استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

أورلاندو ماجيك يسحق أتلانتا هوكس

ألحق أورلاندو ماجيك ثاني أسوأ خسارة بتاريخ أتلانتا هوكس في "بلاي أوف" دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين عندما أسقطه بفارق 43 نقطة (114-71) في افتتاح سلسلة الدور الثاني ضمن المنطقة الشرقية أمس الثلاثاء، كما تغلب لوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب على يوتاه جاز (111-103) وتقدم عليه بمباراتين دون مقابل في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-05-2010, 01:57 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي أورلاندو ماجيك يسحق أتلانتا هوكس

ألحق أورلاندو ماجيك ثاني أسوأ خسارة بتاريخ أتلانتا هوكس في "بلاي أوف" دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين عندما أسقطه بفارق 43 نقطة (114-71) في افتتاح سلسلة الدور الثاني ضمن المنطقة الشرقية أمس الثلاثاء، كما تغلب لوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب على يوتاه جاز (111-103) وتقدم عليه بمباراتين دون مقابل في المنطقة الغربية.

على ملعبه "أم واي أرينا" في أورلاندو وأمام 17461 متفرجاً، وبعد ثمانية أيام من الراحة مقابل يومين فقط لأتلانتا الذي تغلب بصعوبة على ميلووكي باكس في الدور الأول، تجاوز أورلاندو ضيفه بسهولة بالغة بفضل نجومه دوايت هاورد، فنس كارتر وجامير نلسون.

وعدا عن تسجيله 21 نقطة، 12 متابعة و5 صدات، كان لافتاً عدم ارتكاب العملاق دوايت هاورد سوى ثلاثة أخطاء في المباراة، فكان رد فعل مدربه ستان فان غاندي أن التفت إلى مساعديه متفاجئاً لعدم ارتكابه الأخطاء وسألهم: "هل أريحه؟"، فأتى الجواب: "كلا، دعه يلعب".

وهي ثاني أقسى خسارة لأتلانتا في تاريخه في البلاي أوف بعد سقوطه أمام ليكرز بفارق 58 نقطة عام 1956، وثاني أكبر فوز لأورلاندو في الأدوار النهائية، بعد فوزه بفارق 47 نقطة على بوسطن في الدور الأول عام 1995.

وقال جناح أتلانتا مايك بيبي (نقطتان): "إنها نتيجة محرجة، لقد أحرجونا بالفعل"، أما لاعب الارتكاز آل هارفورد (4 نقاط) فقال: "لقد توقفنا تقريباً عن اللعب، ولا يمكننا أن نفعل ذلك"، وقال هاورد الذي أراحه مدربه في الربع الأخير: "لم أسمح لأي عامل أن يبعدني عن أجواء المباراة، وهكذا يجب أن أكون في باقي المباريات، أن أركز وألعب بطريقة حرة".

وتقدم أورلاندو بنتيجة (44-26) قبل 4.40 دقائق على نهاية الربع الثاني، إذ سجل مدعماً باحتياطييه 17 نقطة متتالية، ثم أنهى الشوط الأول (53-33).

وقال فينس كارتر (20 نقطة): "نسعى إلى تحقيق أمر ما، وأردنا أن نوجه ضربة قاسية في أولى المباريات على أرضنا، كانت النتيجة هامة كي نبقى على مستوى مرتفع".

ولم يتمكن أتلانتا من وقف صعود أورلاندو الصاروخي في الشوط الثاني، فوصل الفارق إلى 46 نقطة قبل إنهاء المباراة بسهولة، وقال مدرب هوكس مايك وودسون: "كانت مباراة بشعة لنا، أتمنى لو لم تحصل".

وسجل جوش سكيث 14 نقطة والجورجي زازا باتشوليا 12 نقطة للخاسر، الذي تفادى أقل عدد من النقاط في تاريخ مواجهاته أمام أورلاندو بتسجيله ثلاثية في الثواني الأخيرة، وتقام المباراة الثانية على الملعب ذاته يوم الخميس.

حامل اللقب يهزم يوتاه جاز مجدداً



وفي مباراة خشنة ضمن سلسلة المنطقة الغربية استمرت لنحو ثلاث ساعات، استغل لوس أنجلوس ليكرز عامل طول لاعبيه وتغلب بسلاسة على يوتاه جاز (111-103) ليتقدم عليه في مجموع المباريات (2-صفر).

على ملعب "ستيبلز سنتر"، قاد كوبي براينت كتيبة المدرب فيل جاكسون إلى فوز ثمين على ضيفه العنيد، فسجل نجم الفريق الأصفر 30 نقطة و8 تمريرات حاسمة بينها 13 نقطة في الربع الأخير، وأضاف العملاق الإسباني باو غاسول 22 نقطة و15 متابعة، أندرو باينوم 17 نقطة و14 متابعة ورون أرتست 16 نقطة.

ويستقبل يوتاه حامل اللقب في المباراتين الثالثة والرابعة يومي السبت والاثنين المقبلين علماً بأن الفريق الذي يسبق منافسه إلى الفوز بأربع مباريات من أصل سبع يتأهل إلى نهائي المنطقة.

وهو الفوز السادس عشر على التوالي لليكرز على أرضه على يوتاه الذي قلص الفارق إلى (94-98) قبل 4.41 دقائق على نهاية الوقت، قبل أن يأخذ براينت المباراة على عاتقه ويقود ليكرز إلى بر الأمان.

وقال براينت: "مسؤوليتي أن أتحمل العبء عندما تكون المنافسة شديدة، يجب أن أتخذ دائماً القرار المناسب".

ولدى يوتاه، كان بول ميلساب الأفضل مع 26 نقطة و11 متابعة، وأضاف كارلوس بوزر 20 نقطة و12 متابعة، سي جاي مايلز 20 نقطة والموزع ديرون وليامس 15 نقطة و9 تمريرات حاسمة.

وتابع المباراة نجم كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام، وخلالها اقترب منه براينت وقام بحركة مع الكرة احتراماً وتقديراً للاعب وسط لوس أنجلوس غالاكسي.

وقال مدرب ليكرز فيل جاكسون الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم، إنه بحال بقي في عالم التدريب سيبقى مع ليكرز بنسبة 90 %، وإنه غير مهتم بمنصب المدرب مع شيكاغو بولز الذي قاده إلى ستة ألقاب في الدوري خلال تسعينيات القرن الماضي.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:06 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم