استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > أخبار ومقالات


أخبار ومقالات اخبار طريفه وغريبه ورياضيه من جميع انحاء العالم

دوحة لاند توقع اتفاقية تأسيس مشروع لإدارة المرافق

وقعت شركة دوحة لاند، رائدة التطوير العقاري في قطر أمس اتفاقية تأسيس شراكة جديدة لإدارة مرافق ومنشآت مع كل من مصرف الريان ولينك لخدمات المرافق. وقد جاءت هذه المبادرة مع توسع أعمال شركة دوحة لاند في مجال إدارة الخدمات. يشار إلى أن شركة لينك لخدمات المرافق تمارس أعمالها في الولايات ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 27-05-2010, 01:37 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي دوحة لاند توقع اتفاقية تأسيس مشروع لإدارة المرافق

وقعت شركة دوحة لاند، رائدة التطوير العقاري في قطر أمس اتفاقية تأسيس شراكة جديدة لإدارة مرافق ومنشآت مع كل من مصرف الريان ولينك لخدمات المرافق.

وقد جاءت هذه المبادرة مع توسع أعمال شركة دوحة لاند في مجال إدارة الخدمات.

يشار إلى أن شركة لينك لخدمات المرافق تمارس أعمالها في الولايات المتحدة منذ أكثر من 30 عاماً، وهي تقدم خدماتها في مجال مساعدة العملاء على توفير المال وتحسين الأداء التشغيلي من خلال عمليات متكاملة لإدارة مرافق البنية التحتية وخدمات الدعم الأخرى.

وتقدم شركة لينك خدمات متخصصة وإستراتيجيات، تركز على النتائج من خلال خبرة واسعة مع أنظمة إدارة الصيانة المحوسبة. كما توفر تكنولوجيا الشركة على الإنترنت معلومات حساسة على مدار الساعة، وهو أمر أساسي لأمن واحتياجات مشاريع التطوير العمراني الحديثة ومستخدميها وقاطنيها.

وحسب البيان الصحفي لشركة دوحة لاند فإن الهدف الرئيسي من المشروع المشترك توفير إدارة في الموقع للمرافق والمنشآت في دولة قطر وغيرها من الدول العربية، بما في ذلك إدارة المباني والمرافق والمحطات والخدمات (الإلكترونية وغير الإلكترونية) مثل الإصلاح والصيانة وإدارة نظم البناء وإدارة الطاقة والحفاظ عليها وإدارة المساحات الخالية ومراقبة حركة المرور والتوزيع المركزي وخدمات تجميل الأماكن وإعادة التدوير والنفايات والأمن والتجديد والتغيير وغيرها من الخدمات.

يذكر أن مشروع مشيرب قلب الدوحة الأبرز لدوحة لاند، وهو مشروع رائد بقيمة 20 مليار ريال لإعادة تخطيط وإحياء 35 هكتاراً من المركز التجاري القديم للدوحة، يحتوي على 226 مبنى، إضافة إلى خط ترام مخصص ومجموعة من الأبنية التجارية والسكنية والثقافية والمحلات وأماكن الترفيه. وسينفذ المشروع على خمس مراحل تنتهي بحلول عام 2016، على أن تنتهي المرحلة الأولى — أ في عام 2012.

وتتبع شركة دوحة لاند مؤسسة قطر، وقد أنشئت في إطار رؤية قطر الوطنية لعام 2030. وهي تهدف إلى استلهام أفكار مبتكرة في التطوير العقاري وقيادة هذا القطاع في دولة قطر وتمكين الأفراد من الاستفادة من طاقاتهم وتحقيق تطلعاتهم إلى حياة مزدهرة وعيش رغيد، حيث تأسست دوحة لاند بمبادرة من صاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند، بغية كسر الفجوة الزمنية في تاريخ الهندسة المعمارية القطرية وإعادة اكتشاف شكل فريد للتطوير العمراني، وهي تهدف إلى دراسة العناصر الأصيلة للعمارة القطرية التقليدية ضمن سياق العصر وتقنياته الحديثة المبتكرة وتحقيق مزيج فعال بين عناصر التراث والحداثة، بهدف خلق لغة معمارية جديدة قائمة على الأسس المعمارية الأصيلة والتفكير المبتكر والتكنولوجيا الحديثة.

تستثمر دوحة لاند الوقت والموارد من أجل البحث في اللغة القطرية الجديدة للتخطيط العمراني والهندسة المعمارية بمشاركة أكثر الخبرات المحلية والعالمية تميزاً وكفاءة، بغية الوصول إلى هذه اللغة والحفاظ عليها للأجيال القادمة.

وقد أعلن عن بدء البناء في مشروع "مشيرب" أبرز مشاريع دوحة لاند، برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى، وصاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند، التي أحيت تقليداً قطرياً قديماً، تمثل في ترك بصمة سموها على حجر أساس المشروع، الذي من المقرر أن يكتمل بناؤه بحلول العام 2016.

كما افتتحت دوحة لاند "مركز المعرفة وإثراء المجتمع" العائم قبالة كورنيش الدوحة. وهو مركز يهدف إلى المساهمة في ازدهار شعب قطر وإثراء تجاربه، وتشجيعه على تبني ثقافة جديدة قائمة على تبادل المعرفة. ويأتي مركز المعرفة وإثراء المجتمع في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة.

وتحرص دوحة لاند على الارتقاء في المحافظة على البيئة من خلال تبني مفهوم يقوم على أعلى المعايير البيئية وأفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، كما تسعى دوحة لاند لأن تكون الشركة الرائدة والشريك المفضل في مجال التطوير العقاري وأن تكون جهة العمل المفضلة.





  رقم المشاركة : 2  
قديم 31-05-2010, 09:29 PM
عضو نشط
لولوتي غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي رد: دوحة لاند توقع اتفاقية تأسيس مشروع لإدارة المرافق

يسلموو على الموضووع





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: دوحة لاند توقع اتفاقية تأسيس مشروع لإدارة المرافق
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصرف الريان و شركة لينك لخدمات المرافق يوقعان اتفاقية اللورد بورصة قطر 0 27-05-2010 11:00 AM
دوحة لاند تطلق مشروعها "قلب الدوحة" أوركيد المجتمع القطري 5 11-05-2010 06:34 PM


الساعة الآن 03:42 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم