استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

أكبر عملية تحسين للانترنت والدقائق الدولية على باقات الشهري

شهدت باقات "الشهري" القيمّة الواسعة الانتشار بين عملائها سلسلة ضخمة من التحسينات هذا الأسبوع، وذلك مع منح عملائها خيارات جديدة كزيادة سعة البيانات المتاحة لكل واحدة من الباقات، وبإضافة المزيد من دقائق الاتصال الدولية، ومنح رقم مجاني. وتتضمن كل باقة من باقات "الشهري" القيمة باقة من دقائق الاتصال، والرسائل القصيرة ...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 09-05-2010, 03:40 PM
عضو نشط
كيوتل غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي أكبر عملية تحسين للانترنت والدقائق الدولية على باقات الشهري

شهدت باقات "الشهري" القيمّة الواسعة الانتشار بين عملائها سلسلة ضخمة من التحسينات هذا الأسبوع، وذلك مع منح عملائها خيارات جديدة كزيادة سعة البيانات المتاحة لكل واحدة من الباقات، وبإضافة المزيد من دقائق الاتصال الدولية، ومنح رقم مجاني.

وتتضمن كل باقة من باقات "الشهري" القيمة باقة من دقائق الاتصال، والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة، وخيارات البيانات مقابل رسم شهري ضمن رسوم خدمة "الشهري" الرائعة. وتعمل كيوتل خلال شهر مايو على رفع أداء هذه الباقات في تلك النواحي، بالإضافة إلى فوائد جديدة أخرى مثل دقائق الاتصال الدولية المجانية.

فمن المنتظر أن تحدث المكافأة المجانية لدقائق الاتصال الدولية المجانية فرقاً كبيراً سيلمسه كل عميل يقوم بإجراء مكالمات دولية. ففي كل مرة يقوم فيها العميل بإجراء مكالمة دولية لفترة تزيد على خمس دقائق، سيحصل على عشر دقائق مجاناً على تلك المكالمة. وإن استمرت المكالمة لمدة خمس دقائق بعد ذلك الحد، فستقدم كيوتل مرة أخرى عشر دقائق اتصال مجانية.

وعلاوة على ذلك، تضيف كيوتل زيادة كبيرة لسعة تنزيل البيانات في كل واحدة من الباقات، مدركة الأهمية المتزايدة لاستخدام العملاء لهواتفهم الجوالة للنفاذ لشبكة الإنترنت، وممارسة الألعاب، ومشاهدة الأفلام والاستماع للموسيقى.

فمع التحسينات الجديدة في الخدمة، سيحصل العملاء الذين يستخدمون باقة "الشهري 575" على أكثر من 100 ضعف من سعة البيانات، إذ تم زيادة السعة المتاحة لهم من 10 ميغابايت إلى 1 غيغابايت في الشهر.

وبالنسبة للعملاء ممن يستخدمون باقة "الشهري 300" فستتوفر لهم توسعة كبيرة في سعة البيانات الممنوحة لهم، والتي ستزداد من 4 ميغابايت إلى 250 ميغابايت، في حين أن عملاء باقة "الشهري 200" القيمة ستزداد سعة البيانات لهم من 2 ميغابايت إلى 100 ميغابايت. كما سيحصل عملاء باقات "الشهري 130" القيمة على زيادة في سعة البيانات خمسين ضعفاً، أي من 1 ميغابايت إلى 50 ميغابايت في الشهر.

إضافة إلى ذلك، وسعت كيوتل من نطاق خدمة "رقم واحد مجاني" في خدمة "الشهري". فعن طريق "رقم واحد مجاني" سيكون باستطاعة العملاء اختيار رقم من أرقام كيوتل للاتصالات الجوالة أو الثابتة بالاتصال به دائماً، بحيث يتصلون بذلك الرقم كيفما يحلو لهم بالمجان.

واعتباراً من اليوم، سيتمكن عملاء باقة "الشهري 575" القيّمة من الاتصال، أو إرسال الرسائل النصية، لرقم واحد مجاني دون أي تكلفة. أما عملاء باقة "الشهري 300" القيّمة فباستطاعتهم إجراء عدد غير محدود من المكالمات لرقم وجاني واحد، وتم توسيع هذه المكافأة بحيث تمكن عملاء باقة "الشهري 200" من إرسال رسائل نصية غير محدودة لرقم واحد يحددونه هم.



وتم توفير هذه الفوائد الجديدة إلى جانب التحسينات التي تم إدخالها على عدد دقائق الاتصال المحلية، والرسائل القصيرة، ورسائل الوسائط المتعددة، المتوفرة أصلاً مع كل واحدة من الباقات.

وتعتبر كل التحسينات التي تم توفيرها في ترقية باقات "الشهري" القّيّمة تحسينات دائمة، مما يعني استمرار العملاء بالاستفادة منها لفترة طويلة في المستقبل.

ويأتي تطوير كيوتل لخدمات "الشهري" بعد فترة من دراسات مستفيضة مع العملاء بهدف تحديد أكثر المزايا التي يفضلها العملاء في خدمة "الشهري"، والتحسينات التي يرغبون في الحصول عليها في هذه الخدمة. ويهدف استثمار كيوتل في هذه الترقية للخدمة إلى توفير مزيد من الخيارات، وقيمة أفضل لكل عملاء باقات "الشهري" القيمة.







رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 2  
قديم 09-05-2010, 11:55 PM
مـؤسسه
نور قطر 1 غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: أكبر عملية تحسين للانترنت والدقائق الدولية على باقات الش

جزاك الله خير أخوي كيوتل على المعلومات





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:55 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم