استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

كيوتل تطلق الخدمة المطورة من البرودباند adsl للشركات الصغيرة

أعلنت كيوتل امس عن إطلاق الخدمة المطورة من "ADSL للشركات"، التي تم تطويرها لكي توفر دعماً كاملاً لاحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة قطر. ويرفع الحل الشامل والمطور من مستوى البنية الأساسية لشبكة كيوتل بحيث تتمكن من تقديم حلول الإنترنت الأكثر كفاءة. فقد قامت كيوتل بإجراء بحث شامل لاحتياجات الشركات ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-05-2010, 08:45 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كيوتل تطلق الخدمة المطورة من البرودباند adsl للشركات الصغيرة

أعلنت كيوتل امس عن إطلاق الخدمة المطورة من "ADSL للشركات"، التي تم تطويرها لكي توفر دعماً كاملاً لاحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة قطر.

ويرفع الحل الشامل والمطور من مستوى البنية الأساسية لشبكة كيوتل بحيث تتمكن من تقديم حلول الإنترنت الأكثر كفاءة.

فقد قامت كيوتل بإجراء بحث شامل لاحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في دولة قطر لضمان الخدمة المطورة التي تدعم وبشكل كامل احتياجاتها للاتصالات.

ويتميز الحل الجديد بالمرونة والقدرة على الارتباط الدائم بأمان في دولة قطر، بالإضافة إلى دعمه الكامل لاحتياجات الشركات المحلية.

وسيستفيد جميع عملاء كيوتل في خدمة ADSL للشركات بخدمة بريد إلكتروني متضمنة اسم النطاق المسجل الخاص بالشركة، وصندوق البريد الإلكتروني بسعة 1جيجابايت. وستتوفر نظام حماية لكل حساب في البريد الإلكتروني من خلال خدمة منع اختراق الرسائل البريدية، وذلك لخفض نسبة الرسائل البريدية غير المرغوب فيها.

وستتمكن الشركات أيضاً من الاستفادة من خدمات الويب المطورة، وذلك من خلال النطاق المخصص، وسعة الويب التي تصل إلى 1 جيجابايت.
و للاستفادة القصوى من خدمة البرودباند في كل وقت و مكان، سيتلقى جميع العملاء اشتراكاً مجانياً في خدمة كيوتل للبرودباند الجوال، بحيث يمكنهم الارتباط بشبكة الإنترنت من أي مكان في دولة قطر بسعة استخدام 2 او 5 جيجابايت على حسب سرعة اشتراك الـADSL،كما يوفر البرودباند الجوال دعماً كاملاً لخدمة الـ ADSL للشركات حيث يستخدم كبديل للكوابل الأرضية في حال انقطاعها, وذلك لكي لا يتعرض الموظفون لفقدان الاتصال بالإنترنت أبدا.

وتأتي خدمة ADSL للشركات أيضاً مع أدوات مطورة وشاملة لتكلفة الخدمة، مثل تهيئة "زيرو تاتش Zero-touch" للإعداد البسيط الذي يوفر الوقت، و نظام Firewall لضمان أمن الشركة في حال أي أنشطة مشبوهة، ونظام فلترة URL للتحكم بشكل كامل في النفاذ للإنترنت داخل نطاق الشركة.

واتصالات قطر (كيوتل) هي شركة خدمات اتصالات متنوعة تعمل في 17 دولة لتقدم خدمات الاتصالات الصوتية وخدمات البيانات للمشتركين وللأعمال، وتقدم أحدث التكنولوجيا لأكثر من 60 مليون عميل.

نحن ملتزمون بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - حيث إننا أكبر شركة اتصالات من حيث عدد الدول التي نعمل بها - وجنوب شرق آسيا. وتكمن رؤيتنا في أن نكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم