استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ليكرز يسقط مجدداً أمام أوكلاهوما ثاندر

سقط لوس أنجليس ليكرز للمباراة الثانية على التوالي أمام أوكلاهوما سيتي ثاندر 89-110 ضمن "بلاي أوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة أمس السبت، ليعادل الثاني حامل اللقب 2-2 في سلسلة المنطقة الغربية بعدما تأخر أمامه صفر-2 في أول مباراتين. على ملعب "فورد سنتر" في أوكلاهوما وأمام 18.342 متفرجا، تمكن ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 25-04-2010, 01:37 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ليكرز يسقط مجدداً أمام أوكلاهوما ثاندر

سقط لوس أنجليس ليكرز للمباراة الثانية على التوالي أمام أوكلاهوما سيتي ثاندر 89-110 ضمن "بلاي أوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة أمس السبت، ليعادل الثاني حامل اللقب 2-2 في سلسلة المنطقة الغربية بعدما تأخر أمامه صفر-2 في أول مباراتين.

على ملعب "فورد سنتر" في أوكلاهوما وأمام 18.342 متفرجا، تمكن أوكلاهوما مرة جديدة من التفوق على ليكرز من نقطة الرميات الحرة، فسجل 42 من أصل محاولة، مقابل 17 من أصل 28 لليكرز، كما تفوق في المتابعات (50 مقابل 43) رغم تواجد العملاقين الإسباني باو غاسول وأندرو باينوم. وسيطر أوكلاهوما على مجريات اللقاء منذ منتصف الربع الأول وبفي متقدما بفارق أكثر من عشر نقاط في الأرباع الثلاث الأخيرة.

وتألق الثنائي كيفن دورانت (22 نقطة) أفضل هداف في الدوري المنتظم، وراسل وستبروك (18 نقطة) لدى الفائز، وأضاف كل من جف غرين وجيمس هاردن 15 نقطة. ولدى الخاسر، اكتفى كوبي براينت بـ12ـ نقطة، وأضاف باينوم 13 نقطة و10 متابعات وغاسول 13 نقطة. وقال براينت: "لم أكن قادراً اليوم على تقديم الأمور التي أجيدها عادة". وتقام المباراة الخامسة بعد غد الثلاثاء على أرض لوس أنجليس على ملعب "ستيبلز سنتر".

بورتلاند يعادل فينيكس صنز



وعاد نجم بورتلاند ترايل بلايزرز براندون روي بقوة بعدما أجرى جراحة في ركبته، وسجل عشر نقاط لفريقه الذي تغلب على فينيكس صنز 96-87 وعادل النتيجة معه 2-2. على ملعب "روز غاردن" في بورتلاند وأمام 151ر20 متفرجاً، دخل روي بديلا ولعب 27 دقيقة بعد ثمانية أيام من أجرائه جراحة بالمنظار لغضروف في ركبته اليمنى، وكان سنداً لزملائه الذين تألق منهم لاماركوس أولدريدج مع 31 نقطة و11 متابعة وأندريه ميلر مع 15 نقطة.

وقال أولدريدج عن دخول روي: "عندما أصبح على أرض الملعب، حصلت على تسديدة مفتوحة ولم يكن أحد يراقبني، فشكرت الله على عودته". وقال روي الذي سجل ثلاثية قبل 55ر4 دقائق أعطت فريقه التقدم 85-79: "لم أكن مرتاحا بالجلوس في صالة التمارين وأنا مدرك انه بإمكاني المساهمة، فلم أتوقف عن التوسل للمدرب". أما مدرب بورتلاند نايت ماكميلن فقال: "كل الأفكار مرت في رأسي، وفكرت في احتمال تعرضه للإصابة مجدداً، لكن الأطباء لم يشعروا بأن براندون قد يصاب مجدداً".

ولدى صنز، سجل أماراي ستوداماير 26 نقطة، وكل من الكندي ستيف ناش وجايسون ريتشاردسون 15 نقطة، وأضاف غرانت هيل 9 نقاط و12 متابعة. ويستقبل فينيكس المواجهة الخامسة غداً الاثنين.

أورلاندو يقترب من التأهل



وفي المنطقة الشرقية، قطع أورلاندو ماجيك شوطا كبيرا بالتأهل الى الدور الثاني بفوزه على مضيفه تشارلوت بوبكاتس 90-86 ليتقدم 3-صفر في السلسلة.

فعلى ملعب "تايم ورنر كايبل أرينا" في تشارلوت وأمام 596ر19 متفرجاً، قاد جامير نلسون ماجيك إلى الفوز مسجلاً 32 نقطة بينها 5 ثلاثيات. وأضاف لأولاندو الذي سيسعى إلى تحقيق فوزه الرابع وانهاء السلسلة غدا الاثنين، راشارد لويس 14 نقطة، دوايت هاورد 13 نقطة في 26 دقيقة قبل أن يخرج بالأخطاء الستة في الربع الأخير وفنس كارتر 10 نقاط.

وقال لاري براون مدرب بوبكاتس: "يجب أن نقدر الطريقة التي لعبوا فيها عندما وقع دوايت في مطب الأخطاء، حافظوا على تركيزهم وتنظيمهم. لقد استحقوا الفوز". ولدى الخاسر، كان ستيفن جاكسون أفضل مسجل مع 19 نقطة، وأضاف البديل لاري هيوز 18 نقطة، وكل من جيرالد والاس وريموند فلتون 13 نقطة.

ميلووكي يقلص الفارق



وفي المنطقة ذاتها، قلص ميلووكي باكس الفارق مع اتلانتا هوكس الى 1-2 بعدما تغلب عليه 107-89 على ملعبه "برادلي سنتر" أمام 18.717 متفرجا. وقدم لاعبو ميلووكي أداء جماعيا في ظل غياب نجمهم المصاب الاسترالي اندرو بوغوت، فسجل جون سالمونز 22 نقطة، البديل المخضرم جيري ستاكهاوس 16 نقطة، والموزع براندون جينينغز 13 نقطة.

ولدى الخاسر كان جو جونسون الأفضل مع 25 نقطة، واكتفى جوش سميث بسبع نقاط، وأضاف لاعب الارتكاز الجورجي زازا باتشوليا 16 نقطة. ويلتقي ميلووكي الذي يخوض البلاي أوف للمرة الأولى منذ 2006، خصمه في المباراة الرابعة غدا الاثنين.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم