استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الغرافة بطل كأس ولي العهد بجدارة

بحضور سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر، وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أحرز نادي الغرافة لقب بطولة كأس ولي عهد قطر لكرة القدم بفوزه الكبير على النادي العربي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت مساء السبت على إستاد سحيم بن ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-04-2010, 11:32 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الغرافة بطل كأس ولي العهد بجدارة

بحضور سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي عهد دولة قطر، وجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أحرز نادي الغرافة لقب بطولة كأس ولي عهد قطر لكرة القدم بفوزه الكبير على النادي العربي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت مساء السبت على إستاد سحيم بن حمد بنادي السد وأدارها الحكم القطري عبد الرحمن عبده.

سجل أهداف الغرافة ثنائي الهجوم البرازيلي كليمرسون الذي أحرز الهدفين الأول والرابع في الدقيقتين 3 و48 على التوالي، والعراقي يونس محمود الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 15 و43، وأخيراً الظهير الدولي سعد الشمري في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

بدأ اللقاء بصورة مثيرة بعد أن تقدم الغرافة بطل الدوري مبكراً عن طريق هدافه البرازيلي كليمرسون في الدقيقة الثالثة حين تلقى كرة بينية ضرب بها دفاع العربي في العمق وانفرد بالمرمى ووضع الكرة مباشرة من فوق الحارس جب حمزة محرزاً الهدف الأول لفريق "الفهود".

بعد الهدف ازدادت المباراة حماسة من الجانبين، حيث سعى العربي لتعويض الهدف المبكر الذي مني به مرماه، في حين أراد الغرافة تعزيز الهدف وتأكيد الفوز، وكاد أن يحرز هدفاً ثانياً في الدقيقة 13 حين سدد البرازيلي جونينيو ركلة حرة مباشرة نحو الزاوية اليسرى لمرمى رجب حمزة ولكن الأخير طار إليها ببراعة وتألق في إبعادها عن شباكه.

وبالفعل تحقق للغرافة ما أراد في الدقيقة 15 حين نجح العراقي يونس محمود في تسجيل الهدف الثاني بضربة رأس إثر كرة عرضية لعبها جونينيو من الناحية اليمنى طار إليها المهاجم الملقب "بالسفاح" وأودعها برأسه في مرمى حمزة لتزداد مهمة الفريق الأحمر صعوبة.

وقضى يونس محمود على آمال العرباوية تماماً بإحرازه الهدف الثالث لفريقه والثاني له في االمباراة قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقتين، حين لعب جونينيو ركلة ركنية من الجهة اليسرى قفز إليها يونس وحولها إلى مرمى حمزة لينتهي الشوط الأول بتقدم الغرافة بثلاثية نظيفة.

بدأ الشوط الثاني بهدف رابع للغرافة في الدقيقة 48 بقدم كليمرسون الذي تلقى كرة طولية أخرى وراوغ المدافع عبد الله السويدي والحارس رجب حمزة ووضعها في المرمى لتتواصل احتفالات الفريق الأصفر الذي حسم نتيجة اللقاء مبكراً.

وفي الدقيقة 84 أنقذ القائم الأيسر لمرمى حمزة ضربة رأس من يونس محمود كادت أن تكون الهدف الخامس للفهود والثالث للنجم العراقي، ولكن الخماسية جاءت في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عن طريق المدافع سعد الشمري، الذي انطلق من الناحية اليمنى إلى داخل منطقة جزاء العربي وسدد الكرة في الزاوية الضيقة على يسار رجب حمزة الذي أخطأ في تقديرها وترك مرماه خالياً، لتنتهي المباراة بفوز تاريخي للغرافة ولقب مستحق عن جدارة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:35 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم