استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > المجتمع القطري


المجتمع القطري لكل ما يخص المجتمع القطري

لعشآق آلمآركآت...كلآم يحرق آلقلب...تحذير♥♥

اقتباس   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقوى وش هالمحل؟ اللي يبيع اذا نعرف و انا بعد ابي اعرف اسم المحل لا هنتي...

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 21  
قديم 09-11-2011, 08:44 AM
الصورة الرمزية عطر الين
عضو فعال
عطر الين غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 2 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعشآق آلمآركآت...كلآم يحرق آلقلب...تحذير♥♥

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقوى
وش هالمحل؟ اللي يبيع اذا نعرف

و انا بعد ابي اعرف اسم المحل لا هنتي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 22  
قديم 15-11-2011, 06:09 AM
الصورة الرمزية شمعة منورة
عضو
شمعة منورة غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعشآق آلمآركآت...كلآم يحرق آلقلب...تحذير♥♥

يعطيج العافية حبيبتي ع الموضوع




التوقيع - شمعة منورة
" ‏​اسّتغَفرَ ‏​اُللّـٍه الذّي لٍّا إلّہ
إلا هُوَ الحّي القيُومَ ۈأتُوبَ إليّهَ

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 23  
قديم 15-11-2011, 04:28 PM
عضو جديد
Pipsi man غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعشآق آلمآركآت...كلآم يحرق آلقلب...تحذير♥♥

السلام عليكم ورحمه الله

اتمنى تقبلوني كعضو جديد فمنتاداكم الرائع


الصراحه ألاخت ( Dlol ) ماقصرت عالمجهود الطيب ونفس الوقت الشجاع لان غيرج سواء من التجار او الموظفين

أكيد انه عارف هالكلام لكن محد تجرا انه يقوله والصراحه فتحتي اعيونا على اشيا كنا نجهلها وفتحتي الباب

للخوات الباقين انهم يذكرون الاماكن اللي يشوفونها افضل للشرا والفائدة عمت الكل ان شاء الله

وعلى قوله المثل ( ربعا تعاونو ماذلو ) ،الصراحه الشي اللي صرت ألاحظه فبعض الخوات وأولهم هلي انهم اخر شي

يهتمون فيه او يلاحظونه السعر وهاي اول غلط وصارو البنات والشباب ايظا يتفاخرون للأسف من اللي شاريه الغرض

اغلا من الثانيه عساس انه جوده احسن وأفخم او أكشخ بس الصراحة أنا اشوفه واسمحولي على هالكلمه ( قله عقل ) لان

الصحيح انهم ألعبو عليها بالسعر

وعن نفسي بواقع تجربه مع محل باري غالري كنت مع اختي وخذتلها ساعه الماس على قولتهم لكن للاسف مانتبهت

صناعه وينوبعد مارجعنا البيت الامكتوب عليها ميدن جاينا والقوطي مكتوب عليه ميدن سويس ومره ثانيه انقرص منهم

خذت منهم ساعه ماركه Giantto ونفس الحكايه مانتبهت انها صينيه إلا بعد ماشرتها وطبعا مالي حق ارجعها

اختي ( Dlol ) بصفة خبرتج حبيت اعرف العطورات اللي فسوق الحره اللي فمطار فالدوحه أصليه؟

والاغلب انها اصليه والصراحه فرق وايد كبير مقارنه بالمحلات المعروفه (لان عندي شخص آسيوي له خصم فالسوق 10٪*

فهو يعطيني العطر بسعره العادي وياخذ فايدته اللي هي 10٪ )

واذا كانت أصليه أنا مستعد اشتري لكل اعضاء المنتدى العطورات اللي يبونها بنفس سعرها المعروض فالسوق بدون اي

مقابل واعطيه الفاتوره مع العطر ويستلمونها مني من البيت او أتواعد مع اللي بيجيني برع البيت


واللي يبي اي عطر يتواصل معاي عالخاص*وانا حاضر





التعديل الأخير تم بواسطة Pipsi man ; 15-11-2011 الساعة 04:50 PM.
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 24  
قديم 15-11-2011, 04:33 PM
الصورة الرمزية ام علوش
عضو نشط
ام علوش غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعشآق آلمآركآت...كلآم يحرق آلقلب...تحذير♥♥

صح كلامج ياعمري وتصاميم على هالموظوع الرئع ويعطيج الف عافيه





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 25  
قديم 15-11-2011, 05:15 PM
عضو نشط
aldoha غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعشآق آلمآركآت...كلآم يحرق آلقلب...تحذير♥♥

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة razanm
يعطيكي العافية على النقل وبالنسبة للموضوع في نقاط صحيحة واخرى لا تخلو من الخطأ بالنسبة للعطور نعم وعن تجربة العطور الموجودة في قطر اغلبها مصنع خاصة اذا قمت بشراء عطر من دولة اوروبية سترى الفرق واضح
وتركيب العطور لمن جربه يعطيكي نتيجة مقاربة جدا من العطور الاصلية خاصة اذا كانت من محل معروف ففي سوريا نادر ان تجد اشخاص يشترون العطر الاصلي بل يركبونه وبمبالغ زهيدة اكثرها ما يقارب العشر ريالات
اما ان البضاعة المشتراة من سوريا بهللات فهذا خطأ ولو كانت كما قالت الاخت لنافست الصناعة السورية الصناعة الصينية وهذا ما يتفيه الواقع حيث ادى رخص الصيني الى اغلاق العديد من مصانع النسيج في سوريا
عن الماركات هناك محل في قطر يبيع الثياب من اتش اند ام ونكست وغيرها من الماركات بسعر رخيص لا اعرف اذا الناس يعرفون هذا المحل ولكن تجد عنده بضاعة بعشرة الى اربعين ريال كحد اقصى وعلى حسب ظني افضل من التي تباع في المولات وذلك بناء على تجربة

ابي اسم المحل لو سمحتي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 26  
قديم 23-11-2011, 10:15 AM
عضو
hayaty غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعشآق آلمآركآت...كلآم يحرق آلقلب...تحذير♥♥

يسلــــــــــــــمو ع الطرح





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 27  
قديم 16-12-2011, 03:10 AM
عضو
dreams qtr غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعشآق آلمآركآت...كلآم يحرق آلقلب...تحذير♥♥

صادقه بسالفه العطور انا لما اشتري عطر من برا الريحه تثبت ايام ويكون ارخص واللي من قطر بساعتين تطير واغلى





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 28  
قديم 20-12-2011, 12:42 PM
عضو نشط
أم محسن غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعشآق آلمآركآت...كلآم يحرق آلقلب...تحذير♥♥

الي يسأل عن اسم المحل
أعتقد إن هو سناء الي له فرع في السيتي سنتر و الثاني تحت مدينةألعاب الدوحة
بالذات في ملابس الأطفال راح اتحصلون استيكرات مكتوب عليها زارا و بيبي شوب و مانغو





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 29  
قديم 24-12-2011, 09:55 PM
الصورة الرمزية منور قلببي
عضو نشط
منور قلببي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعشآق آلمآركآت...كلآم يحرق آلقلب...تحذير♥♥

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldoha
ابي اسم المحل لو سمحتي

انا بعد ابي اعرف اسم المحل لو سمحتي




رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : 30  
قديم 31-12-2011, 01:32 PM
الصورة الرمزية QDOHA
تاجـر
QDOHA غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: لعشآق آلمآركآت...كلآم يحرق آلقلب...تحذير♥♥

اختي عندي لك اقتراح
ليش انتي ما تبعين ها البضايع الماركات بنفس الاسعار اللي ذكرتيها ؟؟؟؟




التوقيع - QDOHA
للطلب 55386233
انستغرام
@sheabuttershopping
منتجات ام تميم - قطر
https://www.instagram.com/qatarinst/]

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم