استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى العام

المنتدى العام منتدى للمواضيع العامه

منتدى التقطير وخفايا الارقام

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلال الورد حبي لهالبد ولشعبها اكبر من اي وصف وبالدعاء اخواني بتتحقق احلامكم ومثل ما قلت لاحلام قطريه بقولكم والله يعلم بنيتي الكلام بدون الفعل ما ينفع ياريت ان احد يتكفل بالموضوع ويكتب كتاب ويحاول يوصله لاعلى جهه ولو استغرق هالموضوع سنه بس بيجيب ...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2010, 09:33 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: منتدى التقطير وخفايا الارقام

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلال الورد
حبي لهالبد ولشعبها اكبر من اي وصف وبالدعاء اخواني بتتحقق احلامكم ومثل ما قلت لاحلام قطريه بقولكم والله يعلم بنيتي الكلام بدون الفعل ما ينفع ياريت ان احد يتكفل بالموضوع ويكتب كتاب ويحاول يوصله لاعلى جهه ولو استغرق هالموضوع سنه بس بيجيب لكم صدى ولو كنت بمكانكم بحط هالموضوع بكل برنامج تلفزيوني وبكل جريده وبوصل للامير فيه لان ارادة الانسان ان كانت قويه بيسوي الي يبيه واسعى ياعبد وانا بسعى معاك وكثر الدج يفك اللحام
يمكن تقولون هذي ايش مصلحتها واهي ( أجنبيه ) والموضوع ضدها بقولكم انا تربيت بهالبلد ودرست وكبرت فيها يعني دمي اقطري وللو كان جوازي مب قطري
اتمنى لهالبلد وشعبها الطيب كل خير
:sniper (69): بالتوفيق

يا هلا اختي شلال الورد
جزاك الله كل خير على التعاطف و التحفيز للموضوع
وشهاده لله اننا لا ننظر لك او لاي شخص بأي نظره غير الاحترام و التقدير
نحن مسلمون و عرب و اخوه و جيران ولا نفرق في المستوى او الجنس
لو لاحظتي اختي اني لا اكتب موضوع عن التقطير الا لمجابهه تحديات معينه
ففي الصناعه ننتقد استفحال الجنسيات الاسيويه و الاوروبيه لكن لا ننتقد اخوتنا العرب ولا نريد تقطير وظائفهم بل تخفيض عدد الجاليات الاسيويه التي وصلت لنسب عاليه وحتى تم التركيز على اعدادها من اداره الجنسيه
ما نريده هو العدل في توزيع الوظائف بين الجميع ومهما حصل فلن تقطر كل الوظائف لان اعداد المواطنين لا تسمح اصلا

عن نشر الموضوع و ايصاله الى اعلى مستوى
اختي قد اكون كاتب لكني لا اصنع المعجزات
الكل يعرف عن مشكله التقطير ونحن نكتب للتوضيح و النقد الهادف
لم تقصر اداره المنتدى في ارسال المواضيع المهمه و الهادفه الى كل الاعضاء لتصل رساله و هدف المواضيع الى ابعد الحدود
وقد رأينا ردود الفعل و النجاح في ايصال الافكار و تحقيق تغيير فعلي في المجتمع و الرأي العام و تجاوب الجهات لما يهم المجتمع

يبقى المجهود على الجميع للتفاعل و نقل ما هو مهم الى من يسمع و بامكانه احداث التغير

تحيه لك اختي ولا حرمنا الله من مشاركاتك و تعليقاتك الهادفه

التوقيع - combo
http://www.shuraym.com/

استمع الى هذه الايات العجيبه من سوره مريم
http://shuraym.com/main/?songs=art&a...ay=1514#player

قديم 23-05-2010, 09:35 PM
عضو متالق
goodlife غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

ما اقول غير الله المستعان لله الحمد ما اعرف بالتوظائف لان عملي خاص
والله يعينكم والله

قديم 25-05-2010, 09:36 PM
ادارة المنتدى
combo غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodlife
ما اقول غير الله المستعان لله الحمد ما اعرف بالتوظائف لان عملي خاص
والله يعينكم والله

حياك الله اخوي جودلايف
لله الحمد و المنه من قبل ومن بعد

عن نفسي لا اجد مشكله في اختراق هذا الحائط الفولاذي المسمى تقطير ولي تجارب دراميه معه
ما نتمناه هو كسر هذا الحاجز لدخول البقيه من ابنائنا في هذه المجالات المزدهره بالخبره و الماده
لماذا يبقى شاب طموح في وظائف دونيه وبامكانه التوظف في قطاع مهم ب 3 اضعاف الراتب

بلا مبالغه في المقارنات
طبيبه قطريه تعمل بكل ما تملك من طاقه في وظيفه براتب 17 الف ريال و ممرضه وافده بمهام بسيطه في قطاع آخر براتب اساسي 20 الف ريال بخلاف العلاوات الاخرى تتجاوز 10 الاف و الامتيازات مثل بونص بضعف الراتب و اجازه مدفوعه راتبين و نصف الاساسي و تعليم 4 اطفال سنويا بحدود 120 الف ريال و تأمين طبي شامل

سنويا تصل الفروقات الى مئات الالاف ناهي ان العمل المطلوب لا يتجاوز استخدام جهاز كشف السكر و الضغط وبعض الاوراق الروتينيه

منذ بضعه ايام زرت رئيس قسم في احدى الجهات الصحيه لموضوع شخصي وهو طبيب و خبره
قبل ان اسأله عن الموضوع بادرني بالسؤال عن امكانيه التوظف في القطاع الذي انتمي له و الرواتب

فلما عرف ان بامكان ممرضه ان تستلم راتب يتجاوز 30 الف اتكأ على ظهر الكرسي وشهق بشده
لم يتوقع ان مشواره المهني و شهادته و وظيفته كرئيس قسم لا يصل راتبها الى راتبه ممرضه و بفرق شاسع جدا

لب القصيد
لماذا هناك حاجز ضد هؤلاء لتقطير هذه الوظائف و التمتع بخير البلد و تدوير هذه الاموال في بلادهم بدل تصدير المليارات الى دوله جنوب افريقيا و الغرب و آسيا و حتى نيجيريا و زيمبابوي

قديم 07-06-2010, 06:50 PM
عضو
أم عبد الله غير متواجد حالياً

حدث بيانات الدوله!

شـــــــــكــــــــــــرا

وفقك الله