استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

إشبيلية لإنقاذ الموسم وأتلتيكو للقب ثان

يلتقي إشبيلية مع أتلتيكو مدريد غداً الأربعاء على ملعب "نوكامب" في برشلونة في المباراة النهائية لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم. وكانت المباراة مقررة في 26 أيار/مايو الحالي، لكن الاتحاد الإسباني قرر تقديمه لكون الفريقين لن يستفيدا من خدمات لاعبيهم الدوليين الذين سينضمون إلى منتخبات بلادهم في أفق المشاركة في نهائيات ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 18-05-2010, 03:24 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي إشبيلية لإنقاذ الموسم وأتلتيكو للقب ثان

يلتقي إشبيلية مع أتلتيكو مدريد غداً الأربعاء على ملعب "نوكامب" في برشلونة في المباراة النهائية لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.

وكانت المباراة مقررة في 26 أيار/مايو الحالي، لكن الاتحاد الإسباني قرر تقديمه لكون الفريقين لن يستفيدا من خدمات لاعبيهم الدوليين الذين سينضمون إلى منتخبات بلادهم في أفق المشاركة في نهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.

وحدد الاتحاد الإسباني 13 و19 أيار/مايو لإقامتها لكن على ضوء نتائج أتلتيكو مدريد في مسابقة يوروبا ليغ حيث أوضح الاتحاد أنها ستقام في 13 في حال خروج ممثله من دور الأربعة، بيد أن أتلتيكو مدريد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بإزاحته ليفربول الإنكليزي وبلوغه المباراة النهائية التي تغلب فيها على فولهام الإنكليزي 2-1 بعد التمديد في هامبورغ ونال اللقب القاري وبالتالي حدد موعد 19 الحالي لخوض نهائي مسابقة الكأس المحلية.

ويسعى أتلتيكو مدريد إلى استغلال المعنويات العالية لدى لاعبيه بعد تتويجه باللقب القاري الثاني بعد ذلك الذي أحرزه موسم 1961-1962 في مسابقة كأس الكؤوس الأوروبية على حساب فيورنتينا الإيطالي الذي تعادل معه 1-1 في غلاسكو قبل أن يتغلب عليه 3-صفر في مباراة معادة احتضنها ملعب "نيكاراشتاديون" في شتوتغارت في الخامس من أيلول/سبتمبر 1962.

ويملك أتلتيكو مدريد الأسلحة اللازمة للتغلب على إشبيلية خصوصاً في خط الهجوم بقيادة الدوليين الأوروغوياني دييغو فورلان الذي يعود إليه الفضل ببلوغ أتلتيكو مدريد المباراة النهائية ليوروبا ليغ بتسجيله هدفاً قاتلاً في مرمى ليفربول (1-2 إياباً بعدما فاز أتلتيكو 1-صفر ذهاباً في مدريد) وإحرازه اللقب بتسجيله هدفي المباراة النهائية (2-1)، والأرجنتيني سيرخيو أغويرو وخوسيه أنطونيو رييس والبرتغالي سيماو سابروسا.

يُذكر أن أتلتيكو مدريد خسر النهائي 8 مرات أعوام 1921 و1926 و1956 و1964 و1975 و1987 و1999 و2000.

في المقابل، يسعى إشبيلية إلى إنقاذ موسمه بلقب مسابقة الكأس بعدما خرج خالي الوفاض من مسابقة دوري أبطال أوروبا وفشل في المنافسة على لقب الدوري بإنهائه الموسم في المركز الرابع وضمانه المشاركة في الدور التمهيدي للمسابقة الأوروبية العريقة الموسم المقبل.

ويعوّل إشبيلية على نجومه ألفارو نيغريدو والمالي فريديريك كانوتيه والبرازيلي لويس فابيانو ومواطنه ديرني ريناتو لرفع الكأس للمرة الخامسة في تاريخه بعد أعوام 1935 و1939 و1948 و2007، علماً بأنه خسر النهائي مرتين عامي 1955 و1962.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم