استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

بدء أعمال تنفيذ مجمع تجاري قطري ضخم في نيقوسيا قريباً

توقعت صحيفة سايبرس ميل القبرصية الشهيرة أن يتم البدء في تنفيذ المشروعات القطرية ـ القبرصية المتفق عليها في وقت قياسي، مشيرة الى اجتماع كبار المسؤولين القبرصيين خلال الأيام الماضية لمناقشة كافة التدابير الحكومية الرامية إلى تسريع العملية القانونية باعتماد الإجراءات الرسمية اللازمة لاعتماد الاتفاق القطري ـ القبرصي لبناء مجمع تجاري ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-05-2010, 09:40 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي بدء أعمال تنفيذ مجمع تجاري قطري ضخم في نيقوسيا قريباً

توقعت صحيفة سايبرس ميل القبرصية الشهيرة أن يتم البدء في تنفيذ المشروعات القطرية ـ القبرصية المتفق عليها في وقت قياسي، مشيرة الى اجتماع كبار المسؤولين القبرصيين خلال الأيام الماضية لمناقشة كافة التدابير الحكومية الرامية إلى تسريع العملية القانونية باعتماد الإجراءات الرسمية اللازمة لاعتماد الاتفاق القطري ـ القبرصي لبناء مجمع تجاري ضخم في نيقوسيا، وقالت الصحيفة فى تقرير مطول عن التعاون القطري ـ القبرصي في ضوء الاتفاقيات التي عقدت في الآونة الأخيرة بين دولة قطر وقبرص لتعزيز العلاقات التجارية والدبلوماسية: إن وزراء المالية والداخلية والتجارة حضروا الاجتماع، إضافة إلى مسؤولين رفيعي المستوى من وزارات التخطيط العمراني وإدارات السجل العقاري، فضلاً عن حضور النائب العام بيتروس كليريدس، وسط جهود ومساع دؤوب للإسراع في تنفيذ المشروع القطري ـ القبرصي الذي تعول عليه الدولة كثيراً لتعزيز أنشطتها السياحية والتجارية في المنطقة.

وذكرت أن المحادثات التي نوقشت في الجلسة سترفع بتفاصيلها في إطار مشروع قانون يتم الاتفاق عليه بالإجماع في البرلمان القبرصي. ونقلت الصحيفة على لسان وزير التجارة والصناعة القبرصي أنطونيس باشاليدس قوله: " عازمون على المضي قدماً وعدم تأخير تنفيذ هذا المشروع، وسيتم هذا المشروع في زمن قياسي". وعما إذا كانت الجلسة قد ضمت شخصيات خبيرة في تلك المشاريع، أكد الوزير في حديثه للصحفيين ووسائل الإعلام أن الخوض في هذه التفاصيل يؤخر من رؤية المشروع العملاق متجسداً على أرض الواقع، وهو ما نريد ـ بحسب قوله ـ ألا نقوم به لأنه يعتبر مضيعة للوقت.

وألمحت الصحيفة الى أن الصفقة التي أبرمت بين قطر وقبرص الأسبوع الماضي والتي قدرت بعدة ملايين يورو تعزز من صناعة الضيافة والفندقة، حيث تسعى لاستغلال هذا المجمع السكني والتجاري الذي يقام على مساحة 25،000 متر مربع في جذب رجال الأعمال الأجانب وحضهم على الاستثمار في قبرص من أجل تعزيز الرقعة الاستثمارية الأجنبية وإنعاش الاقتصاد. ويتوقع أن يعتمد البرلمان القبرصي الاتفاق في الجلسة المنعقدة في الساعات القليلة القادمة، وأن يتم البدء في إقامة المشروع مناصفة بين قطر وقبرص، وسط احتمالات بأن يتم الانتهاء من عملية البناء في غضون 30 شهراً من اعتماده.

وكانت الصفقة قد لقيت ترحيباً واسعاً من جانب نواب البرلمان منذ الإعلان عنها وتوقيعها مع دولة قطر، وهو ما أكده وزير التجارة والصناعة. وأعربت الصحيفة عن أملها في الانتهاء من اعتماد المشروع ودخوله حيز التنفيذ من أجل لمس الفائدة الكبرى الاقتصادية التي ستعود على الدولة من ورائه.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: بدء أعمال تنفيذ مجمع تجاري قطري ضخم في نيقوسيا قريباً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
باقي القليل: sale للملابس الأمريكية و التسليــــــــــم فوري ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 33 06-06-2010 11:29 AM


الساعة الآن 09:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم