استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

استبعاد زانيتي وكامبياسو من القائمة المبدئية

استبعد مدرب منتخب الأرجنتين دييغو مارادونا المدافعين خافيير زانيتي وغابرييل ميليتو ولاعب الوسط استيبان كامبياسو عن التشكيلة الأولية المشاركة في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين. واستدعى مارادونا، قائد المنتخب الذي أحرز مونديال 1986 في المسكيك، 30 لاعباً إلى تشكيلة ضمت بعض الأسماء المفاجئة أمثال ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 12-05-2010, 11:50 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي استبعاد زانيتي وكامبياسو من القائمة المبدئية

استبعد مدرب منتخب الأرجنتين دييغو مارادونا المدافعين خافيير زانيتي وغابرييل ميليتو ولاعب الوسط استيبان كامبياسو عن التشكيلة الأولية المشاركة في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.

واستدعى مارادونا، قائد المنتخب الذي أحرز مونديال 1986 في المسكيك، 30 لاعباً إلى تشكيلة ضمت بعض الأسماء المفاجئة أمثال لاعب الوسط الهجومي سيباستيان بلانكو، والظهير أرييل غارسي المحترفين في الدوري الأرجنتيني مع فريقي لانو وكولون على التوالي، كما ضم المهاجم المخضرم مارتن باليرمو (36 عاماً).

ويأتي قرار مارادونا بعد استدعائه نحو 180 لاعباً إلى المنتخب الوطني منذ تعيينه مدرباً، لكن اللائحة الأولية ستتقلص إلى 23 لاعباً سيشاركون في نهائيات جنوب أفريقيا.

وبالإضافة إلى زانيتي وكامبياسو نجمي انتر ميلان الإيطالي الذي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وأحرز ثنائية الدوري والكأس المحلية، ومدافع برشلونة غابرييل ميليتو الذي قد يتوج في نهاية الأسبوع بطلاً للدوري الإسباني مع فريقه، كان فرناندو غاغو لاعب وسط ريال مدريد وليساندرو لوبيز مهاجم ليون الفرنسي الذي أحرز الأحد الماضي جائزة أفضل لاعب في فرنسا في لائحة ضحايا مارادونا.

ورغم الاستبعادات الكبيرة لمارادونا، إلا أن تشكيلة بطل العالم لعامي 1978 و1986 لا تزال تضم نخبة اللاعبين العالميين، يتقدمهم جوهرة برشلونة الإسباني وأفضل لاعب في العالم ليونيس ميسي، إلى جانب هداف ريال مدريد غونزالو هيغواين، وهداف اتلتيكو مدريد الإسباني سيرخيو أغويرو، وكارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، ودييغو ميليتو هداف انتر ميلان الإيطالي ولاعب وسط ليفربول الإنكليزي خافيير ماسشيرانو.

وتخوض الأرجنتين التي تلعب في المجموعة الثانية إلى جانب نيجيريا، كوريا الجنوبية واليونان، مباراة ودية مع كندا في 24 أيار/مايو الحالي في بوينوس أيرس.

وهنا التشكيلة:

- لحراسة المرمى: سيرجيو روميرو (ألكمار الهولندي)، ماريانو أندوخار (كاتانيا الإيطالي)، دييغو بوسو (كولون).
- للدفاع: نيكولاس أوتامندي (فيليز سارسفيلد)، مارتن ديميكيليس (بايرن ميونيخ الألماني)، والتر صامويل (انتر ميلان الإيطالي)، غابرييل هاينتسه (مرسيليا الفرنسي)، نيكولاس بورديسو (روما الإيطالي)، كليمنتي رودريغيس (أستوديانتيس)، خوان مانويل إنساورالدي (نيولز أولد بويز)، أرييل غارسي (كولون)، فابريتسيو كولوتشيني (نيوكاسل الإنكليزي).
- للوسط: خوناس غوتييريز (نيوكاسل الإنكليزي)، خافيير ماسشيرانو وماكسيميليانو رودريغيس (ليفربول الإنكليزي)، خوان سيباستيان فيرون وخوسيه سوسا (أستوديانتيس)، أنخل دي ماريا (بنفيكا البرتغالي)، خوان مرسير (أرجنتينوس جونيورز)، خافيير باستوري (باليرمو الإيطالي)، ماريو بولاتي (فيورنتينا الإيطالي)، خيسوس داتولو (أولمبياكوس اليوناني)، سيباستيان بلانكو (لانوس).
- للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني)، غونزالو هيغوان (ريال مدريد الإسباني)، مارتن باليرمو (بوكا جونيورز)، سيرخيو أغويرو (أتلتيكو مدريد الإسباني)، دييغو ميليتو (انتر ميلان الإيطالي)، كارلوس تيفيز (مانشستر سيتي الإنكليزي)، إيزيكييل لافيتزي (نابولي الإيطالي).





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:54 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم