استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > سوق الاسهم > بورصة قطر


بورصة قطر لطرح المواضيع الاقتصاديه واخبار بورصة قطر والجديد بخصوصها

تحويل العقارية إلى شركة مساهمة خاصة وإلغاء إدراجهافي البورصة

صادقت الجمعية العمومية غير العادية للشركة القطرية للاستثمارات العقارية "العقارية" في اجتماعها امس برئاسة سعادة الشيخ خالد بن خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب على استكمال عملية الاستحواذ من قبل شركة بروة العقارية، ووافق المساهمون على تحويل شركة العقارية من شركة مساهمة عامة الى شركة مساهمة ...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-05-2010, 10:30 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي تحويل العقارية إلى شركة مساهمة خاصة وإلغاء إدراجهافي البورصة

صادقت الجمعية العمومية غير العادية للشركة القطرية للاستثمارات العقارية "العقارية" في اجتماعها امس برئاسة سعادة الشيخ خالد بن خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب على استكمال عملية الاستحواذ من قبل شركة بروة العقارية، ووافق المساهمون على تحويل شركة العقارية من شركة مساهمة عامة الى شركة مساهمة خاصة، والغاء ادراج اسهم العقارية من بورصة قطر تبعا لتحولها من شركة مساهمة عامة الى شركة مساهمة خاصة.

وقد وافقت الجمعية على شراء بروة لكامل الاسهم من العقارية التي لا تملكها حاليا، على ان تتم عملية الشراء عبر استبدال كل سهم من اسهم العقارية بـ 1.1 سهم مصدر في راس مال بروة، ومن المتوقع اصدار اسهم بروة العادية الجديدة لمساهمي العقارية المتبقين بنهاية مايو 2010.

وفي تصريحات صحفية عقب الاجتماع قال سعادة الشيخ خالد بن خليفة ال ثاني رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة العقارية ان استكمال استحواذ شركة بروة العقارية يطوي صفحة جديدة في تاريخ العقارية، مشددا على تطلع الشركة لاتمام استراتيجيتها الناجحة تحت مظلة بروة، لافتا الى ان عملية الاستحواذ ستعود بالنفع على المساهمين وعلى الاقتصاد القطري، نظرا للتطور الايجابي والمشاريع العملاقة القادمة بين الشركتين، وبالتالي فان هذا الدمج بين كيانين عقاريين قويين في الدولة وتحولهما لكيان واحد، سيخدم القطاع العقاري في قطر ومساهمي الشركتين.

وفي رده على سؤال عن رؤيته لواقع القطاع العقاري، اوضح سعادته ان هذا القطاع واعد، وشركة بروة تعمل الان على تطوير النهضة العمرانية والمشاريع العقارية في الدولة بدون ان تكون منافسة للقطاع الخاص، لافتا الى ان العقارية بخبرتها العقارية في مجال البناء والتشغيل وتحويل الملكية ستمثل اضافة قوية لانشطة بروة العقارية وتساهم في تطوير ونهضة القطاع العقاري في الدولة.

وبخصوص مشاريع الشركة، قال الشيخ خالد ان الشركة مستمرة في تنفيذ مشاريعها التي اعلنت عنها في خطتها الخمسية التي وضعت وسنقوم بتنفيذ مشاريع جديدة بناء على التصور العام بيننا وشركة بروة، مشددا على ان الشركتين تعملان على تقليل التكلفة ورفع الكفاءة، والنظر في الادارات التي يمكن دمجها.

هذا وقررت شركة بروة تعيين مجلس ادارة جديد برئاسة الشيخ خالد بن خليفه ال ثاني رئيسا للمجلس وعضوا منتدبا واحمد سيف السليطى نائبا لرئيس المجلس وعضوية كل من محمد جاسم الباكر — غانم محمد الكوارى — احمد سالم الكوارى — احمد مسند سعد المسند — احمد منصور الخاطر.





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تحويل العقارية إلى شركة مساهمة خاصة وإلغاء إدراجهافي البورصة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العقارية تحدد عموميتها العادية والغير العادية في 23/05/2010 اللورد بورصة قطر 0 05-05-2010 09:25 AM


الساعة الآن 03:46 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم