استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

الديار القطرية توقع اتفاقية شراكة مع فينشي بارك إس إيه

أعلنت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري اليوم أنها وقعت اتفاقية شراكة مع شركة فينشي بارك إس إيه تقوم بموجبها الأخيرة بتوفير خبراتها في مجال إدارة مواقف السيارات لمشاريع الديار القطرية بما فيها لوسيل بدولة قطر. وقع الاتفاقية عن شركة الديار القطرية في مقرها الرئيسي بلوسيل السيد غانم بن سعد آل ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-05-2010, 09:56 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الديار القطرية توقع اتفاقية شراكة مع فينشي بارك إس إيه

أعلنت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري اليوم أنها وقعت اتفاقية شراكة مع شركة فينشي بارك إس إيه تقوم بموجبها الأخيرة بتوفير خبراتها في مجال إدارة مواقف السيارات لمشاريع الديار القطرية بما فيها لوسيل بدولة قطر.

وقع الاتفاقية عن شركة الديار القطرية في مقرها الرئيسي بلوسيل السيد غانم بن سعد آل سعد العضو المنتدب فيما وقعها السيد هافيه هوييا الرئيس التنفيذي لمجموعة فينشي التي تعتبر فينشي بارك إس إيه إحدى شركاتها التابعة.

وقال السيد غانم بن سعد آل سعد إن توقيع الاتفاقية يهدف للمساهمة في إقامة شراكة استراتيجية بين شركتي الديار القطرية و فينشي بارك، وتأكيد حرص الديار القطرية الدائم على تأمين مواقف سيارات سليمة وآمنة لموظفيها وعملائها، حيث إن فينشي بارك تعمل مع العديد من الشركات في أوروبا وتمتلك خبرة واسعة في هذا المجال ما يساعد الديار على تحقيق ما تسعى إليه.

من جانبه عبر الرئيس التنفيذي لمجموعة فينشي عن سروره بتوقيع الاتفاقية المشتركة، مؤكدا التزام الشركة بما ترتبه الاتفاقية من تقديمها أفضل الحلول لإدارة مواقف السيارات لشركة الديار القطرية.

يذكر أن الديار القطرية التي تأسست في ديسمبر عام 2004 هي شركة للاستثمار العقاري مملوكة بالكامل من قبل جهاز قطر للاستثمار وتقوم حالياً على تنفيذ ما يربو على 35 مشروعاً في أكثر من 20 دولة في مختلف أرجاء العالم. وتوفر للمطورين العقاريين المحليين والأجانب على حد سواء فرصاً سانحة للاستثمار في العديد من المشروعات العائدة لها في شتى أنحاء العالم بما في ذلك ودون حصر، دولة قطر، سوريا، المغرب ومصر بالإضافة إلى مناطق مختلفة في قارة أوروبا مع الحفاظ على التراث الثقافي وأسلوب الحياة لاستقطاب السياح والمقيمين على حد سواء بما يحقق منافع اقتصادية واجتماعية مستدامة.

وتعتبر فينشي بارك من الشركات المتخصصة في تطوير وإدارة الحلول لمواقف السيارات لمجموعة من الشركات العامة والخاصة في أنحاء أوروبا، وتدير حوالي 1.2 مليون موقف للسيارات في أوروبا وأمريكا الشمالية، فيما يتوزع عملاؤها بين الهيئات المحلية والمستشفيات وشركات البيع بالتجزئة والترفيه ومواقع الأعمال الخاصة ومقدمي خدمات النقل وشركات البناء.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم