استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

فودافون لان تتحالف مع كيوتل

فودافون ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات وبأسعار تنافسية جراهام مايد الرئيس التنفيذي للشركة في أول حوار للصحافة المحلية: نتعهد بمراعاة خصوصية المجتمع القطري تأجير أسطح المنازل لتركيب محطات التقوية شائعات لا نقبل أي تحالفات علي حساب المستهلكين والعميل هدفنا الأول ملتزمون بتغطية كافة المناطق بأقوي الشبكات لمنع انقطاع الإرسال نحذر المواطنين ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-05-2008, 07:03 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 فودافون لان تتحالف مع كيوتل

فودافون ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات وبأسعار تنافسية

جراهام مايد الرئيس التنفيذي للشركة في أول حوار للصحافة المحلية:



نتعهد بمراعاة خصوصية المجتمع القطري
تأجير أسطح المنازل لتركيب محطات التقوية شائعات
لا نقبل أي تحالفات علي حساب المستهلكين والعميل هدفنا الأول
ملتزمون بتغطية كافة المناطق بأقوي الشبكات لمنع انقطاع الإرسال
نحذر المواطنين من التعامل مع النصابين باسم الشركة ومستعدون للمنافسة
مشاركة كيوتل في البنية التحتية لا تعني التحالف ضد المستهلكين
حوار- صادق محمد وأشرف ممتاز : منذ الاعلان عن فوز اتحاد فودافون ومؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع بالرخصة الثانية للجوال في قطر العام الماضي بقيمة اجمالية بلغت 7 مليارات و716 مليون ريال والشارع القطري في انتظار دخول الشركة العالمية الجديدة السوق لتعزيز القدرات التنافسية لقطاع الاتصالات في الدولة.. ومع بدء الخطوات التنفيذية انطلاق خدمات الرخصة الثانية للهاتف النقال وذلك عقب استكمال الإجراءات القانونية لإنشاء الشركة الجديدة شرعت فودافون قطر في تهيئة فريق العمل الذي سيتولي مسؤولية الاعداد لخدمات المشغل الثاني وعلي راس الفريق جاء منذ ايام قليلة السيد جراهام ماير ليتولي منصب الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر..والسيرة الذاتية للرجل تبشر بقدرات ادارية وفنية امتلكها عبر خبرة عمل مع فودافون امتدت علي مدار 13 عاما تولي خلالها العديد من المناصب التنفيذية في اكثر من دولة اذ عمل مع الشركة العالمية في استراليا ونيوزيلندا والسويد ثم التشيك واخيرا قدم الي قطر لتولي المسؤولية الادارية لاطلاق خدمات الاتصالات للهاتف الجوال وغيرها من باقات حلول الاعمال المتميزة.. وفي حوار خاص ل الراية كشف السيد جراهام ماير في حوار مطول مخططات شركة فودافون لاقتحام سوق الاتصالات القطري وملامح استراتيجية الشركة للاستثمارات بعيدة المدي في السوق القطرية الواعدة كما اجاب عن عددا من الاستفسارات الهامة التي تشغل بال الشارع القطري والذي يحمل امالا عريضة في الشركة الجديدة لتنويع خدمات الاتصالات وزيادة التنافسية في الاسعار في نص الحوار التالي...

بداية ما هو تقييمكم لفرص تنامي سوق الاتصالات في قطر باعتباركم شركة ذات استراتيجية عالمية لاسيما وقد دخلتم السوق العربية في مصر عام 1998 ثم تلي ذلك اقتحام للسوق الخليجي من خلال البحرين والكويت؟

- اعتقد ان استثماراتنا حققت نجاحا ملحوظا في الدول العربية فيمكننا ان نقول بان تجربتنا في مصر ثم في دول الخليج كانت مذهلة ومن خلال شراكتنا الجديدة مع مؤسسة قطر نري نمطا جديدا من الشراكة بين شركة ربحية ومؤسسة علمية غير ربحية ولكننا في فودافون لدينا الثقة التامة في القدرة علي انجاح هذه الشراكة من خلال اقتحام سوق الاتصالات القطري بقوة وفودافون تسعي الي تعزيز قدراتها في منطقة الخليج عبر استثمارنا الحالي في دولة قطر خاصة في ظل معدلات النمو الاقتصادية المرتفعة التي تشهدها دولة قطر منذ سنوات بفضل دعم الدولة لعمليات التنمية والاستثمار اضافة الي النمو المطرد في عدد السكان فقطر شهدت تضاعفا في اعداد السكان من 800 الف نسمة منذ عامين الي ما يقرب مليون و400 الف نسمة حاليا ونحن في فودافون نهدف الي استغلال هذه الزيادة السكانية في تدعيم قدراتنا الاستثمارية عبر تقديم خدمات جديدة ومتطورة في قطاع الاتصالات الذي يعد احد اهم الركائز في التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها قطر في الوقت الراهن.

هل تهدف فودافون حاليا الي تركيز استثماراتها في الاسواق الصاعدة علي غرار السوق القطري؟

- فودافون لديها استراتيجية استثمارية ثابتة وكل ما نسعي اليه هوتطوير الفرص المتاحة لتعزيز قدرات قطاع الاتصالات في كافة الدول التي تعمل بها فودافون.

ما هي توقعاتكم لحجم الاستثمارات المحتملة خلال العام الاول لكم في السوق القطري؟

- لايمكن تحديد ذلك الان ولكن بالتاكيد ستقوم فودافون بالاتجاه في سلسلة من الاستثمارات بقطر ومن المؤكد ان مجلس ادارة شركة فودافون حريص بشدة علي اغتنام الفرصة في قطر لاسيما وان فودافون تعتبر السوق القطري سوقا فريدا يدعمه معدلات نمواقتصادية مزدهرة لذلك ففودافون تمتلك طموحات واسعة للاستثمار في قطر.

برايكم.. ماهي عوامل المخاطر المحتملة في شراكة فودافون مع مؤسسة قطر؟

- اعتقد ان اية مخاطر تهدد الشراكات تنبع من خلال التعارض اوالتناقض في السياسات لذلك فان فودافون ومؤسسة قطر حددتا استراتيجية موحدة لتحقيق اهداف الشراكة فالتحالف سيعمل عبر هذه الاستراتيجية لتحقيق اهداف شركة فودافون مع مراعاة سياسة مؤسسة قطر غير الربحية.


الجمهور أهم اعتباراتنا

ينتظر الشارع القطري الكثير من فودافون خلال المرحلة القادمة لاسيما علي صعيد جودة الخدمات وتخفيضات الاسعار في ظل التنافس بينكم وبين شركة كيوتل فهل لديكم خطة مفصلة لذلك؟

- اود التاكيد علي ان فودافون قطر تهدف الي الدخول بقوة كبيرة لسوق الاتصالات القطري وذلك عبر توفير خدمات اتصالات جديدة ومتنوعة وتطوير الخدمات القائمة بالفعل وباسعار تنافسية تناسب كافة الفئات والقدرات الاستهلاكية..فودافون ستضيف تجربة عالمية رائدة للمشتركين ومن المؤكد اننا نتوقع معركة حامية مع شركة كيوتل ولكننا لدينا ثقة تامة في قدراتنا علي المنافسة وكسب السوق القطري ونحن في فودافون سنراعي ان تكون جميع خدامتنا متوافقة مع التقاليد الوطنية والاجتماعية لدولة قطر.

اذن كيف ستكون الية التعاون بينكم وبين شركة كيوتل خاصة وانتم تعتزمون مشاركة كيوتل في مرافق البنية التحتية الخاصة بها في المراحل الاولي لعملكم في قطر؟

- هذا الامر ليس المرة الاولي لفودافون فتجاربنا في العديد من الدول قمنا خلالها بالمشاركة مع شركات اخري في البنية التحتية وهو امر شائع في عالم الاتصالات كما انه يخدم الطرفين فكيوتل ايضا ستستفيد من مشاركتنا لبنيتها التحتية لان ذلك سيؤدي الي تقليل التكاليف التشغيلية لخدماتها مقابل العائد المادي الذي سندفعه لها كما ستعمل هذه المشاركة في تقليل معدلات استهلاك الكهرباء فبالتالي فان المنفعة ستعود علي فودافون وكيوتل.

ولكن ذلك الامر يثير تخوف الجمهور القطري من نشوء تحالف بينكم وبين كيوتل بشان اسعار الخدمات في عكس مصلحة المستهلكين؟

- غير صحيح.. فنحن سنشارك كيوتل في منشاتها التحتية فحسب واي شركة اتصالات تضع العميل في المرتبة الاولي من اولياتها بغض النظر عن اية اعتبارات اخري فتقديم خدمة متطورة بسعر تنافسي هو الهدف الاصلي لفودافون كما ان المشرع في دولة قطر يراقب عملياتنا التشغيلية ولايمكنه ان يقبل بمثل ذلك التحالف لذلك انا اطمئن الجمهور بانه سيكون الاعتبار الاول لفودافون

الم تحددوا بعد خطتكم للتعرفة المقترحة لخدمات الاتصالات وكذلك خطتكم لانشاء شبكة تغطية قوية خاصة وان بعض المناطق في الدولة تعاني قصورا في جودة التغطية؟

- حتي الان لم نحدد تصورنا لتعرفة الخدمات لحين الانتهاء من اجراءات الترخيص والانتهاء كذلك من الدراسات التي نجريها حاليا لاوضاع السوق ومتطلباته ولكني ما استطيع ان اؤكده للجمهور بان فودافون ستقدم اسعارا تنافسية لكافة خدماتها بما سيحظي برضاهم وفيما يتعلق بشبكة التغطية ستقوم فودافون بتغطية كافة ارجاء دولة قطر


شائعات التأجير

هل صحيح ما يتردد بان فودافون تقوم حاليا باستئجار اسطح المنازل مقابل 15 الف ريال قطري لوضع محطات التقوية لارسال الجوال؟

- هذا الامر غير صحيح بالمرة..هناك شائعات عديدة تتردد علي فودافون في السوق القطري حاليا وهي اغلبها غير صحيح.. فنحن لم نقم بالاستعانة باي مزود خدمة لتاجير اسطح المنازل ولم نحدد سعرا لذلك.. وفي الواقع فودافون لم تبدا في وضع ابراج تقوية ارسال الجوال في اي مكان بعد لحين الانتهاء من اجراءات الترخيص ..هناك من يقوم بالادعاء بانه من طرف فودافون..وقد اجتمعت مع عدد من مزودي الخدمات وشددت عليهم بمنع العمل باي شكل باسم فودافون الي ان يتم الانتهاء من اجراءات الترخيص لذلك فنحن في فودافون وعبر الراية نحذر الجمهور من التعامل مع اي شخص حاليا يدعي العمل اوالانتماء لشركة فودافون.

هناك كذلك استغلال لاسم فودافون ففي الفترة الاخيرة تلقي العديد من المواطنين رسائل تبلغهم بالفوز بمبالغ خيالية تدعي ارتباطها بشركتكم فما ردكم علي ذلك؟

- كما ذكرت هذه احدي سلبيات الشائعات العديدة المنتشرة في الوقت الراهن بالسوق القطري مستغلين اسم فودافون العالمي لذلك نقوم برصد كامل لهذه الشائعات لتحديد اليات التعامل معها ونحن علي يقين بانها ستختفي بعد التشغيل الفعلي لخدمات الشركة وبدرونا ندعو مجددا الجمهور بالحذر في اي رسائل او اخطارات ترتبط بفودافون من خلال ضرورة التاكد من صحتها.

هل قمتم بتحديد اعداد ومواقع مراكز خدمة العملاء لشركة فودافون لخدمة الجمهور القطري وهل ستعتمدون علي مراكز خدمات محلية او دولية كما الحال في بعض الدول؟

- الي الان لم يتم تحديد ذلك بعد.. ولكن من المؤكد ان فودافون قطر ستحرص علي توفير العدد المناسب تماما لخدمة عملائها في قطر وتقديم افضل معايير الخدمات ومن المحتمل ان تتم الاستعانة ببعض مراكز الخدمات الدولية الا ان المراكز الرئيسية ستكون في قطر

اخيرا.. شركة فودافون لها سمعة عالمية في مجال الترويج ورعاية الانشطة الاجتماعية والرياضية فما هي خطتكم بالنسبة لقطر في هذا الشأن؟

- هذا صحيح..فمن الاولويات الاستراتيجية لشركة فودافون المشاركة الفعالة في العديد من الانشطة بمختلف دول العالم لذلك سنقوم بجلب اساليب الرعاية العالمية لفودافون في قطر كما سيتم اقتحام السوق القطري عبر خطة تسويقية وترويجية يتم الاعداد لها حاليا لتتواءم مع عالمية شركة فودافون وخصوصية المجتمع القطري.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 30-05-2008, 01:26 PM
الصورة الرمزية آل بوعينين
مـؤسس
آل بوعينين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: فودافون لان تتحالف مع كيوتل

يعطيك العافيه يا الشيخ




التوقيع - آل بوعينين
يا راكب اللي بعيد الخد يطونــــه -- بواطنٍ من ضرايب جيش بن ثاني

من الثميلـه لدار الشوق يلفنــــه -- لا روحن بالوصايف جول غزلاني

تكفون يأهل النضا سـجوا عليهنه -- سجوا ولجوا وصيور العمـر فاني

لابد من خامةٍ بيضا على السنـــه -- والموت من قبلنـا ماعاف راكاني

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: فودافون لان تتحالف مع كيوتل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وظائف شاغره في كيوتل المنصوري82 المنتدى العام 22 29-08-2008 11:38 PM
ارقام فودافون للمصرين napluon سوق ارقام الجوال 0 13-05-2008 03:35 AM
شباب أخترقوا أنضمت كيوتل (( لايطوفك )) الصـ حكمه ـمت استراحة المنتدى 13 04-05-2008 03:11 PM
فودافون مصر مميز elsahher سوق ارقام الجوال 8 16-04-2008 02:39 AM
اكثر مسج تم استقبالة من مشتريكي كيوتل اليوم نمر المنتدى العام 5 03-04-2008 05:05 PM


الساعة الآن 12:27 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم