استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

فلامنغو يتعادل في افتتاح الدوري البرازيلي

استهل فلامنغو رحلة دفاعه عن لقب الدوري البرازيلي لكرة القدم بالتعادل أمام ضيفه ساو باولو 1-1 الأحد في ختام الجولة الافتتاحية للبطولة، فيما تصدر جدول الترتيب فريق أفاي بفارق الأهداف بعد أن اجتاح ضيفه غريميو برودينتي الصاعد هذا الموسم 6-1. أحرز اللاعب إيمرسون ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق العاشرة و44 ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-05-2010, 01:46 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي فلامنغو يتعادل في افتتاح الدوري البرازيلي

استهل فلامنغو رحلة دفاعه عن لقب الدوري البرازيلي لكرة القدم بالتعادل أمام ضيفه ساو باولو 1-1 الأحد في ختام الجولة الافتتاحية للبطولة، فيما تصدر جدول الترتيب فريق أفاي بفارق الأهداف بعد أن اجتاح ضيفه غريميو برودينتي الصاعد هذا الموسم 6-1.

أحرز اللاعب إيمرسون ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق العاشرة و44 و90، وكايو هدفين في الدقيقتين 65 و72 وروبرتو هدفا في الدقيقة 52، ليتصدر أفاي الجدول عن باقي الفرق التي حققت الفوز في الجولة الأولى.

وفي أهم مباريات الجولة تعادل فلامنغو بطل العام الماضي مع ساو باولو الذي كان قد احتكر اللقب ثلاثة أعوام متتالية بين 2006 و2008 على ملعب "ماراكانا" التاريخي، حيث تقدم الضيوف بهدف اللاعب واشنطن في الدقيقة 44 وتعادل دينيس ماركيس لأصحاب الأرض في الدقيقة 50.

وادخر الفريقان العديد من لاعبيهما الأساسيين استعداداً لمواجهات ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ليبرتادوريس الأربعاء، حيث يلتقي فلامنغو مع أونيفرسيداد الشيلي وساو باولو مع مواطنه كروزيرو.

وفي مدينة بورتو أليغري، فعل فريقا إنترناسيونال وكروزيرو الأمر نفسه استعدادا لمباريات البطولة القارية، إلا أن الأخير تمكن من العودة إلى دياره بنقاط اللقاء الثلاث بعد الفوز 2-1.

واعتمد الفريق الضيف على هدافه كليبر الذي أحرز هدفي الفوز في الدقيقتين الرابعة من ضربة جزاء و36، فيما سجل تايسون في الدقيقة السادسة الهدف الوحيد لإنترناسيونال الذي يواجه استوديانتيس دي لابلاتا الأرجنتيني حامل لقب كأس ليبرتادوريس يوم الخميس المقبل.

وفي ساو باولو، استهل كورينثيانز الذي ودع كأس ليبرتادوريس يوم الأربعاء الماضي على يد فلامنغو مشاركته في الدوري هذا الموسم بالفوز على ضيفه أتلتيكو باراناينسي 2-1 بهدفي سوزا في الدقيقة 59 والنجم الكبير رونالدو في الدقيقة 83 من ضربة جزاء، بعد أن تقدم فاغنر دينيز بالهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 45 .

وفي بقية مباريات الأحد، فاز أتلتيكو مينيرو على ضيفه فاسكو دا غاما 2-1 وسيارا الصاعد بعد 17 عاما من الغياب على ضيفه فلومينينزي 1- صفر وجواراني على ضيفه جوياس بنفس النتيجة.

كانت البطولة قد انطلقت السبت بفوز بالميراس على فيتوريا 1- صفر وتعادل بوتافوغو مع سانتوس 3-3 وأتلتيكو جويانينسي مع غريميو سلبيا.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم