استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الكويت حامل اللقب يسعى لتجاوز الاتحاد

يخوض ممثلا الكرة الكويتية الكويت حامل اللقب والقادسية اختبارين متفاوتين على أرضهما، فيلتقي الأول الاتحاد السوري، والثاني تشرشل براذرز الهندي غداً الأربعاء في ختام الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. في المباراة الأولى على استاد الكويت، تبدو مهمة حامل اللقب أكثر صعوبة أمام الاتحاد الذي يعرف الكثير ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-05-2010, 03:02 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الكويت حامل اللقب يسعى لتجاوز الاتحاد

يخوض ممثلا الكرة الكويتية الكويت حامل اللقب والقادسية اختبارين متفاوتين على أرضهما، فيلتقي الأول الاتحاد السوري، والثاني تشرشل براذرز الهندي غداً الأربعاء في ختام الدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

في المباراة الأولى على استاد الكويت، تبدو مهمة حامل اللقب أكثر صعوبة أمام الاتحاد الذي يعرف الكثير عن الكرة الكويتية، فيما يبدو الكويت أكثر إصراراً على تعويض إخفاقه في بطولة الدوري المحلي، عبر اجتياز الاتحاد والمضي بقوة للدفاع عن لقبه.

ويتمتع الكويت بمعنويات عالية بعد إحرازه لقب كأس ولي العهد، وقد بلغ الدور الثاني من المسابقة الآسيوية بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط مما منحه فرصة اللعب على أرضه وبين جمهوره.

يعتمد الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد عبدالله على العديد من اللاعبين المميزين أمثال فهد عوض ويعقوب الطاهر والبحريني عبدالله المرزوقي في خط الدفاع، وجراح العتيقي ووليد علي والبرازيلي روجيريو في الوسط، والمتألق خالد عجب وبشار عبدالله والبرازيلي كاريكا في المقدمة.

يفتقد "الأبيض" غداً جهود الحارس المخضرم خالد الفضلي للإصابة، وسيشارك بدلاً منه مصعب الكندري، كما أن الشكوك تحوم حول مشاركة لاعب الوسط حسين حاكم وعلي الكندري لعدم شفائهما من الإصابة.

في المقابل، يأمل الاتحاد في تجاوز الكويت، وقد بلغ هذا الدور بعد أن جمع عشر نقاط في المجموعة الرابعة وضعته في المركز الثاني خلف القادسية.

يعول مدرب الاتحاد الروماني تيتا على تشكيلة شابة تضم كلا من الحارس ياسر جركس ومجد حمصي وعمر حميدي وصلاح شحرور ووائل عيان واحمد حاج محمد ومحمد فارس ومعتز كيلوني ومحمد صلال والكاميروني أوتو بونغ وعبد الفتاح الآغا.

مواجهة سهلة نسبياً للقادسية



في المباراة الثانية على استاد محمد الحمد، يدخل القادسية اللقاء بروح معنوية عالية بعد احتفاظه بلقب الدوري المحلي، رغم حالة عدم الاستقرار الإداري التي مر بها الفريق بتعاقب أكثر من إدارة على النادي في الموسم الحالي.

تأهل القادسية إلى الدور الثاني بعد تصدره المجموعة الرابعة في الدور الأول برصيد عشر نقاط منحته الأفضلية لخوض مباراة الغد على أرضه وبين جماهيره.

تعتبر المباراة سهلة نسبياً على "الكتيبة الصفراء" لتواضع مستوى الفريق الهندي الذي مني بخسارة ثقيلة من الكويت بسبعة أهداف نظيفة في ختام مباريات الدور الأول.

الجهاز الفني للقادسية بقيادة محمد إبراهيم "صائد البطولات" يمتلك اللاعبين القادرين على تجاوز الفريق الهندي والعبور إلى الدور المقبل.

ومن المتوقع أن يزج إبراهيم بعدد من العناصر البديلة لإراحة لاعبيه الأساسيين استعداداً لمواجهة غريمه التقليدي العربي الجمعة المقبل في الدور نصف النهائي من كأس أمير الكويت، حيث يسعى "الأصفر" لتحقيق الثنائية، وقد تتشكل القائمة من الحارس علي جواد وعامر المعتوق وضاري سعيد وأحمد عجب وحمد العنزي وخلف السلامة ونهير الشمري والعاجي إبراهيما كيتا والسوريين فراس الخطيب وجهاد الحسين.

وفي آخر مباراتين ضمن الدور الثاني، يلتقي سريويجايا الهندي مع تاي بورت التايلاندي، ودا نانغ الفيتنامي مع بيكاميكس الفيتنامي.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:39 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم