استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

مواجهة نارية بين كليفلاند وبوسطن

تأهل كليفلاند كافالييرز وبوسطن سلتيكس إلى الدور الثاني من "بلاي أوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة وسيلتقيان وجهاً لوجه في الدور المقبل في مواجهة من العيار الثقيل. وتخطى كليفلاند الذي تصدر ترتيب الدوري المنتظم، عقبة شيكاغو بولز بعد فوزه عليه بصعوبة 96-94 أمس الثلاثاء، فأنهى السلسلة بنتيجة 4-1، كما ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 28-04-2010, 12:02 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي مواجهة نارية بين كليفلاند وبوسطن

تأهل كليفلاند كافالييرز وبوسطن سلتيكس إلى الدور الثاني من "بلاي أوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة وسيلتقيان وجهاً لوجه في الدور المقبل في مواجهة من العيار الثقيل.

وتخطى كليفلاند الذي تصدر ترتيب الدوري المنتظم، عقبة شيكاغو بولز بعد فوزه عليه بصعوبة 96-94 أمس الثلاثاء، فأنهى السلسلة بنتيجة 4-1، كما أنهى بوسطن مواجهة ميامي هيت بسهولة 4-1.

على ملعب "كويكن لونز أرينا" في كليفلاند، كان فوز كليفلاند مقلقا لجماهيره، فرغم تأهله الصريح على حساب بولز، إلا أن نجم الفريق ليبرون جيمس تعرض لإصابة في يده اليمنى في الدقائق الأخيرة أجبرته على تسديد الرميات الحرة في يده اليسرى.

ورغم ذلك، سجل جيمس 19 نقطة (16 منها في الشوط الأول) وأضاف 10 مرتدات و9 تمريرات حاسمة، وأضاف المتألق أنطون جيمسون 25 نقطة وديلونتي وست 16 نقطة. وعلق العملاق شاكيل أونيل (14 نقطة و8 متابعات) على إصابة جيمس: "نتمنى إلا تكون الإصابة سيئة".

ولدى الخاسر، كان ديريك روز أفضل مسجل مع 31 نقطة لكنه أهدر كرة هامة قبل دقيقة على نهاية الوقت، وأضاف السوداني الأصل لوول دنغ 26 نقطة، في حين اكتفى الفرنسي يواكيم نواه بتسجيل 8 نقاط.

ورفعت خسارة بولز من إمكانية إقالة مدربه فيني دل نغرو، الذي كان دخل في مشادة قوية مع نائب الرئيس جون باكسون سابقا، رغم انه تمكن من قيادة الفريق إلى البلاي أوف.

ووجه بوسطن سلتيكس الضربة الأخيرة لميامي هيت محققا فوزه الرابع عليه مقابل خسارة واحدة، فتمكن من تجاوزه 96-86 على ملعب "تي دي غاردن" في بوسطن ليواجه كليفلاند في الدور المقبل.

وعن هذه الموقعة، قال نجم بوسطن بول بيرس، صاحب 21 نقطة في سلة ميامي: "أعتقد أنها مواجهة رائعة، وستكون مميزة للعبة كرة السلة وهي أشبة بالمواجهات الكلاسيكية. هم الفريق الأقوى ألان. نعلم أنها ستكون صعبة للغاية".

وأسقط راي ألن 5 ثلاثيات في سلة ميامي في الشوط الثاني فكان أفضل مسجل في فريقه مع 24 نقطة، وأضاف له راجون روندو 16 نقطة و12 تمريرة حاسمة وكيفن غارنيت 14 نقطة. ولدى الخاسر، سجل دواين وايد في آخر مبارياته هذا الموسم 31 نقطة، 10 تمريرات حاسمة و8 متابعات، وأضاف البديل ماريو شالمرز 20 نقطة.

وتفتتح السلسلة المنتظرة في المنطقة الشرقية بين كافالييرز وسلتيكس يوم السبت المقبل في كليفلاند.

وفي المنطقة الغربية، أبقى دالاس مافريكس على آماله بالتأهل إلى الدور الثاني بفوزه على ضيفه سان أنطونيو سبيرز 101-83 ليقلص الفارق في السلسلة إلى 2-3.

وقدم كارون باتلر أداءً رائعاً توجه بتسجيل 35 نقطة و11 متابعة وهو أعلى رصيد له في البلاي أوف، وأضاف له الألماني ديرك نوفيتسكي 15 نقطة وجايسون تيري 12 نقطة.

ولدى الخاسر الذي سيخوض المباراة السادسة على أرضه غدا الخميس، كان البديل الفرنسي طوني باركر أفضل مسجل مع 18 نقطة، وأضاف جورج هيل 12 نقطة وتيم دنكان 11 نقطة، في حين اكتفى الأرجنتيني مانو جينوبيلي بسبع نقاط في 18 دقيقة نظراً لإصابته في أنفه.

وحقق لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب فوزاً سهلاً على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر 111-87 واستعاد تقدمه 3-2 بعد خسارته مباراتين على التوالي.

وتألق الثنائي الإسباني باو غاسول (25 نقطة و11 متابعة) وأندرو باينوم (21 نقطة و11 متابعة)، وأضاف كل من رون أرتست وجوردان فارمر 14 نقطة والنجم كوبي براينت 13 نقطة و7 تمريرات حاسمة.

وتقدم ليكرز ضيفه على ملعب "ستيبلز سنتر" بفارق 21 نقطة في الشوط الأول وعززها إلى 32 نقطة في الربع الثالث، قبل أن ينهي المباراة بسهولة بالغة.

ولدى الخاسر الذي يخوض المباراة السادسة على أرضه بعد غد الجمعة، اكتفى نجمه كيفن دورانت أفضل مسجل في الدوري المنتظم ب17 نقطة (5 محاولات من أصل 14)، وأضاف راسل وستبروك 15 نقطة.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم