استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

كاظمة إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

تأهل كاظمة الكويتي إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه على ضيفه شباب الأردن الأردني 6-5 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على إستاد الصداقة والسلام ضمن منافسات الدور الثاني الذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 12-05-2010, 11:59 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي كاظمة إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

تأهل كاظمة الكويتي إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه على ضيفه شباب الأردن الأردني 6-5 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على إستاد الصداقة والسلام ضمن منافسات الدور الثاني الذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

سجل الأنغولي كابا لونغو في الدقيقة 45 هدف شباب الأردن، ويوسف ناصر في الدقيقة 67 هدف كاظمة.

وكان كاظمة تصدر المجموعة الثالثة في الدور الأول برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن ناساف الأوزبكي الوصيف، فيما حل شباب الأردن ثانيا في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، خلف الكرامة السوري.

الشوط الأول

في الشوط الأول، قدم كاظمة واحدا من أسوأ الأشواط هذا الموسم حيث ظهر الفريق بصورة سيئة للغاية وغابت الخطورة تماماً عن الثلث الأخير من ملعبه، وتعددت التمريرات الخاطئة بين لاعبيه، حتى أن الكرة كانت تنتقل ببطء شديد بين أقدام لاعبيه مما سمح لمنافسيهم في تنظيم صفوفه متى ما كانت الكرة بحوزة كاظمة.

في المقابل، قدم شباب الأردن مباراة تكتيكة جيدة واستطاع أن يحقق المطلوب بالخروج متقدما بهدف في الشوط الأول، ولعل سوء التنظيم والأداء المتواضع من لاعبي كاظمة، أتاح الفرصة لشباب الأردن للعب بأريحيه في هذا الشوط الذي غابت عنه الكرات الخطرة باستثناء التسديدة القوية من نواف الحميدان في الدقيقة 12 أبعدها حارس مرمى شباب الأردن معتز ياسين إلى ركنية.

جاء هدف الشباب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عبر محترفه الأنغولي كابا لونغو الذي استغل خطأ من الكيني محمد جمال لاعب كاظمة لينفرد بالحارس أحمد الفضلي ويضع الكرة من فوقه.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، تغيرت الحال بالنسبة إلى كاظمة، وأظهر لاعبوه رغبة كبيرة في تعديل النتيجة خصوصاً عبر تحركات فهد العنزي من الجهة اليسرى التي أقلقت دفاع شباب الأردن كثيرا، وكانت نقطة التحول في المباراة طرد الحكم الإيراني محسن تركي للاعب كاظمة علي المشموم في الدقيقة 55 بعد أن رمى الكرة تجاهه إثر احتساب الحكم خطأ ضده.

وبعد الطرد أشرك مدرب كاظمة جمال يعقوب المهاجم فهد الفهد مكان ناصر فرج لتزداد النزعة الهجومية للفريق.
وأدرك يوسف ناصر في التعادل لأصحاب الأرض بعد أن استغل كرة من ركلة ركنية رفعها نواف الحميدان بإتقان على رأس ناصر الذي لم يجد صعوبة في إيداعها بشباك معتز ياسين في الدقيقة 67.

ولم يستطع أي من الفريقين في ترجيح الكفة في الوقت الأصلي واحتكما إلى الوقت الإضافي وبقيت النتيجة على حالها فلجآ إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لكاظمة.

موانغ يفجر المفاجأة

وفي الدوحة فجر فريق موانغ تونغ التايلاندي مفاجأة من العيار الثقيل وتأهل إلى ربع النهائي بعد أن أطاح بالريان القطري في عقر داره حيث تغلب عليه بركلات الترجيح 4-2 والتي لجأ إليها الفريقان إثر تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي.

تقدم موانغ تونغ بهدف تيراسيل دانجدا في الدقيقة 17، وعادل البرازيلي أوفونسو للريان في الدقيقة ركلة جزاء 41.

وفي ركلات الترجيح، سجل لموانغ تونغ جيتشاد اجيسواد وتوجلاود وفيشيت وتيراسيل دانجدا وأهدر بياتشارت، ومن جانب الريان سجل مصطفى عبدي وحامد إسماعيل وأهدر مراد ناجي ودانيال غوما.

لم يستغل الريان أفضلية إقامة المباراة على ملعبه وبين جمهوره فأهدر لاعبوه الفرص التي أتيحت لهم خاصة أوفونسو ودانيال غوما ومحمد ياسر وحامد إسماعيل، لكن الفريق التايلاندي لم يكن صيدا سهلا رغم فارق الإمكانيات ورغم خوضه المباراة خارج ملعبه إذ استطاع التعامل بذكاء مع منافسه القوي من خلال الدفاع الجيد والهجمات المرتدة التي كانت شديدة الخطورة وافتتح منها التسجيل، ثم أضاع فرصة الهدف الثاني والفوز في الوقت الإضافي الثاني عندما اصطدمت كرة امورن ثومانام بأسفل القائم.

تأهل الرفاع

وفي إطار الدور ذاته تأهل الرفاع البحريني إلى ربع النهائي بفوزه على مضيفه ساوث تشاينا من هونغ كونغ 3-1.

سجل للرفاع عبد الرحمن مبارك في الدقيقة 15 وحسين سلمان في الدقيقة 18 وإسماعيل عبد اللطيف في الدقيقة 82، ولساوث تشاينا لي تشي هو في الدقيقة 28.

وطرد المدافع البحريني داوود حسين قبل نهاية المباراة بأربع دقائق.

الكرامة إلى ربع النهائي

واستطاع فريق الكرامة السوري أن يتأهل إلى ربع نهائي البطولة بعد فوزه الصعب على ضيفه ناساف الاوزبكي 1-صفر في حمص.

وسجل حسان عباس (75 من ركلة جزاء) هدف المباراة الوحيد.

وجاءت المباراة حذرة ومغلقة بسبب الرقابة التي فرضت على مكامن خطورة الطرفين واستمرت النتيجة السلبية حتى لاحت للفريق الأوزبكي فرصة لتسجيل هدف السبق عندما احتسب له الحكم الإماراتي محمد الزاروني ركلة جزاء في الدقيقة 62 سددها كمال داساييف وتصدى لها حارس الكرامة مصعب بلحوس ببراعة.

واندفع الفريق السوري بعدها نحو الهجوم الذي أثمر في الدقيقة 75 عن ركلة جزاء بعد إعاقة مهاجمه هاني طيار فترجمها حسان عباس بهدف الفوز والتأهل.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم