استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

ليل يهزم البطل وتعادل مُخيب لليون

مني مرسيليا الذي توّج بطلا للمرة الأولى منذ 18 عاما، بهزيمته الأولى منذ 30 كانون الثاني/يناير الماضي بعد خسارته أمام مضيفه ليل الثاني 2-3، فيما أصبح ليون مهدداً بالغياب عن دوري أبطال أوروبا بتعادله مع مضيفه فالنسيان 2-2 في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. في ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 09-05-2010, 01:12 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي ليل يهزم البطل وتعادل مُخيب لليون

مني مرسيليا الذي توّج بطلا للمرة الأولى منذ 18 عاما، بهزيمته الأولى منذ 30 كانون الثاني/يناير الماضي بعد خسارته أمام مضيفه ليل الثاني 2-3، فيما أصبح ليون مهدداً بالغياب عن دوري أبطال أوروبا بتعادله مع مضيفه فالنسيان 2-2 في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

في المباراة الأولى، وضع ليل حداً لسلسلة مباريات ضيفه مرسيليا دون هزيمة عند 14 على التوالي، مستفيداً من النقص العديد في صفوف الفريق المتوسطي الذي حسم اللقب في المرحلة السابقة.

وضرب مرسيليا باكراً وافتتح التسجيل منذ الدقيقة 7 عبر هدافه السنغالي مامادو نيانغ، لكن ليل أدرك التعادل في الدقيقة 28 من ركلة جزاء نفذها يوهان كاباييه بعد خطأ داخل المنطقة من الحارس ستيف مانداندا الذي طرد بسببه، ليلعب البطل بعشرة لاعبين منذ نصف الساعة الأول من اللقاء.

ورغم النقص العددي نجح فريق المدرب ديدييه ديشان في استعادة تقدمه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر البرازيلي فيتورينو هيلتون، إلا أن مضيفه ضرب في الشوط الثاني عبر البرازيلي توليو دي ميلو في الدقيقة 80 قبل أن يخطف ماتيو ديبوشي هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة، ليعزز كثيراً من حظوظه فريقه في التأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا.

ورفع ليل رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن اوكسير الثالث الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه لنس صفر- صفر، وأربع عن ليون الرابع الذي اكتفى بالتعادل أيضاً مع فالنسيان 2-2.

وكان فريق المدرب كلود بوييل الذي يملك مباراة مؤجلة مع موناكو، في طريقه ليخسر المباراة لو لم يهديه مدافع فالنسيان السنغالي بوبو بالدي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة عن طريق الخطأ، فيما كان الهدف الثاني والتقدم في المباراة من نصيب السويدي كيم كالشتروم (17)، في حين ان هدفي فالنسيان كانا لويهان اوديل (72) ورينو كوهادي (81 من ركلة جزاء).

فوز مونبلييه وبوردو

وواصل مونبلييه صحوته المتأخرة وعزز حظوظه بالمشاركة في الدوري الأوروبي بفوزه على لوريان بهدفين للكولومبي فيكتور مونتانو (30 من ركلة جزاء) والسنغالي سليمان كامارا في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، مقابل هدف لغريغوري بوريلون في الدقيقة 89.

وحذا بوردو الجريح حذو مونبلييه بفوزه على ضيفه سوشو بهدفين للبرازيلي ويندل في الدقيقة 66 من ركلة جزاء وبينوا تيرموليناس في الدقيقة 90.

وحددت هوية الهابطين الثلاثة إلى الدرجة الثانية وهم غرونوبل وبولون اللذان تواجها اليوم وفاز الأول بهدفين للصربي دانيال ليوبويا في الدقيقتين 35 و82، ولومان الذي فاز على باريس سان جرمان بهدف سجله سيلفان أرمان في الدقيقة التاسعة من خطأ في مرمى فريقه.

وفاز موناكو على نانسي بهدفين لجوردان لوتيس في الدقيقة السابعة خطأ في مرمى فريقه وموسى مازوا من النيجر في الدقيقة 58، مقابل هدف للكونغولي بول سامي في الدقيقة 75.

وتعادل رين مع نيس بهدفين لجيروم لوروا في الدقيقة 60 وسيلفان مارفو في الدقيقة 67، مقابل هدفين لأنتوني مونييه في الدقيقة 13 والإيفواري ايميرس فايي في الدقيقة 78.

وفاز تولوز على مضيفه سانت إتيان بهدف لاندري جينياك في الدقيقة 63.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم