استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مايوركا يهدر الفوز على أرضه

فرط مايوركا بنقطتين ثمينتين في صراعه على المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن اكتفى بالتعادل مع ضيفه ملقة (1-1) يوم الأحد على ملعب "أونو" في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم. ولم يستفد فريق المدرب غريغوريو مانزانو من لعب ضيفه بعشرة لاعبين ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 26-04-2010, 02:42 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مايوركا يهدر الفوز على أرضه

فرط مايوركا بنقطتين ثمينتين في صراعه على المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن اكتفى بالتعادل مع ضيفه ملقة (1-1) يوم الأحد على ملعب "أونو" في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ولم يستفد فريق المدرب غريغوريو مانزانو من لعب ضيفه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 44 بعد طرد الصربي ميلان ستيبانوف، بل انه كان في طريقه لتلقي خسارته الثالثة في ملعبه هذا الموسم بعد الهزيمتين أمام إشبيليه وبرشلونة، وذلك بعدما اهتزت شباكه قبل أربع دقائق على النهاية بهدف من النيجيري فيكتور أوبينا، لكن أريتز آدوريز أنقذه في الوقت بدل الضائع.

وكان بإمكان مايوركا أن يغير نتيجة المباراة لو نجح الأوروغواياني غونزالو كاسترو إيريزيبال في ترجمة ركلة الجزاء التي حصل عليها فريقه في الثواني الأخيرة من الشوط الأول إلى هدف ولكنه أضاعها لتنتهي المباراة بالتعادل.

وكان مايوركا مهدداً بعد هذا التعادل بالتخلي عن مركزه الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكن منافسه على هذا المركز إشبيليه سقط أمام مضيفه خيتافي (3-4) بهدف قاتل سجله دانيال باريخا في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء في مباراة شهدت 10 بطاقات صفراء موزعة بين الفريقين، إضافة إلى طرد مهاجم الضيوف المالي فريديريك كانوتيه قبل خمس دقائق من النهاية لحصوله على إنذار ثان.

وسجل أدريان غونزاليز وبدرو ليون سانشيز ومانو دل مورال في الدقائق 17 و59 و76 على التوالي الأهداف الثلاثة الأولى لخيتافي قبل أن يضيف باريخا الهدف الرابع القاتل، فيما كانت أهداف إشبيليه من نصيب البرازيلي لويس فابيانو في الدقيقتين 33 و61 وكانوتيه في الدقيقة 38.

وتجمد رصيد إشبيليه عند 54 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن مايوركا، فيما عزز خيتافي حظوظه بالمشاركة في "يوروبا ليغ" بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز السابع مؤقتاً بانتظار مباراة أثلتيك بلباو (49 نقطة) مع مضيفه أوساسونا يوم الاثنين في ختام المرحلة.

كما لا يزال فياريال في دائرة الصراع على هذا المركز بعدما حول تخلفه أمام مضيفه راسينغ سانتاندير إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم سانتاندير أولاً عن طريق سيرخيو كاناليس في الدقيقة 39، وتعادل لفياريال الأوروغواياني دييغو غودين في الدقيقة 70، قبل أن يحرز البرازيلي نيلمار هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 83.

ورفع فريق "الغواصة الصفراء" رصيده إلى 52 نقطة في المركز السادس بفارق أربع نقاط عن مايوركا وثلاث عن أثلتيك بلباو السابع الذي يلعب الاثنين مع مضيفه أوساسونا.

وأنعش بلد الوليد حظوظه بالبقاء في دوري الأضواء بعد فوزه على مضيفه سبورتينغ خيخون بهدفين نظيفين سجلهما الأنغولي مانوتشو وخافيير باراخا فيغاس في الدقيقتين 80 و90 على التوالي، في مباراة شهدت طرد آسيير دل هورنو من الفائز وفرانشيسكو مالدونادو من الخاسر في الدقيقة 85.

وصعد بلد الوليد إلى المركز الثامن عشر على حساب تينيريفي الذي خسر أمام مضيفه أتلتيكو مدريد (1-3).

وسجل الأرجنتيني رومان مارتينيز في الدقيقة 61 هدف تينيريفي، فيما كانت أهداف أتلتيكو مدريد الذي استعاد توازنه بعد ثلاث هزائم متتالية، من نصيب الأرجنتينيين الآخرين إدواردو سالفيو في الدقيقتين 11 و31 وسيرخيو أغويرو في الدقيقة 78.

وتغلب إسبانيول على ضيفه ألميريا بهدف وحيد أحرزه لويس غارسيا في الدقيقة 55.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم