استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

الخليجي يفتتح فرعاً جديداً في بن عمران

افتتح بنك الخليج التجاري «الخليجي» فرعه الجديد في منطقة بن عمران ليقدم للأفراد والشركات خدمات مصرفية شاملة، وذلك كجزء من التزام البنك بتوفير أقصى مستويات الراحة والخدمة لعملائه. وقص شريط افتتاح الفرع الجديد سعادة الشيخ عبد الله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي. واشاد سعادة الشيخ عبد الله ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 20-05-2010, 10:43 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الخليجي يفتتح فرعاً جديداً في بن عمران

افتتح بنك الخليج التجاري «الخليجي» فرعه الجديد في منطقة بن عمران ليقدم للأفراد والشركات خدمات مصرفية شاملة، وذلك كجزء من التزام البنك بتوفير أقصى مستويات الراحة والخدمة لعملائه.

وقص شريط افتتاح الفرع الجديد سعادة الشيخ عبد الله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي.

واشاد سعادة الشيخ عبد الله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي في تصريحات صحفية على هامش حفل افتتاح الفرع بأداء البنوك المحلية في قطر.

وقال ان نمو البنوك في الربع الاول كان نموا جيدا في الارباح وكان هناك تطور في الموجودات وايضا تطور في التسهيلات الائتمانية.

مشيرا إلى قوة أداء البنوك ومتانة ميزانيتها وأن معدلات النمو تسير حسب التوقعات وذلك بفضل الإجراءات التي اتخذها مصرف قطر المركزي والتي ساعدت البنوك على تطوير أدائها، مؤكداً في الوقت نفسه تطور عمليات التسهيلات الائتمانية التي تقدمها البنوك للعملاء خلال الفترة الماضية.

وقام محافظ قطر المركزي بجولة في الفرع الجديد واطلع على أحدث الأنشطة المصرفية التي يقدمها الفرع الجديد حيث أوضح المسؤولون عن الفرع تقديم كافة الأنشطة وإعطاء تسهيلات ومميزات إضافية للعملاء واستخدام أحدث التكنولوجيا المصرفية.

وأشار محافظ المركزي إلى أن فرع بنك الخليجي يعد أحد الفروع المتواجدة والمرخصة من قبل المركزي والذي يعد إضافة للعملاء سواء كانوا أفرادا أو تجارا أو قطاعا حكوميا، ويقدم خدمات للعملاء ويصل لهم أينما كانوا.

ومن جانب آخر اشار سعادة الشيخ حمد بن فيصل بن ثاني آل ثاني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في البنك «الخليجي» : إلى الخدمات المميزة التي سيقدمها الفرع الجديد للمواطنين والمقيمين باستخدام أفضل الأساليب لتوفير الوقت والجهد لهم.

وأضاف أن ما يشهده القطاع المصرفي حالياً من ارتفاع وتيرة المنافسة وما يرتبط بها من تطوير للمنتجات والخدمات المالية والمصرفية يتطلب من إدارة البنك سعياً دائماً لتقديم أفضل المنتجات، وحول موضوع اندماج بنك الخليجي وبنك قطر الدولي قال سعادته ان موضوع اندماج بنك الخليج التجاري «خليجي» وبنك قطر الدولي «ibq» لازال في البداية وهو مجرد فكرة طرحت على البنكين ونحن حبذنا هذه الفكرة واضاف ان موضوع الاندماج مع بنك قطر الدولي لايزال في طور مجموعة من الافكار والرغبة المشتركة بين البنكين وهي لم تتطور حتى الآن الى عملية الاندماج.

واكد سعادته في حال تبلورت الفكرة واصبحت مقبولة من البنكين سيكون هناك اندماج وليس استحواذا.

وقال سعادته، ومن حيث مبدأ الشفافية والافصاح الملزم لجميع المؤسسات المالية اعلنا من خلال وسائل الاعلام ومن خلال ادارة بورصة قطر اننا نتبنى فكرة الاندماج.

وعلى صعيد الفرع الجديد قال سعادة الشيخ حمد بن فيصل «يعتبر فرعنا الجديد في بن عمران جزءاً رئيسياً من استراتيجيتنا لتعزيز تواجد الخليجي في السوق القطري وذلك من خلال توسيع شبكة فروعنا وتقديم تجربة مصرفية رائدة ومميزة للعملاء من أفراد وشركات».

والجدير بالذكر ان بنك «الخليجي» يقدم لعملائه في قطر خدمات مصرفية متكاملة في فرعيه الرئيسيين في كل من بن عمران والدائري الثالث، بالإضافة إلى مركزين لخدمة العملاء في كل من برج الجازي في الخليج الغربي وكيو بوست.

ويملك الخليجي شبكة من أجهزة الصراف الآلي يصل عددها إلى 17 جهازا منتشرة في مناطق مختلفة من الدوحة.

وقد حضر حفل افتتاح «فرع بن عمران الجديد» سعادة الشيخ فيصل بن قاسم بن ثاني آل ثاني رئيس رابطة رجال الأعمال القطريين، وسعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة تجارة وصناعة قطر كما شهد حفل الافتتاح، الذي حضره أعضاء مجلس إدارة الخليجي ويمثلهم كل من سعادة السيد عبد الله بن ناصر المسند نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد محمد خالد المانع عضو مجلس الإدارة، وعدد من كبار المسؤولين ورجال الأعمال منهم السيد معجب تركي السبيعي مدير الرقابة المصرفية وقسم المراقبة، والسيد شريدة سعد الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة البلاغ للتجارة والمقاولات، والسيد عمر أحمد المانع رئيس مجلس إدارة مجموعة المانع، والسيد طارق المالكي رئيس مجلس الإدارة السابق في الخليجي، والسيد عبد الواحد المولوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في المستشفى الأهلي بالإضافة إلى مديرين تنفيذيين وموظفي فرع الخليجي بن عمران.

وتجول أصحاب السعادة الشيوخ وكبار المسؤولين والزوار داخل مقر البنك وقامت السيدة عبير القلا، رئيس العلاقات العامة والاتصال في الخليجي بتقديم شرح عن الخدمات التي سيقدمها البنك لعملائه في فرع بن عمران الجديد.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:43 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم