استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الهلال يستضيف بونيودكور في مواجهة قوية

يعود الهلال السعودي، الذي يتسلم جائزة نادي القرن الآسيوي في لندن اليوم الثلاثاء، مجددا إلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض عندما يستضيف بونيودكور الأوزبكي غداً في الدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم. يخوض الهلال المباراة على أرضه وبين جمهوره بعد أن تصدر المجموعة الرابعة في الدور الأول ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-05-2010, 03:01 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الهلال يستضيف بونيودكور في مواجهة قوية

يعود الهلال السعودي، الذي يتسلم جائزة نادي القرن الآسيوي في لندن اليوم الثلاثاء، مجددا إلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض عندما يستضيف بونيودكور الأوزبكي غداً في الدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

يخوض الهلال المباراة على أرضه وبين جمهوره بعد أن تصدر المجموعة الرابعة في الدور الأول برصيد 11 نقطة، في حين أن بونيودكور حل ثانياً في المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط.

ويأمل أنصار الهلال في تجاوز خسارة الفريق لبطولة كأس النخبة بركلات الترجيح أمام الاتحاد الجمعة الماضي ليبحث عن خطوات أخرى في طريق البحث عن الأمجاد الآسيوية في تأكيد قوي من الإدارة واللاعبين والجهاز الفني على أن الهدف المتبقي للفريق هذا الموسم هو الظفر بدوري أبطال آسيا بعد أن تأهل لجميع الاستحقاقات المحلية وقدم مستويات مميزة حيث فاز ببطولتي الدوري وكأس ولي العهد.

الصراع السعودي الأوزبكي لخطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية يأتي امتداداً للقاءات عديدة تصب في مصلحة الكرة السعودية، وسيكون على الهلال تأكيد هذا التفوق، علماً بأن الفريق الهلالي سيواجه خصماً عنيداً يقدم هذا الموسم مستوى متميزاً أيضاً بقيادة المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري وعدد من نجوم الفريق الدوليين فضلاً عن مواطنه ريفالدو الفائز معه بمونديال 2002.

وستكون مهمة الهلال صعبة لأنها تأتي عقب نهائي كأس النخبة مباشرة وما تركه من تبعات ظهرت على الفريق فنياً بعد أن أخفق المدرب البلجيكي إريك غيريتس في التعامل مع المباراة فبدا فريقه الذي قدم أجمل العروض هذا الموسم باهتاً في أداء يعد الأسوأ له تحت إشرافه.

عمل غيريتس جاهداً مع أفراد الجهاز الإداري لانتشال اللاعبين من الخسارة والعودة لمستوى الفريق في جميع الاستحقاقات الماضية، خصوصاً أنه سيواجه فريقاً مدعماً بعدد من اللاعبين الدوليين أصحاب خبرة وبقيادة مدرب عالمي درس الهلال جيداً قبل اللقاء ويعرف الكرة السعودية جيداً، فقد قاد فريقه إلى الفوز على الاتحاد السعودي في طشقند بثلاثية نظيفة وإلى التعادل معه في جدة في الدور الأول.

صفوف الهلال ستشهد عودة الروماني الدولي ميريل رادوي الذي غاب عن مباراة الاتحاد الأخيرة ووضح مدى تأثير غيابه في الفريق، وسيغيب لاعب الوسط أحمد الفريدي والمدافع حسن خيرات بسبب الإيقاف.

وسيعتمد غيريتس على اللعب بالتشكيلة المعتادة بمهاجم واحد وخمسة لاعبين في الوسط وأربعة مدافعين، ويبرز في صفوفه فضلاً عن رادوي عبدالله الزوري والكوري الجنوبي لي يونغ والسويدي فيلهلمسون ومحمد الشلهوب والبرازيلي تياغو نيفيز وياسر القحطاني والحارس حسن العتيبي نظراً لبعد محمد الدعيع عن المباريات منذ فترة.



في المقابل، يدخل بونيودكور اللقاء بطموح كبير أيضاً للوصول لدور الثمانية، فهو صاحب خبرة وتجربة عريضة في البطولات الآسيوية ويريد تجاوز هذه المرحلة للوصول لأبعد من ذلك.

ويسعى النادي الأوزبكي حديث التأسيس إلى التربع على عرش الكرة الآسيوية خاصة أنه يعمل لذلك وفق سياسة قطعت خطوات واسعة من خلال التعاقد مع المدرب القدير سكولاري بعقد يعد الأغلى في تاريخ الكرة الأوزبكية.

وسيفتقد بونيودكور إلى الهداف البرازيلي دنيلسون للإيقاف إضافة إلى نيستيروف، فإن سكولاري يعتمد على ريفالدو وحيدروف ودجباروف وتيمور كيادزة ونيكولاييف.

بوهانغ يدافع عن لقبه في ضيافة كاشيما

من جهته، يدافع فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي عن لقبه بطلاً لدوري أبطال آسيا في كرة القدم عندما يحل ضيفاً على كاشيما أنتلرز الياباني القوي.



وحصد كاشيما العلامة كاملة في دور المجموعات بتحقيقه ستة انتصارات جامعاً 18 نقطة، وواجه في المجموعة السادسة فريقاً كورياً آخر هو شونبوك موتورز الذي يخوض غمار الدور الثاني أيضاً فتغلب عليه ذهاباً وإياباً بنتيجة 2-1.

في مقابل سعي كاشيما أنتلرز الحثيث لإعادة اللقب إلى اليابان، ظهرت علامات التراجع على بوهانغ ستيلرز في الدور الأول خلافاً لما كانت عليه الحال في النسخة الماضية حين ضرب بقوة ضد جميع الفرق التي واجهها قبل أن يُسقط الاتحاد السعودي في المباراة النهائية في طوكيو في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي ويتوج بطلاً.

لم يكتف بوهانغ ستيلرز بهذا فقط بل مثل القارة الآسيوية أفضل تمثيل في كأس العالم للأندية في أبو ظبي في الشهر التالي حيث نجح في بلوغ الدور نصف النهائي قبل أن ينهيها في المركز الثالث.

الفرق الكورية الجنوبية واليابانية كانت سحبت البساط من الفرق العربية، فبعد أن خطف العين الإماراتي اللقب الأول للمسابقة بحلتها الجديدة عام 2003، خلفه اتحاد جدة عامي 2004 و2005، لينقل شونبوك الكوري الجنوبي الكأس إلى الشرق عام 2006، والتي انتقلت إلى اليابان في العامين التاليين عبر أوراوا رد دايموندز وغامبا أوساكا، قبل أن يعيدها بوهانغ ستيلرز إلى كوريا الجنوبية.

أما أديلاييد يونايتد الأسترالي الذي تصدر المجموعة الثامنة بعشر نقاط بفارق الأهداف أمام بوهانغ ستيلرز سيحاول تأكيد أحقية الفرق الأسترالية باللقب الآسيوي بعد أن فشلت بالظهور بالصورة المطلوبة منذ بدء خوضها غمار المنافسات في القارة قبل ثلاثة أعوام.

وفي مباراة أخرى يلتقي ذوب آهان مع ميس كرمان في مواجهة إيرانية-إيرانية يسعى كل منهما أيضاً إلى الابتعاد كثيراً في البطولة لتدوين اسمه في سجلاتها.

ذوب آهان تصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة وسيخوض المباراة على أرضه وبين جمهوره، وميس كرمان حل ثانياً في المجموعة الرابعة خلف الهلال السعودي برصيد تسع نقاط.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم