استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

نادال يتوج بلقب روما

أحرز الإسباني رافاييل نادال المصنف ثالثاً لقب بطل دورة روما الدولية، رابع دورات الألف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها المالية 2.750 مليون يورو، للمرة الخامسة إثر فوزه على مواطنه دافيد فيرير الثالث عشر بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة (7-5 و6-2) في المباراة النهائية يوم الأحد. وكان نادال، ملك الملاعب الترابية، توج في روما ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-05-2010, 09:59 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي نادال يتوج بلقب روما

أحرز الإسباني رافاييل نادال المصنف ثالثاً لقب بطل دورة روما الدولية، رابع دورات الألف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها المالية 2.750 مليون يورو، للمرة الخامسة إثر فوزه على مواطنه دافيد فيرير الثالث عشر بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة (7-5 و6-2) في المباراة النهائية يوم الأحد.

وكان نادال، ملك الملاعب الترابية، توج في روما أعوام 2005 و2006 و2007 و2009، ورفع رصيده في دورات الماسترز إلى 17 لقباً، معادلاً بذلك الرقم القياسي السابق المسجل باسم الأميركي أندريه أغاسي.

والفارق بين أغاسي ونادال هو أن الأول أحرز آخر لقب في هذه الدورات عندما كان في سن الرابعة والثلاثين، بينما لا يزال الثاني شاباً في سن الثالثة والعشرين ومسيرته لا تزال في بدايتها.

وتوقفت المباراة مرتين بسبب الأمطار، الأولى عندما كانت النتيجة (4-4) مع تقدم فيرير (40-15) في الشوط التاسع من المجموعة الأولى ولمدة 50 دقيقة، والثانية عندما كان نادال فائزاً بالمجموعة الأولى (7-5) ومتقدماً في الثانية (2-1) ولمدة نحو ساعة ونصف.

وواجه نادال خصماً عنيداً في المجموعة الأولى واستطاع إنقاذ خمس فرص كانت كل واحدة منها كفيلة بفقدانه إرساله قبل أن ينجح الأول في الشوط الحادي عشر من المجموعة الأولى، ثم لم يمنح مواطنه الفرصة لالتقاط الأنفاس في المجموعة الثانية وأنهاها بسهولة.

وحرم نادال بالتالي مواطنه الذي خاض اليوم أول مباراة نهائية في دورات الماسترز الكبرى، من فرصة أن يكون ثالث لاعب يلحق به الهزيمة أكثر من مرة بعد الأرجنتيني غاستون غاوديو (3 مرات) والسويسري روجيه فيدرر (مرتان).

وكان نادال توج قبل أسبوعين بطلاً لدورة مونتي كارلو للماسترز للمرة السادسة على التوالي، وفضل عدم الدفاع عن لقبه في دورة برشلونة الإسبانية التي حمل لقبها خمسة أعوام متتالية، فكان من نصيب فرناندو فرداسكو الذي سقط السبت أمام فيرير في نصف النهائي.

وحقق نادال الفوز الـ164 في 170 مباراة على الملاعب الترابية منذ عام 2005، وبقي دون هزيمة حتى الآن هذا الموسم على هذه الأرضية من الملاعب.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم