استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ليكرز يبدأ الدور الثاني بفوز مهم

حقق لوس أنجليس ليكرز فوزاً مهماً على ضيفه يوتا جاز 104-99 في افتتاح منافسات الدور الثاني للمنطقة الغربية، فيما صعد أتلانتا هوكس إلى الدور الثاني في المنطقة الشرقية بفوزه على ميلووكي باكس 95-74 أمس الأحد في "بلاي أوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة. في المباراة الأولى في صالة ستايبلز ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-05-2010, 12:45 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ليكرز يبدأ الدور الثاني بفوز مهم

حقق لوس أنجليس ليكرز فوزاً مهماً على ضيفه يوتا جاز 104-99 في افتتاح منافسات الدور الثاني للمنطقة الغربية، فيما صعد أتلانتا هوكس إلى الدور الثاني في المنطقة الشرقية بفوزه على ميلووكي باكس 95-74 أمس الأحد في "بلاي أوف" الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

في المباراة الأولى في صالة ستايبلز سنتر وأمام 19 ألف متفرج، يدين ليكرز حامل اللقب بفوزه الأول في نصف نهائي المنطقة الغربية إلى نجمه كوبي براينت صاحب 31 نقطة 13 منها في الدقائق الخمس الأخيرة من زمن اللقاء و13 من آخر 15 نقطة أحرزها الفريق ليتقدم على منافسه 1-صفر.

ويملك ليكرز أفضلية التقدم 2-صفر كون المباراة الثانية ستقام الثلاثاء على أرضه أيضاً قبل أن ينتقل إلى عرين يوتا لخوض مباراتين ثم العودة مجدداً إلى لوس أنجليس إذا اقتضى الأمر، علماً بأن الفريق الذي يسبق منافسه إلى الفوز بأربع مباريات من أصل سبع يتأهل إلى الدور التالي في منافسات البلاي أوف.

وأضاف الإسباني باو غاسول، مهندس تأهل ليكرز إلى الدور الثاني من البلاي أوف على حساب أوكلاهوما سيتي ثاندر، 25 نقطة و12 متابعة، فيما لم يتجاوز أي من زملائهما حاجز الـ 10 نقاط.

وقال براينت: "المباراة كانت صعبة للغاية ما دفعني إلى أخذ الأمور على عاتقي من أجل تحقيق الفوز وهذا ما حصل بالفعل".

وظل يوتا نداً قوياً للبطل صاحب الأرض ولم يتخلف إلا بفارق نقطة واحدة حتى قبل 50 ثانية من نهاية المباراة (95-96)، لكن لامار أودوم تابع تسديدة غير ناجحة من براينت فاتسع الفارق إلى 3 نقاط (98-95)، ثم اعترض ديريك فيشر كرة كريس بوزر فوصلت إلى براينت الذي عزز الفوز بنقطتين جديدتين.

وعلى الطرف الآخر، كان ديرون وليامس (24 نقطة و8 تمريرات حاسمة) وبوزر (18 نقطة و12 متابعة) وبول ميلساب (16 نقطة و9 متابعات) وسي جي مايلز (16) الأفضل في صفوف الخاسر.

أتلانتا يتأهل لملاقاة أورلاندو



وفي المباراة الثانية، تأهل أتلانتا هوكس إلى نصف نهائي المنطقة الشرقية، حيث سيواجه غداً الثلاثاء أورلاندو ماجيك الذي سبقه إلى هذا الدور، بعدما حقق فوزه الرابع على ضيفه ميلووكي باكس (مقابل 3 هزائم) في مباراة كان نجمها لاعبه جمال كروفورد (22 نقطة و6 تمريرات حاسمة).

وكان الفارق كبيراً في أداء ونتيجة الفريقين حيث تقدم أتلانتا في 3 حصص (الربع الأول 20-13 والثاني 33-27 والأخير 22-14) وتعالا في الثالث 20-20.

وساهم آل هورفورد (16 نقطة و15 متابعة) ومايك بيبي وجوش سميث (15 نقطة لكل منهما) في فوز أتلانتا وتأهله، بينما كان براندون جينينغز (15) ولوك ريتشارد مباه (13) والتركي أرسان إيلياسوفا (13 نقطة و11 متابعة) أفضل المسجلين للخاسر.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم