استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

الإجارة تحصل على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001

أعلنت الشركة الوطنية للإجارة القابضة ش.م.ق. (الإجارة) عن نيل شركتين من مجموعة شركات الوطنية للإجارة القابضة لشهادة الجودة العالمية آيزو9001. وبهذه المناسبة نظمت الشركة مؤتمرا صحفيا بحضور كل من: سعادة الشيخ / فلاح بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة الشركة والدكتور / محمد أسد العمادي الرئيس التنفيذي، ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 23-05-2010, 12:46 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الإجارة تحصل على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001

أعلنت الشركة الوطنية للإجارة القابضة ش.م.ق. (الإجارة) عن نيل شركتين من مجموعة شركات الوطنية للإجارة القابضة لشهادة الجودة العالمية آيزو9001.

وبهذه المناسبة نظمت الشركة مؤتمرا صحفيا بحضور كل من: سعادة الشيخ / فلاح بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة الشركة والدكتور / محمد أسد العمادي الرئيس التنفيذي، والسيد / ماهر شيخ روحه مدير الجودة والتدقيق على النظم في شركة بي في كيو العالمية (والتي تعتبر من أفضل الجهات المعتمدة لمنح شهادات الجودة )، وأثناء المؤتمر الصحفي قام السيد / ماهر شيخ روحه بتسليم سعادة الشيخ / فلاح بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الإدارة شهادة الجودة العالمية آيزو 9001 ، وقد أعرب سعادة الشيخ / فلاح بن جاسم بن جبر آل ثاني عن سعادته بحصول الشركة على شهادة الجودة العالمية قائلا: "إن الحصول على شهادة الجودة العالمية آيزو9001 يعد نجاحاً آخر يضاف إلى سجل النجاحات التي حققتها الشركة، وأنه تجسيد حقيقي للهدف الإستراتيجي للشركة والتي تسعى لتحقيق التميز المؤسسي من خلال التحسين المستمر لكافة الخدمات التي تقدمها للعملاء والمساهمين، وإن الشركة بحصولها على هذه الشهادة قد قطعت مرحلة جديدة نحو التقدم والتطوير والتحسين لمستوى أنشطتها وأعمالها وخدماتها وأدائها".

وصرح الدكتورمحمد أسد العمادي الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإجارة القابضة: "إن الشركة التي حصلت على شهادة الجودة العالمية آيزو9001 والتي منحت لها من قبل شركة بي في كيو العالمية والمعتمدة لمنح شهادات الجودة هي: الشركة الوطنية للإجارة القابضة - الشركة الأم - بجميع إداراتها وأقسامها (إدارة الشؤون المالية ، إدارة الموارد البشرية ، إدارة المشتريات، إدارة التسويق، إدارة نظم المعلومات، إدارة الشؤون القانونية) والشركة الوطنية للإجارة - الشركة التابعة – بجميع إداراتها وأقسامها (إدارة التسهيلات وإدارة الضمانات وإدارة التحصيل) ، وأن حصول شركتين من شركات الوطنية للإجارة القابضة على شهادة الجودة العالمية آيزو9001 طرح 2008 لهو إنجاز جديد يضاف إلى رصيد الشركة وأنه نتيجة لعمل متواصل على امتداد سبعة أشهر لبناء نظام متكامل يحقق المتطلبات الأساسية لنظم الجودة، وتأكيد على التزام الشركة المستمر بتطبيق أفضل الممارسات لمراقبة وإدارة الجودة."

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة " أن شهادة آيزو9001 طرح 2008 هي النسخة الرابعة من شهادة الآيزو التي صدرت لأول مرة عام 1987 وأصبحت منذ ذلك الحين معياراً معتمداً عالمياً يشير إلى الالتزام بالإجراءات والمعايير المحددة للجودة، وأن التحضيرات للحصول على الشهادة شملت توثيق كافة الممارسات والإجراءات الإدارية والتأكد من مطابقتها لمعايير الآيزو الدولية من خلال الاعتماد على الكفاءات الذاتية الموجودة في الشركة ودون الاستعانة ببيت خبرة أو مستشار خارجي.

كما تم تنظيم دورات تدريبية داخلية لتعريف الموظفين بالإجراءات والمبادئ التوجيهية الجديدة . وأوضح بأن الحصول على شهادة الجودة العالمية الآيزو 9001 يساهم في تحقيق فوائد عديدة، من أهمها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء والمساهمين وتحقيق متطلباتهم وتجاوز توقعاتهم من حيث مستوى الأداء في تقديم هذه الخدمات، علاوة على تفعيل مفهوم العمل بروح الفريق الواحد، ومكافأة الأداء المتميز للموظفين، والتدريب والتطوير المستمر لكافة موظفي الشركة ".

وأشار الرئيس التنفيذي للإجارة إلى " أن الإدارة التنفيذية للشركة مستمرة في تنفيذ توجيهات مجلس الإدارة الموقر برئاسة سعادة الشيخ / فلاح بن جاسم بن جبر آل ثاني من خلال التقييم المستمر للأداء الإداري والمالي للشركة والشركات التابعة لضمان تحقيق أفضل النتائج ".

وفي ختام البيان أكد الرئيس التنفيذي على التزام الشركة بالريادة والتميز وتقديم أفضل الخدمات والالتزام بمبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية في جميع التعاملات والالتزام بسياسة تقطير الوظائف ومبدأ الإفصاح والشفافية والوفاء بالمسؤولية الاجتماعية نحو المجتمع.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 31-05-2010, 09:34 PM
عضو نشط
لولوتي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: الإجارة تحصل على شهادة الجودة العالمية آيزو 9001

يسلموو على الموضووع





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:58 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم