استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

280 مليون جنيه استثمارات قطرية في قرية سياحية بمصر

اعلنت المجموعة الاقتصادية، الممثل الحصري في دولة قطر لكبرى المشاريع العقارية والسياحية في مصر، عن طرح المرحلة السادسة من مشروع قرية ومنتجع "لاجونا بيتش" بالعين السخنة، بتسهيلات كبيرة للمواطنين القطريين والمقيمين بدولة قطر، وقال السيد ميسر صديق نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة الاقتصادية والعضو المنتدب ان المنتجع صادقت عليه الهيئة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-05-2010, 08:44 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي 280 مليون جنيه استثمارات قطرية في قرية سياحية بمصر

اعلنت المجموعة الاقتصادية، الممثل الحصري في دولة قطر لكبرى المشاريع العقارية والسياحية في مصر، عن طرح المرحلة السادسة من مشروع قرية ومنتجع "لاجونا بيتش" بالعين السخنة، بتسهيلات كبيرة للمواطنين القطريين والمقيمين بدولة قطر، وقال السيد ميسر صديق نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة الاقتصادية والعضو المنتدب ان المنتجع صادقت عليه الهيئة المصرية للتنمية السياحية ضمن مشاريع ذات الصفة الآمنة والمرخص لها من قبل الهيئة.

ويقع منتجع "لاجونا بيتش" على شاطئ البحر الأحمر، ويعتبر الآن شاطئ القاهرة الخاص، حيث يعد اقرب شاطئ لمحافظة القاهرة الكبرى، علاوة على ان هذا المنتجع قد جمع الصفوة من رجال الأعمال تحت مظلة الأمن والخدمة الفندقية الراقية، ولاند سكيب، ويتميز الموقع بتنسيق المساحات الخضراء بشكل مدروس، والنباتات النادرة، وبرك السباحة، لاستمتاع الأسر بأفضل الأوقات الترفيهية مع الاحتفاظ بالخصوصية، وعلاوة على كل المواصفات السابقة يقدم المنتجع افضل طرق السداد ومقدم التعاقد.

كما لفت صديق الى امكانية قيام مالك الوحدة في المشروع بتأجيرها، وهذا من خلال إدارة خاصة في المشروع لصالح الراغبين، مما يدر عليهم دخلا مناسبا.

من جانبه قال السيد محمد رشدي صالح، العضو المنتدب لشركة الشروق للتنمية السياحية انه بلغ حجم مبيعاتهم في قطر من خلال المجموعة الاقتصادية في عام 2009 نحو 18 % من حجم المبيعات بشكل عام، كما بلغت الاستثمارات القطرية حتى الآن 280 مليون جنيه للمراحل الخمس السابقة، وقد بدأت مراحل تنفيذ القرية عام 2000 بمعدل مرحلة كل عامين.

واوضح صالح ان اجمالي مساحة القرية يبلغ 520 ألف متر مربع، بشاطئ خاص بالملاك، بطول"850 " مترا كواجهة على البحر، كما تشتمل على"12" بركة سباحة بمياه عذبة، كما ان الشركة بصدد انشاء مول تجاري على الأرض الخلفية للقرية، وسيحتوي على محلات تجارية، ومطاعم محلية وعالمية، وخدمات طبية وسوبر ماركت كبير.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:46 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم