استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

السد يخرج بغرابة من دوري أبطال آسيا

خرج السد القطري اليوم الثلاثاء بغرابة شديدة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تعادلع على أرضه مع الأهلي الإماراتي 2-2، ومنح ميس كرمان الإيراني البطاقة الثانية للمجموعة الرابعة إلى الدور الثاني من المسابقة بفوزه على الهلال السعودي 3-1، في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات الدور الأول. فعلى ملعب ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 28-04-2010, 12:09 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي السد يخرج بغرابة من دوري أبطال آسيا

خرج السد القطري اليوم الثلاثاء بغرابة شديدة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تعادلع على أرضه مع الأهلي الإماراتي 2-2، ومنح ميس كرمان الإيراني البطاقة الثانية للمجموعة الرابعة إلى الدور الثاني من المسابقة بفوزه على الهلال السعودي 3-1، في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات الدور الأول.

فعلى ملعب شهيد باهونار في مدينة كرمان، سجل البرازيليان ادينيو لوسيانو (3) وباولو زالترون (77) ومهدي رجب زادة (90) أهداف ميس كرمان، وعيسى المحياني (51) هدف الهلال.

وفي المباراة الثانية على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، سجل علي عفيف (16) وطلال البلوشي (20) هدفي السد، والبرازيلي باري (13) وعلي عباس (90+3) هدفي الأهلي.

وكان الهلال السعودي ضامناً تأهله إلى الدور الثاني من الجولة الماضية حيث احتفظ بصدارة المجموعة برصيد 11 نقطة وسيخوض بالتالي مباراته في الدور الثاني على أرضه وبين جمهوره.

ورفع ميس كرمان رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، في حين فشل السد في المحطة الأخيرة وودع المسابقة من الدور الأول بعد أن تراجع إلى المركز الثالث برصيد 8 نقاط، في حين كان الأهلي الرابع خارج دائرة المنافسة.

المجموعة الثالثة

وفاز العين الإماراتي على ضيفه أصفهان الإيراني 2-صفر على إستاد خليفة بن زايد ضمن الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وتوقف رصيد أصفهان في المركز الثاني عند 8 نقاط، ورفع العين الذي حقق فوزه الثاني في البطولة رصيده إلى 7 نقاط وبقي في المركز الأخير.

ولم يقدم أصفهان الذي كان بحاجة للتعادل للتأهل إلى الدور الثاني العرض المنتظر منه، في الوقت الذي كان العين الذي لعب بصفوف ناقصة بسبب غياب لاعبيه التشيلي خورخي فالديفيا والبرازيلي مارسيو ايمرسون للإيقاف الطرف الأفضل واستحق الفوز بالمباراة.

وانتظر العين حتى الدقيقة 43 ليفتتح التسجيل عندما عرقل مدافع أصفهان هادي عقيلي الارجنتيني خوسيه ساند لم يتردد الحكم في احتسابها ركلة جزاء سددها ساند نفسه في المرمى (43) .

وعاد ساند ليعزز تقدم العين عندما تقدم علي الوهيبي بعد مجهود فردي وسدد كرة قوية ارتدت إلى المهاجم الأرجنتيني الذي أعادها إلى مرمى الفريق الإيراني (70) .

وكان أصفهان قريباً من تقليص الفارق لكن تسديدة العراقي عماد محمد وهو في وضعية منفردة أصابت قائم حارس مرمى العين يوسف عبد الرحمن (74).

وتأهل الشباب السعودي إلى الدور الثاني بفوزه على باختاكور الاوزبكستاني 2-1 في الرياض في نفس المجموعة.

وسجل البرازيلي كاماتشو (65 من ركلة جزاء) والانغولي فلافيو أمادو (87) هدفي الشباب، وهايرولا كريموف (31) هدف باختاكور.

وانتزع الشباب صدارة المجموعة من باختاكور رافعاً رصيده إلى 10 نقاط وسيخوض مباراته في الدور الثاني على أرضه وبين جماهيره حسب لوائح البطولة.

وسيرافق باختاكور مضيفه إلى الدور الثاني رغم توقف رصيده عند 9 نقاط، وذلك بعد أن اسقط العين الإماراتي ضيفه أصفهان الإيراني 2-صفر اليوم أيضاً.

المجموعة السابعة

وانتزع سوون سامسونغ بلووينغز الكوري الجنوبي صدارة المجموعة السابعة من غامبا اوساكا الياباني بفوزه الساحق على ضيفه الجيش السنغافوري 6-2، وتعادل الثاني أمام مضيفه هينان جيان لي 1-1 الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة.

وكان سوون سامسونغ بلووينغز وغامبا اوساكا بطل نسخة 2008 ضامنين تأهلهما إلى الدور الثاني في الجولة الماضية.

ورفع سوون سامسونغ رصيده الى 13 نقطة مقابل 12 لغامبا اوساكا.

في المباراة الأولى، سجل البرازيلي جوزيه رودريغيز موتا (12 و38) ولي هيون جين (15) وكوك هي جو (28) ويوم كيهون (46 و90) أهداف سوون سامسونغ، والاوروغوياني ادواردو فيديريكو مارتينيز (5) والكرواتي ايفان لوفريتش (70) هدفي الجيش السنغافوري.

وفي الثانية، كان غامبا اوساكا في طريقه إلى تحقيق الفوز بهدف تاكاشي اوسامي (38)، لكن سونغ حرمه من ذلك بتسجيله هدف التعادل لهينان جيان يي في الدقيقة الأخيرة.

المجموعة الثامنة

وسقط اديلاييد الأسترالي وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي حامل اللقب في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة، الأول أمام ضيفه شاندونغ ليونينغ الصيني صفر-1 في اديلاييد، والثاني أمام مضيفه سانفريتشي هيروشيما الياباني 3-4 اليوم الثلاثاء.



وكان اديلاييد وبوهانغ ستيلرز ضامنين تأهلهما إلى الدور الثاني، وكان حامل اللقب يبحث عن صدارة المجموعة بيد انه لم يستغل خسارة اديلاييد المتصدر فأنهى الدور الأول في المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة عن الفريق الأسترالي كونه تغلب على بوهانغ 1-صفر في الجولة الأولى في اديلاييد، وتعادل معه في الجولة الخامسة قبل الأخيرة.

في المباراة الأولى، حقق شاندونغ ليونينغ صاحب المركز الأخير مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على اديلاييد في عقر دار الأخير وثأر بالتالي لسقوطه أمامه ذهاباً صفر-2. سجل واي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53.

وفي الثانية، انتزع سانفريتشي هيروشيما فوزاً بشق النفس من بوهانغ ستيلرز 4-3، ورد الدين بدوره إلى الفريق الكوري الجنوبي الذي كان تغلب عليه 2-1 ذهاباً في بوهانغ.

وبكر سانفريتشي بالتسجيل منذ الدقيقة الأولى عبر جونيا اوساكي، ورد بوهانغ بعد 3 دقائق مدركاً التعادل بواسطة كيم جاي سونغ، لكن أصحاب الأرض سجلوا هدفين عبر تاداناري لي (30) وشينيتشيرو كوادا (42).

وسنحت فرصة ذهبية أمام بوهانغ ستيلرز لتقليص الفارق عندما احتسب له الحكم العماني عبدالله الهلالي ركلة جزاء اثر عرقلة المهاجم البرازيلي الكسندرو داخل المنطقة فانبرى لها الأخير بنفسه لكن الحارس هيروتسوغو ناكاباياشي تصدى لها (45).

وانتفض بوهانغ ستيلرز في الشوط الثاني وسجل هدفين بواسطة كيم جاي سونغ (47) وشين هيونغ مين (62) مدركا التعادل لكنه تلقى ضربة موجعة بطرد لاعبه كيم جاي سونغ في الدقيقة 79 لتسببه في ركلة جزاء كانت مصدر هدف الفوز لأصحاب الأرض بعدما انبرى لها تومواكي ماكينو بنجاح (80).

وكان بوهانغ ستيلرز توج بطلاً في النسخة الماضية بفوزه على الاتحاد السعودي في المباراة النهائية في طوكيو، وشارك في كأس العالم للأندية في ابوظبي في كانون الأول/ديسمبر الماضي وقدم فيها عروضاً جيدة حيث وصل إلى الدور نصف النهائي قبل أن يخسر أمام استوديانتيس دي لاباتا الأرجنتيني 1-2، ثم أحرز المركز الثالث بفوزه على اتلانتي المكسيكي بطل الكونكاكاف بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي 1-1.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم