استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المنتدى الادبي


المنتدى الادبي خاص بجميع المواضيع الادبيه

لعبة الأشعار

أطالعكـم .. واقول فـ خاطري .. ياليتني معكم تعرفـون اللي عنده شيّ ما يـخـلا من التفكـير...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1101  
قديم 05-12-2010, 08:50 AM
الصورة الرمزية بحر وبس
عضو فعال جداً
بحر وبس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الأشعار

أطالعكـم .. واقول فـ خاطري .. ياليتني معكم
تعرفـون اللي عنده شيّ ما يـخـلا من التفكـير




التوقيع - بحر وبس
بحــــــــــــــــــــــــــــر وبس

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 1102  
قديم 05-12-2010, 09:17 AM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الأشعار

رافق اللي فاهم واجب رفيقه
لانخيته جاوبك راعي نخاوي




التوقيع - المنذر
استغفــر الله الــذى لا الـــه الا هـــو الحـــى القيـــوم وأتــــوب الــيه‏

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 1103  
قديم 05-12-2010, 10:11 AM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الأشعار

ياللي تغيب وغيبتك مالها اسباب *_*_* وش ذنب قلب من فراقك توفى





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 1104  
قديم 05-12-2010, 10:17 AM
الصورة الرمزية بحر وبس
عضو فعال جداً
بحر وبس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الأشعار

إنطبع في خفوقي إسمك بحرف لام
وفي عيوني عشقتك وفي حياتي أبيك

دامك بوسط عيني كيف عيني تـنام
ودامـك بنبـض قلبي كيف ما أفـتـديك





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 1105  
قديم 05-12-2010, 12:24 PM
ادارة المنتدى
المنذر غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الأشعار

كيف اتنثر على جمـرك وكيـف احتويك
نقضت ليل الحرير وجيت ماانت لـهـلــك





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 1106  
قديم 05-12-2010, 12:47 PM
الصورة الرمزية بحر وبس
عضو فعال جداً
بحر وبس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الأشعار

كنت بعـيـوني حلـم .. لكـنـّه الحـين
أنا اشهـد ان الحـلـم واقـع تحوّل

قال المثل راعي الهوى دوم مسكين
به من كـثير الـشوق هـمّ ٍ يهـوّل





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 1107  
قديم 05-12-2010, 01:05 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الأشعار

لا تحاول تقنع المقفي تراه *_*_* حازم لبعدك جميع الامتعه

من جفا بردك عجز يلقى دفاه *_*_* وحايرن بين الفصول الاربعه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 1108  
قديم 05-12-2010, 02:06 PM
الصورة الرمزية بحر وبس
عضو فعال جداً
بحر وبس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الأشعار

مديرنا العام

بلييز ممكن تستخدم ابيات جديدة





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 1109  
قديم 05-12-2010, 02:21 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الأشعار

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر وبس
مديرنا العام

بلييز ممكن تستخدم ابيات جديدة :sniper (45)::sniper (61):

ليش هل فيه احد استخدم هالبيت !!




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 1110  
قديم 06-12-2010, 07:43 AM
الصورة الرمزية بحر وبس
عضو فعال جداً
بحر وبس غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعبة الأشعار

نعم في حد كتبه قبل او يمكن انت

خلاص بنكمل على نفس البيت الي كتبته وبحرف الهاء





التعديل الأخير تم بواسطة بحر وبس ; 06-12-2010 الساعة 07:46 AM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: لعبة الأشعار
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بازار بأقل الأسعار تصفيه لضروفي الخاصه الأمل القادم سوق المنتجات المضيئه 7 16-06-2010 12:15 PM
احلى الالعاب الزوجية ومنتجات النكهات والاثارة عندي ... تعالو أم دانة سوق ليلة العمر 10 22-04-2009 12:18 PM


الساعة الآن 10:14 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم