استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

الصحف الايطالية تشيد بأنجاز الانتر الاوربي والصحف الالمانية

اشادت الصحف الايطالية بفوز فريقها الانتر ببطولة دوري ابطال اوربا واثنت جميع الصحف على ماقام به الارجنتيني ميليت وتسجيله للهدفين بينما كانت الصحف الالمانية واقعية وهي تؤكد احقية الفريق الايطالي بالبطولة. صحيفة لاجازيتا ديللي سبورت الشهيرة خرجت بعنوان " انتر صنع التاريخ " كما كتبت عبارة "ابطال اوربا ابطال اوربا ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 24-05-2010, 01:00 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي الصحف الايطالية تشيد بأنجاز الانتر الاوربي والصحف الالمانية

اشادت الصحف الايطالية بفوز فريقها الانتر ببطولة دوري ابطال اوربا واثنت جميع الصحف على ماقام به الارجنتيني ميليت وتسجيله للهدفين بينما كانت الصحف الالمانية واقعية وهي تؤكد احقية الفريق الايطالي بالبطولة.

صحيفة لاجازيتا ديللي سبورت الشهيرة خرجت بعنوان " انتر صنع التاريخ " كما كتبت عبارة "ابطال اوربا ابطال اوربا ابطال اوربا " 3 مرات للاشارة على عدد البطولات الاوربية الان لفريق الانتر , واضافت الصحيفة ان السماء الان اصبحت ذات الوان سوداء وزرقاء في مدريد وان الحلم الذي دام 45 عاما وحلم القائد زانتي بعد 15 عام تحقق اخيرا .

اما صحيفة كورير ديلا سيرا الايطالية فخرجت بعنوان " انتر العظيم ولد من جديد " وتحدث عن الانتظار الطويل لابناء ميلانو وان ميليتو ضرب البايرن مرتين .

اما صحيفة لاربابليكا فكان عنوانها " الانتر ينتصر" حيث ذكرت ان 35 الف من مشجعي الانتر خرجوا في شوارع سان سيرو مبتهجين بالفوز ولكن الجميع قلق من مستقبل ميليتو ومورينيو مع الفريق .

اما الصحف الالمانية فكانت واقعية واعترفت بأنتصار الانتر , فخرجت صحيفة كيكر بعنوان " ميليتو ينهي حلم الثلاثية للبايرن " حيث ذكرت ان الفريق البافاري استلم الكرة ولكن من دون فعالية وان ميليتو قام بعمل الفارق في اللقاء .

اما صحيفة بيلد ذكرت ان البايرن فشل في كتابة تاريخ لم يسبقه اى نادي الماني من قبل بالفوز بالثلاثية ولكن الحلم تحطم امام حائط مورينيو وفريقه المنظم جدا والذي لعب بشكل ممتاز تحت قيادة البرتغالي مورينيو .

اما صحيفة سودويتشه خرجت بعنوان " الوجهة المقبلة في ميونخ" في اشارة الي نهائي دوري الابطال الذي سيقام في ميونخ في عام 2012 وذكرت الصحيفة ان البايرن قدم موسما عظيما ويجب ان لاينظر اللاعبون الى الوراء وماحدث في مدريد وان الفريق تحت قيادة فان غال سيسير في مستقبل جيد .

صحيفة الباييس الاسبانية خرجت بعنوان " ميليتو يتوج الانتر " ذكرت ان المهاجم الارجنتيني له دور كبير في فوز الانتر بالبطولة .

صحيفة الصنداي تايمز الانجليزية اشادت بأنجاز مورينو وان المدرب البرتغالي حمل الكاس مجددا لانه دائما يهتم بالتفاصيل الدقيقة وان الفريق يجب ان يشكر ميليتو على ماقام به .





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:38 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم