استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

لقب الكأس الخطوة الأولى لإنتر نحو ثلاثية تاريخية

سيكون إنتر ميلان أمام فرصة الظفر بأول ألقابه من أصل ثلاثة "محتملة" عندما يتواجه غداً الأربعاء مع غريمه روما في نهائي مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم. ويملك إنتر ميلان فرصة أن يصبح أول فريق إيطالي يتوج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا التي تأهل إلى مباراتها النهائية لأول ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-05-2010, 09:35 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي لقب الكأس الخطوة الأولى لإنتر نحو ثلاثية تاريخية

سيكون إنتر ميلان أمام فرصة الظفر بأول ألقابه من أصل ثلاثة "محتملة" عندما يتواجه غداً الأربعاء مع غريمه روما في نهائي مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم.

ويملك إنتر ميلان فرصة أن يصبح أول فريق إيطالي يتوج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا التي تأهل إلى مباراتها النهائية لأول مرة منذ 1972 حيث سيواجه بايرن ميونيخ الألماني في 22 الشهر الحالي على ملعب "سانتياغو برنابيو" الخاص بريال مدريد الإسباني.

وأصبحت الطريق مفتوحة أمام "نيراتزوري" للظفر بلقب الدوري المحلي للمرة الخامسة على التوالي والثامنة عشرة في تاريخه لأنه يبتعد بفارق نقطتين عن روما بالذات قبل مرحلتين من ختام الموسم.

ويعود فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى الملعب الأولمبي في روما الذي يحتضن نهائي الكأس، بعد أن كان خرج منه الأحد بثلاث نقاط مصيرية بفوزه على قطب العاصمة الآخر لاتسيو 2-صفر في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري، ما سمح له باستعادة الصدارة من روما الذي كان تربع عليها لمدة 24 ساعة بعد فوزه السبت على بارما 2-1.

وأصبح لقب الدوري في متناول "نيراتزوري" تماماً لأنه يستقبل كييفو في المرحلة المقبلة قبل أن يحل ضيفاً على سيينا صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير في المرحلة الختامية.

وتجدد الموعد بين إنتر وروما في نهائي الكأس بعد أن تواجها على اللقب في أربع مرات متتالية بين 2005 و2008 (فاز إنتر مرتين وروما مرتين) قبل ان يكسر لاتسيو وسمبدوريا احتكارهما في 2009 عندما أحرز الأول اللقب من خلال ركلات الترجيح (6-5) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وسيكون روما الذي تنازل عن صدارة الدوري المحلي في المرحلة الخامسة والثلاثين بعد سقوطه في أرضه أمام سمبدوريا، أمام فرصة الانفراد بالرقم القياسي من حيث عدد الألقاب، وهو يتشاركه حالياً مع يوفنتوس (9 لكل منهما)، ويأتي بعدهما فيورنتينا (6 آخرها 2001) وإنتر وتورينو وميلان ولاتسيو (5 لكل منها).

وروما هو أكثر الفرق وصولاً إلى النهائي أيضاً (16) أمام تورينو (13 آخرها 1993) ويوفنتوس (13 أيضاً آخرها 2004) وميلان (12 آخرها 2003) وإنتر (12 أيضاً).

ويملك روما أفضلية على إنتر ميلان لحسم اللقب لمصلحته كون المباراة النهائية ستكون على ملعبه، وهو يسعى إلى حرمان فريق مورينيو من فرصة أن يتوج بثلاثية تاريخية هذا الموسم عبر سحب اللقب الأول "المحتمل" لهذا الموسم من تحت قدميه.

ولم يكن فريق المدرب كلاوديو رانييري راضياً على الإطلاق عن الفوز الذي حققه إنتر الأحد على لاتسيو واتهم الأخير بأنه تساهل مع منافسه لأنه لا يريد أن يفوز جاره اللدود بلقب الدوري المحلي.

ووسط هذه المعطيات، ستكون مواجهة غد حامية الوطيس إلى أقصى الحدود وقد تشهد أعمال شغب بين جمهور الفريقين وربما مواجهات بين اللاعبين داخل أرضية الملعب.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:45 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم