استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الغرافة ينتزع صدارة المجموعة الأولى

انتزع الغرافة القطري صدارة المجموعة الأولى من الاستقلال الإيراني بفوزه على مضيفه الأهلي السعودي في جدة 1-صفر اليوم الأربعاء في ختام منافسات الدور الأول لدوري أبطال آسيا في كرة القدم. حمل الهدف الوحيد توقيع البديل ناصر كميل في الوقت بدل الضائع من المباراة. وكان الجزيرة الإماراتي حقق فوزه الأول في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-04-2010, 09:32 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الغرافة ينتزع صدارة المجموعة الأولى

انتزع الغرافة القطري صدارة المجموعة الأولى من الاستقلال الإيراني بفوزه على مضيفه الأهلي السعودي في جدة 1-صفر اليوم الأربعاء في ختام منافسات الدور الأول لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

حمل الهدف الوحيد توقيع البديل ناصر كميل في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وكان الجزيرة الإماراتي حقق فوزه الأول في البطولة حتى الآن وجاء على حساب الاستقلال الإيراني 2-1 اليوم أيضاً.

وبالتالي رفع الغرافة رصيده إلى 13 نقطة، بفارق نقطتين أمام الاستقلال، وضمن خوض مباراته في الدور الثاني على أرضه وأمام جماهيره.

وكان الغرافة والاستقلال ضمنا تأهلهما إلى الدور الثاني من الجولة الماضية.

المجموعة السادسة

من جهته، أنهى كاشيما إنتلرز الياباني الدور الأول بعلامة كاملة بعدما حسم مواجهته القوية مع ضيفه شونبوك موتورز الكوري الجنوبي 2-1.

وكان كاشيما إنتلرز وتشونبوك ضمنا تأهلهما إلى الدور الثاني في الجولة الرابعة، ودخل الأول إلى مواجهته مع ضيفه وهو يتقدم عليه بفارق ثلاث نقاط، فأكد جدارته في الاحتفاظ بالصدارة بعدما حسم المواجهة بهدفين سجلهما في غضون دقيقتين فقط، الأول عبر الكوري الجنوبي لي جونغ-سو (20) والثاني بواسطة تاكويا نوزاوا (22)، قبل أن يسجل جين كيونغ-صن هدف الشرف للفريق الكوري الجنوبي في الدقيقة 77، دون أن يجنب فريقه تلقي هزيمته الثانية على يد مضيفه الياباني بعد أن كان سقط بالنتيجة ذاتها على أرضه ذهاباً في التاسع من آذار/مارس الماضي.

ورفع كاشيما رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن بطل 2006، فيما حال تشانغتشون ياتاي الصيني ثالثاً بفارق الأهداف عن بيرسيبورا جايابورا الإندونيسي الذي ودع البطولة اليوم بتحقيق فوز شرفي على ضيفه الصيني بهدفين سجلهما إدوارد إيفاكدالام (26) ويوستينوس باي (66).

وضرب كاشيما إنتلرز موعداً في الدور الثاني مع الفريق الكوري الجنوبي الآخر بوهانغ ستيلرز، بطل 1997 و1998 و2009، بعدما أنهى الأخير منافسات المجموعة الثامنة في المركز الثاني، فيما يلعب شونبوك موتورز مع أديلاييد الأسترالي الذي تصدر هذه المجموعة.

بونيودكور إلى الدور الثاني على حساب الاتحاد

من جهة أخرى، تأهل بونيودكور الأوزباكستاني إلى الدور الثاني من المسابقة بفوزه الكبير على الوحدة الإماراتي 4-1 مستفيداً في الوقت ذاته من خسارة الاتحاد السعودي أمام مضيفه ذوب أهن الإيراني صفر-1 لحساب المجموعة الثانية.

في المباراة الأولى، سجل البرازيلي ريفالدو (28) ودنيلسون مارتينيز (31 و57) وعزيز بك حيدروف (79) أهداف بونيودكور، وطلال عبدالله (90 من ركلة جزاء) هدف الوحدة.

وفي المباراة الثانية، كان الهدف الوحيد من توقيع محمد رضا في الدقيقة 54.

وكان ذوب آهن ضامناً تأهله إلى الدور الثاني لكنه أكد صدارته للمجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة، وسيخوض مباراته المقبلة على أرضه وأمام جماهيره، في حين رفع بونيودكور رصيده إلى 10 وخطف المركز الثاني من الاتحاد الذي ودع دائرة المنافسة بعد أن تجمد رصيده عند 8 نقاط، أما الوحدة فكان يخوض المباراة من باب تأدية الواجب ليس إلا.

يذكر أن الاتحاد هو بطل المسابقة عامي 2004 و2005، كما أنه خسر نهائي العام الماضي أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في طوكيو.

المجموعة الخامسة

وفي المجموعة الخامسة، خطف بكين غوان الصيني بطاقة تأهله إلى الدور الثاني من ضيفه كاواساكي فرونتال الياباني بالفوز عليه 2-صفر.

ودخل كاواساكي فرونتال إلى هذه المباراة وهو بحاجة للفوز لكي يلحق بسيونغنام إيلهوا الكوري الجنوبي إلى الدور الثاني، لأنه كان يتخلف بفارق نقطة عن بكين غوان، إلا أن الأخير نجح في حسم المواجهة لمصلحته بفضل هدفين من الأسترالي جويل غيرفيث (26) وكسو يونلونغ (47)، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن سيونغنام الذي عزز صدارته اليوم بفوزه على ضيفه ملبورن فيكتوري الأسترالي بثلاثة أهداف لجيون كوانغ-جين (27) ونامكونغ دو (72) وجو جاي-شيول (83)، مقابل هدفين لمات دوغاندزيتش (46) وتوم بونديلياك (77).

ويلتقي سيونغنام في الدور الثاني في 11 الشهر المقبل مع غامبا أوساكا الياباني الذي حل ثانياً في المجموعة السابعة، فيما يلعب غوان بكين مع بطل تلك المجموعة سوون سامسونغ بلووينغز الكوري الجنوبي.

وفيما يلي برنامج الدور الثاني

يقام الدور الثاني بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، ويخوض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول المباراة على أرضه.

- 11 أيار/مايو:
سوون بلوينغز الكوري الجنوبي - بكين غوان الصيني
سيونغنام إيلهوا الكوري الجنوبي - غامبا أوساكا الياباني
الشباب السعودي - الاستقلال الإيراني
الغرافة القطري - باختاكور الأوزبكستاني

- 12 أيار/مايو:
الهلال السعودي - بونيودكور الأوزبكستاني
أديلاييد يونايتد الأسترالي - شونبوك موتورز الكوري الجنوبي
كاشيما إنتلرز الياباني - بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي
ذوب آهان الإيراني - ميس كرمان الإيراني





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:15 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم