استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

إنطلاق خدمات فودافون مطلع العام القادم

إنطلاق خدمات فودافون مطلع العام القادم في مؤتمر صحفي للإعلان عن الرئيس التنفيذي وفريق عمل الشركة النعيمي: فرص عمل كبيرة للقطريين 9 أعضاء من مجلس الإدارة بينهم عضوات من مؤسسة قطر وممثل للحكومة الشراكة مع فودافون هدفها دعم إقتصاد المعرفة والانفاق علي الأبحاث جراهام ماير: لدينا 260 مليون مشترك في ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 29-05-2008, 07:06 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
Ss7002 إنطلاق خدمات فودافون مطلع العام القادم

إنطلاق خدمات فودافون مطلع العام القادم

في مؤتمر صحفي للإعلان عن الرئيس التنفيذي وفريق عمل الشركة
  • النعيمي: فرص عمل كبيرة للقطريين
  • 9 أعضاء من مجلس الإدارة بينهم عضوات من مؤسسة قطر وممثل للحكومة
  • الشراكة مع فودافون هدفها دعم إقتصاد المعرفة والانفاق علي الأبحاث
  • جراهام ماير: لدينا 260 مليون مشترك في العالم وجاهزون لإستقبال عملاء كيوتل
  • طرح خدمات بالإنترنت عبر الجوار وما بعد الجيل الثالث
كتب - صادق محمد وأشرف ممتاز:
عقدت شركة فودافون قطر أمس مؤتمرا صحفيا بفندق الفورسيزون للتعريف بالسيد جراهام ماير الرئيس التنفيذي لشركة فودافون وفريق عمل الشركة للإعلان عن مخططات الشركة ومشروعاتها المستقبلية وتحدث في البداية السيد راشد النعيمي نائب الرئيس للشؤون الادارية ممثلاً لمؤسسة قطر شريك فودافون مؤكداً علي أهميته الشراكة المتميزة بين مؤسسة قطر وشركة فودافون والتي من شأنها دعم دور دولة قطر في بناء اقتصاد قائم علي المعرفة مع توفير فرص عمل ونقل المعرفة وتقديم أرقي خدمات الاتصالات في دولة قطر.
وأشار الي انه ايماناً من مؤسسة قطر لمواكبة التحديات في عالم مستمر التغير بالدخول في مشاريع عالمية تتناسب مع مكانة دولة قطر وقد وضعنا خططاً فورية للتفاعل الايجابي مع أحدث التقنيات في عالم الاتصالات.
وحول الشراكة بين مؤسسة قطر وشركة فودافون أوضح النعيمي أن مؤسسة قطر هي مؤسسة غير ربحية تهدف الي الارتقاء بالعلم والبحث العلمي ولكن ذلك لا يمنع من الاتجاه للاستثمار من أجل خدمة التعليم والمجتمع منوهاً الي ان العوائد المادية التي ستأتي من هذه الشراكة ستصب في خدمة التعليم فالشراكة مع فودافون تعد جزءاً من عدة استثمارات قادمة لمؤسسة قطر ولكن في الوقت ذاته ستظل مؤسسة قطر علي استراتيجيتها بأنها مؤسسة غير ربحية وعن اعتماد شركة فودافون قطر علي الكوادر القطرية كشف السيد راشد النعيمي عن وجود خطة سيتم الاعلان عنها قريباً بشأن فرص العمل للقطريين بشركة فودافون قطر مشيراً الي التزام الشركة التام بسياسة التقطير عبر تدريب وتعيين الكوادر الوطنية كأحد شروط التحالف بين مؤسسة قطر وشركة فودافون.
ونفي النعيمي تأخر شركة فودافون عن اطلاق خدماتها التشغيلية مشدداً علي أن استيفاء اجراءات الترخيص تستمر لمدة 8 أشهر وكذلك اطلاق عملية الطرح الأوَّلي بنسبة 40% من أسهم فودافون بالاكتتاب العام خلال شهر نوفمبر المقبل لذلك فمن المتوقع أن تنطلق الخدمات التشغيلية للشركة في الربع الأول من عام 2009.
وأشار الي أن مجلس ادارة شركة فودافون قطر سيتألف من 9 أعضاء، 4 من فودافون و2 من مؤسسة قطر وعضو من الحكومة و2 سيتم انتدابهما للمجلس لافتاً الي انه سيتم تحديد مقر الشركة عقب الانتهاء من التسجيل اضافة الي الافصاح عن جميع الأمور التفصيلية بشأن خدمات التشغيل.
وحول التخوف من حدوث تحالف بين شركة فودافون وشركة كيوتل شدد النعيمي أن القوانين التي حددها مشرّع الاتصالات في قطر وهو المجلس الأعلي للاتصالات تمنع أي توجه لتوحيد الأسعار، فالهدف من طرح مشغل ثان لخدمات الاتصالات هو دعم المنافسة وتطوير قطاع الاتصالات.
ومن جانبه عبَّر السيد جراهام ماير عن سعادته بالعمل في شركة فودافون قطر مشيراً أن شركة فودافون قطر ستواصل استيفاء المتطلبات القانونية للحصول علي ثاني ترخيص لتشغيل الهاتف الجوال في دولة قطر والذي يصدره المجلس الأعلي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر (ict QATAR)، ويتوقع أن تستكمل تلك الاجراءات في وقت قريب.
وبمجرد منح الترخيص، يتعين علي فودافون قطر المباشرة بإطلاق خدماتها التجارية في غضون ثمانية شهور من تاريخ المنح. وتعتزم فودافون قطر إطلاق خدماتها التجارية لعملياتها مع نهاية الربع الأول من العام المقبل (2009) شريطة الحصول علي الترخيص في شهر يونيو من العام الجاري.
وقال يتعين علي فودافون قطر أيضا طرح نسبة 40 بالمئة من أسهمها للاكتتاب العام بتاريخ أو قبل حلول الثلاثين من نوفمبر 2008، وذلك بعد صدور قرار من المجلس الأعلي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر (ict QATAR) بتمديد المهلة. وسوف تقوم فودافون قطر بتعيين بنك قطر الوطني و(HSBC) الشرق الأوسط المحدود المستشارين الأساسيين للاكتتاب العام المزمع إجراؤه مؤكداً علي أن فودافون قطر ستواصل الإعلان عن المزيد من القرارات والخطط بما في ذلك الطرح الأولي لنسبة من أسهمها للاكتتاب العام وذلك خلال الأشهر المقبلة.
وشدد علي أن شركة كيوتل تعد منافساً قوياً لفودافون إلا أن هذه المنافسة ستعود بالنفع علي السوق القطري عبر زيادة القدرات التنافسية.
كما نعمل حالياً مع شركة كيوتل علي المشاركة بمرافق البنية التحتية في المراحل الأولي لانطلاق خدماتنا التشغيلية بما سيعود بالمنفعة علي الطرفين وحول تخوف الجمهور من المخاطر الصحية لمحطات تقوية الارسال أكد ماير أن شركة فودافون العالمية لديها 260 مليون مشترك حول العالم ونعمل في نحو 42 دولة لذلك فإن فودافون تحرص علي أن تكون كافة معداتها التقنية متوافقة مع أعلي المعايير الدولية ونحن حاليا في مرحلة العمل المشترك مع المجلس الأعلي للاتصالات وشركة كيوتل وحتي الآن لم نبدأ في عملية وضع شبكات التقوية منوها أن شركة فودافون تتواصل باستمرار مع مؤسسات البحث العلمي للتأكد من سلامة معدات الاتصالات.
وكشف جراهام عن اعتزام شركة فودافون تقديم خدمات الانترنت مؤكدا أن الشركة تقوم بإجراء دراسات لازمة لتحديد احتياجات ومتطلبات السوق القطري عبر طرح باقات من الخدمات الجديدة وتطوير خدمات أخري قائمة بالفعل.
وأعلن أن فودافون ستتيح لعملاء كيوتل الانتقال اليها إلا أن رقم بدالة فودافون لم يتم تحديده بعد.
ونفي قدرته حالياً علي تحديد الحصة المتوقعة التي ستستحوذ عليها فودافون من السوق القطري إلا أنه شدد علي أن فودافون تعتزم المنافسة بقوة عبر العديد من الخدمات الجديدة وبأسعار تنافسية.
يذكر أن فوادفون قطر قيد التأسيس تعمل حالياً علي استيفاء المتطلبات السابقة للحصول علي ثاني ترخيص لتشغيل الهاتف الجوال في قطر.. وبمجرد استكمال الطرح الأولي العام للاكتتاب بنسبة 40% من حصصها بحلول 30 نوفمبر 2008 ستملك شركة فوادفون ومؤسسة قطر القطرية ذات المسؤولية المحدودة نسبة 45% من نسبةرأس المال في فوادفون قطر في حين تملك النسبة المتبقية وقدرها 15% المؤسسات الحكومية الأخري. ومن جهة أخري فإن فودافون يوروب بي. في وهي شركة مملوكة بالكامل ل فودافون غروب ومؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع تملكان 51% و49% علي التوالي من حصص فوادفون قطر .
وتعد مجموعة فودافون فودافون غروب شركة دولية رائدة في قطاع اتصالات الهاتف الجوال، تقدم خدماتها ونشاطاتها في 25 دولة من مختلف قارات العالم، في حين يصل عدد عملائها نهاية شهر مارس 2008 إلي 260 مليون مشترك، علاوة علي 42 شبكة شريكة.. لمزيد من المعلومات يرجي زيارة الموقع: www.vodafone.com
أما مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع فهي منظمة خاصة غير ربحية تأسست سنة 1995 بمبادرة كريمة من صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وترأس صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند مجلس إدارتها وتشرف شخصياً علي تطبيق رؤية المؤسسة ورسالتها. تقوم رؤية المؤسسة علي الفلسفة القائلة بأن المواطن هو أهم موارد الدولة، ولذلك تسعي مؤسسة قطر لتطوير طاقات البشر من خلال إقامة شبكة من المراكز تعني بالتعليم والأبحاث المتطورة وتنمية المجتمع.




  رقم المشاركة : 2  
قديم 29-05-2008, 09:42 AM
الصورة الرمزية جوريjojox5x
عضو نشط
جوريjojox5x غير متواجد حالياً
 




عدد التعليقات: 0 تعليق

افتراضي رد: إنطلاق خدمات فودافون مطلع العام القادم

بالتوفيق
>>>>>>>>>>>>>>>>





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: إنطلاق خدمات فودافون مطلع العام القادم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعفاء ذوي الاحتياجات من رسوم خدمات الداخلية اللورد المجتمع القطري 2 30-05-2008 01:36 PM
عطلة منتصف العام 25 يناير ونهاية العام 12 يوليو 2009 اللورد المجتمع القطري 6 07-05-2008 02:42 AM
قطر تطلق أكبر موازنة في تاريخها أول أبريل القادم اللورد المجتمع القطري 10 31-03-2008 02:24 AM
أنفلونزا الخنازير تهاجم مصر الشهر القادم الســـوق المنتدى العام 10 22-01-2008 07:59 AM


الساعة الآن 10:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم