استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

إعلان تشكيلة أوروغواي الرسمية للمونديال

أعلن مدرب منتخب أوروغواي أوسكار تاباريز تشكيلته الرسمية المؤلفة من 23 لاعباً التي ستخوض نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا الشهر المقبل. ولم يكن مفاجئا إبعاد تاباريز للاعبي وسط يلعبان محلياً ومهاجم لم يشارك مع بلاده كثير في الفترة الأخيرة وهم خورخي رودريغيس (ريفر بلايت)، ألفارو غونزاليس (ناسيونال) وخورخي ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 30-05-2010, 02:26 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي إعلان تشكيلة أوروغواي الرسمية للمونديال

أعلن مدرب منتخب أوروغواي أوسكار تاباريز تشكيلته الرسمية المؤلفة من 23 لاعباً التي ستخوض نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا الشهر المقبل.

ولم يكن مفاجئا إبعاد تاباريز للاعبي وسط يلعبان محلياً ومهاجم لم يشارك مع بلاده كثير في الفترة الأخيرة وهم خورخي رودريغيس (ريفر بلايت)، ألفارو غونزاليس (ناسيونال) وخورخي مارتينيس (كاتانيا الايطالي).

ومنح تاباريز الثقة للمدافع مارتن كاسيريس (يوفنتوس الايطالي) بعد غيابه لمدة شهرين بسبب الإصابة في عضلات الفخذ، وللاعب أيك ستوكهولم السويدي سيباستيان إيغورين الذي بقي لفترة طويلة بدون فريق.

واستدعى تاباريز صانع الألعاب إيغناسيو غونزاليس الغائب عن المنتخب منذ عام ونصف لإصاباته المتكررة، والموهبة الجديدة نيكولاس لوديرو (21 عاماً) رغم عدم خوضه مباريات كثيرة مع فريقه الجديد أياكس أمستردام الهولندي.

وقد تكون تشكيلة "إل مايسترو" لمباراة فرنسا الأولى في النهائيات في 11 حزيران/يونيو قريبة من تلك التي هزمت إسرائيل (4-1) ودياً يوم الأربعاء الماضي، بحيث سيعتمد على ثنائي الهجوم دييغو فورلان ولويس سواريز.

واعتمد تاباريز على لاعبيه الذين خاضوا التصفيات وتأهلوا إلى النهائيات للمرة الحادية عشرة في تاريخ البلاد بصعوبة بالغة على حساب كوستاريكا من خلال ملحق الكونكاكاف-أميركا الجنوبية.

وتنتقل بعثة أوروغواي يوم الجمعة المقبل إلى جوهانسبورغ حيث ستتخذ من مدينة كمبرلي مقراً لها.

وتعود أوروغواي حاملة اللقب العالمي عامي 1930 و1950، إلى النهائيات للمرة الأولى منذ مونديال 2002 عندما ودعت من الدور الأول.

وهنا التشكيلة الرسمية:

لحراسة المرمى: فرناندو موسليرا (لاتسيو روما الإيطالي)، خوان كاستيو (ديبورتيفو كالي الكولومبي)، مارتن سيلفا (ديفنسور).

للدفاع: دييغو لوغانو (فناربخشة التركي)، دييغو غودين (فياريال الإسباني)، أندريس سكوتي (كولو كولو التشيلي)، خورخي فوسيلي (بورتو البرتغالي)، مارتين كاسيريس (يوفنتوس الإيطالي)، ماوريسيو فيتورينو (أونيفرسيداد التشيلي).

للوسط: والتر غارغانو (نابولي الايطالي)، إيجيديو أريفالو ريوس (بينيارول)، سيباستيان إيغورين (أيك ستوكهولم السويدي)، دييغو بيريز (موناكو الفرنسي)، ماكسيميليانو بيريرا (بنفيكا البرتغالي)، ألفارو بيريرا (بورتو البرتغالي)، إيغناسيو غونزاليس (فالنسيا الإسباني)، نيكولاس لوديرو (أياكس أمستردام الهولندي)، ألفارو فرنانديس (أونيفرسيداد دي تشيلي التشيلي).

للهجوم: لويس سواريز (أياكس أمستردام الهولندي)، دييغو فورلان (أتلتيكو مدريد الإسباني)، سيباستيان أبرو (بوتافوغو البرازيلي)، سيباستيان فرنانديس (بانفيلد الأرجنتيني)، أدينسون كافاني (باليرمو الايطالي).





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم