعادل بعد ركنية من الجهة اليسرى إلى نقطة الجزاء فتطاول ليدلي كينغ للكرة من فوق كاريك برأسه وحاول البرازيلي رافائيل إبعادها من فوق خط المرمى لكنه فشل (70).

وأخرج فيرغوسون البرازيلي رافائيل وأدخل مكانه الشاب الإيطالي فيديريكو ماكيدا (18 عاماً) فصح توقعه وأهدى البديل كرة على طبق من ذهب إلى البرتغالي لويس ناني فانفرد الأخير ورفعها من فوق غوميش إلى داخل الشباك (81).

ووجه ناني الضربة القاضية لطموح توتنهام، بحصوله على ركلة جزاء إثر إعاقته من قبل الهندوراسي ويلسون بالاسيوس انبرى لها الاختصاصي غيغز على يمين غوميش هذه المرة (86).

وصعّب مانشستر يونايتد مهمة توتنهام الذي توقف رصيده عند 64 نقطة، في إحراز المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الذي قد يذهب إلى مانشستر سيتي في حال فوزه على مضيفه آرسنال الثالث لاحقاً اليوم.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:40 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم