استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

رونالدو يعيد ريال إلى مطاردة برشلونة

أعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الثاني ووصيف البطل إلى مطاردة برشلونة المتصدر وحامل اللقب بتسجيله ثلاثة أهداف في مرمى مضيفه مايوركا (4-1) اليوم الأربعاء في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم. افتتح مايوركا الساعي إلى بطاقة دوري أبطال أوروبا، التسجيل في وقت جيد من رأسية ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-05-2010, 02:50 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رونالدو يعيد ريال إلى مطاردة برشلونة

أعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الثاني ووصيف البطل إلى مطاردة برشلونة المتصدر وحامل اللقب بتسجيله ثلاثة أهداف في مرمى مضيفه مايوركا (4-1) اليوم الأربعاء في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح مايوركا الساعي إلى بطاقة دوري أبطال أوروبا، التسجيل في وقت جيد من رأسية أدوريز الذي تابع في شباك الحارس الدولي إيكر كاسياس كرة رفعها فيكتور من ركلة ركنية (16).

وعادل الفريق الملكي بعد 10 دقائق عبر رونالدو الذي تلقى تمريرة في العمق من المدافع سيرجيو راموس تابعها بيمناه من داخل المنطقة في الشباك (26).

وفي الشوط الثاني، منح رونالدو التقدم للضيوف بنفس السيناريو بعد تعاون مع راموس (56)، ثم أضاف الثالث بعد أن حصل راموس على ركلة حرة نفذت ووصلت الكرة إلى رونالدو الذي لم يتهاون في إيداعها الشباك (72) رافعاً رصيده إلى 25 هدفاً في المركز الثالث على لائحة الهدافين.

ثم أضاف الأرجنتيني غونزالو هيغواين الهدف الرابع لفريقه بعد مناولة بينية طويلة من غوتي أنهاها بيمناه في الشباك من فوق الحارس (81) رافعاً رصيده إلى 26 هدفاً في المركز الثاني بفارق 5 أهداف خلف مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 92 نقطة مقابل 93 لبرشلونة الذي افتتح المرحلة أمس بفوز مماثل على ضيفه تينيريفي 4-1.

إشبيلية إلى الرابع

وصعد اشبيلية إلى المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا برصيد 60 نقطة إثر فوزه على مضيفه راسينغ سانتاندر 5-1، مستفيداً من فوز ريال مدريد على مايوركا الذي بات يتخلف عنه بنقطة واحدة.

ولم يتأخر إشبيلية أكثر من دقيقتين لهز شباك مضيفه بواسطة ألفارو نيغريدو بتسديدة يسارية من داخل المنطقة (2).

وعزز الضيوف تقدمهم من ركلة جزاء احتسبت بعد أن تعرض دييغو كابل للعرقلة من قبل موريس نفذها بنجاح المالي فريديريك كانوتيه (21).

وفي الشوط الثاني، أضاف إشبيلية هدفين خاطفين في 3 دقائق عبر خيسوس نافاس من ضربة رأس إثر عرضية من كابل (46) الذي وقع على الثاني بقدمه اليسرى بعد أن رد له نافاس الجميل بتمريرة في العمق خلف المدافعين (48).

وقلص البوروندي محمد تشيته الذي يحمل الجنسية البلجيكية، الفارق بتسديدة يمينية من مسافة قريبة مستفيداً من تمريرة إيفان بولادو سجل منها هدف الشرف لفريقه (61).

وتابع ناصيف موريس توجيه الأذى لفريقه فبعد أن تسبب بركلة الجزاء في الشوط الأول، نال البطاقة الحمراء في الثاني (78) فاستفاد إشبيلية من النقص العددي وختم نيغريدو المهرجان بالهدف الخامس بعد تمريرة متقنة من لولو أنهاها في الشباك (89).

أتلتيكو مدريد – بلد الوليد

وحقق أتلتيكو مدريد فوزاً سهلاً على ضيفه بلد الوليد بثلاثة أهداف لخوان غوتيريز مورينو "خوانيتو" (42) وخوسيه خورادو (67) والأوروغوياني دييغو فورلان (73) مقابل هدف لجوناثان سيسما غونزاليز (78).

وحقق أوساسونا فوزاً مماثلاً على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 3-1 سجلت جميعها في حدود نصف الساعة الأول. سجل للفائز خافيير كامونياس (11) والأوروغوياني والتر باندياني (24) وفرانشيسكو خوانفران (32)، وللخاسر إيفان سانشيز ريكو سوتو "ريكي" (15).

وسقط سرقسطة أمام إسبانيول 1-صفر سجله أدريان كولونغا (78) من ركلة جزاء تسبب بها نيكولاس باريخا، وتعادل أتلتيك بلباو مع ملقة بهدف لغايزكا توغويرو (4) مقابل هدف لسيرجيو باولو بربوزا فالنتي "دودا" (18).





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: رونالدو يعيد ريال إلى مطاردة برشلونة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Big sale خصم 25% للملابس الأمريكية و خصم 50% للي تاخذ 10 قطع ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 59 10-10-2010 01:22 AM
بالجمله و المفرق اضاءات و ابجورات العاب مفارش وغيرها الكثيرر تاجرة الاحساء سوق المنتجات المضيئه 15 30-06-2010 11:20 AM
اسعار بضاعتي الرومنسيه .. اهلا بكم rose2000 سوق المنتجات المضيئه 13 30-06-2010 11:20 AM
باقي القليل: sale للملابس الأمريكية و التسليــــــــــم فوري ماريسا سوق الازياء والملابس النسائيه وملابس الاطفال 33 06-06-2010 11:29 AM
كريمات مضمونه تهم المراه وجمالها نور المحيط سوق العنايه بالجسم 4 01-05-2010 11:13 AM


الساعة الآن 05:59 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم