استرجاع كلمة المرور :: تفعيل العضوية :: طلب كود تفعيل العضوية :: مركز التحميل :: قوانين الموقع  
   

العودة   سوق الدوحة > المنتديات العامه > استراحة المنتدى > الاخبار الرياضيه


الاخبار الرياضيه أخبار جميع الأندية والفرق العربية والعالمية والبطولات الدوليه

المنتخب الإنجليزي يعلق آماله في المونديال على مدربه الإيطالي

منذ فوز المنتخب الإنجليزي بلقب كأس العالم عام 1966 عندما استضافت بلاده نهائيات البطولة لم ينجح الفريق في تحقيق التوقعات الكبيرة التي صاحبته في مشاركاته التالية بالبطولة وكانت خيبة الأمل هي مصير الفريق في جميع مشاركاته في البطولة على مدار أكثر من أربعة عقود من الزمان. وفي الوقت الذي قد ...

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : 1  
قديم 30-05-2010, 02:28 PM
الصورة الرمزية اللورد
المـديـر العـام
اللورد غير متواجد حالياً
 





عدد التعليقات: 0 تعليق
حدث بيانات الدوله!
افتراضي المنتخب الإنجليزي يعلق آماله في المونديال على مدربه الإيطالي

منذ فوز المنتخب الإنجليزي بلقب كأس العالم عام 1966 عندما استضافت بلاده نهائيات البطولة لم ينجح الفريق في تحقيق التوقعات الكبيرة التي صاحبته في مشاركاته التالية بالبطولة وكانت خيبة الأمل هي مصير الفريق في جميع مشاركاته في البطولة على مدار أكثر من أربعة عقود من الزمان.

وفي الوقت الذي قد تقتنع فيه منتخبات أخرى بالوصول إلى دور الثمانية أو المربع الذهبي لم يكن وصول المنتخب الإنجليزي إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم 1990 بإيطاليا ودور الثمانية في بطولتي 2002 و2006 مقنعا أو مرضيا لمشجعي المنتخب الإنجليزي.

وتتوقع إنجلترا والمشجعون الإنجليز دائما أداء أفضل من الفريق في مشاركاته ببطولات كأس العالم.

ومع تأهل المنتخب الإنجليزي بقيادة مديره الفني الإيطالي إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا قبل آخر مباراتين له في التصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة تضاعفت آمال مشجعيه في إحراز لقب البطولة هذه المرة.

ومع فشل الفريق في الوصول إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) ، جاء قرار إقالة ستيف ماكلارين من تدريب المنتخب الإنجليزي وإسناد المهمة إلى الإيطالي كابيللو الذي يحظى بتاريخ رائع مع الأندية الأوروبية.

وتأهل الفريق بجدارة إلى النهائيات بعدما ظهر بشكل رائع في التصفيات لتصاحبه ترشيحات كبيرة للفوز بلقب كأس العالم.

وفي النهاية سيعتمد نجاح الفريق أو فشله على قدرة اللاعبين على تحقيق التوقعات المنتظرة منهم هذه المرة خاصة مع وجود المهاجم الخطير واين روني الذي تألق بشدة مع فريق مانشستر يونايتد في الموسم المنقضي.

كما تعتمد فرص الفريق على قدرة كابيللو في تقديم المزيج المناسب والملائم من اللاعبين في المباريات.

وعانى روني من الإصابة في الكاحل في نهاية الموسم المنقضي ولكنه يشعر بأن ابتعاده عن الملعب لمدة أسبوعين قد يفيده كثيرا عندما يخوض مع المنتخب الإنجليزي فعاليات مونديال 2010 حيث حصل على قسط من الراحة.

وقال روني مؤخرا "عزائي الوحيد هو أنني قد أكون أكثر انتعاشا قبل كأس العالم وهو ما سيكون جيدا بالنسبة لي".

ويعتقد روني /24 عاما/ أن المنتخب الإنجليزي أصبح قادرا على الفوز أخيرا بلقب كأس العالم.

وأوضح "لدينا العديد من اللاعبين أصحاب المستوى العالمي ضمن صفوف الفريق كما أننا نتدرب تحت قيادة مدير فني رائع. إذا عانيت من الإصابة ، هناك لاعبون آخرون يمكنهم تأدية المهمة... النجاح في جنوب أفريقيا لن يكون إلا بإحراز لقب البطولة. لدينا بالتأكيد فريق قوي يستطيع تحقيق ذلك".

ويحتفل كابيللو بعيد ميلاده الرابع والستين عندما يلتقي الفريق نظيره الجزائري في الدور الأول لمونديال 2010 .

وتولى كابيللو تدريب الفريق خلفا للمدرب الإنجليزي ستيف ماكلارين بعدما فشل ماكلارين في قيادة الفريق إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008).

ونجح كابيللو في تشكيل فريق يعتمد على الدمج بين العديد من المواهب وربطها في وحدة متماسكة لخدمة الأداء الجماعي.

ونجحت تجربة كابيللو مع الفريق حيث فاز في تسع من عشر مباريات خاضها ضمن فعاليات المجموعة السادسة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2010 كما سجل الفريق أكبر عدد من الأهداف لأي فريق في هذه التصفيات الأوروبية حيث بلغ رصيده 34 هدفا.

وخسر الفريق مباراة واحدة فقط في التصفيات وكانت أمام نظيره الأوكراني وذلك بعد أن ضمن التأهل بالفعل.

ويواجه المنتخب الإنجليزي في مونديال 2010 اختبارا يمكن عبوره بالنسبة لفريق يستطيع بالفعل المنافسة على لقب البطولة والفوز به حيث يخوض الفريق فعاليات الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معه منتخبات الولايات المتحدة والجزائر وسلوفينيا.

ويضم الفريق بين صفوفه عددا من اللاعبين المتميزين مثل حارس المرمى ديفيد جيمس وجون تيري وستيفن جيرارد وفرانك لامبارد وروني.

وكافح المدافع ريو فيرديناند كثيرا مع الإصابة بينما يغيب عن صفوف الفريق في المونديال اللاعبان المخضرمان ديفيد بيكهام ومايكل أوين علما بأنهما يمتلكان خبرة كبيرة حيث خاضا عددا من المباريات الدولية يزيد على 200 مباراة لهما سويا.

كما يضم المنتخب الإنجليزي لاعبين مثل آرون لينون وثيو والكوت وجو كول وشون رايت فيليبس وإميل هيكس وجيرماين ديفو ودارين بينت وبيتر كراوتش.

واعتاد كابيللو على خلق اتزان جيد في صفوف الفرق الكبيرة منذ أن كان مدربا لميلان الإيطالي.

ومع وجود كل هذه المواهب في صفوف الفريق ، سيواجه كابيللو ولاعبوه ضغطا قويا من الجماهير المتحمسة للفريق.

المدير الفني : فابيو كابيللو

اشتهر المدرب الإيطالي فابيو كابيللو قبل توليه منصب المدير الفني للمنتخب الإنجليزي بأسلوبه القوي في إدارة الفرق التي يدربها وكذلك تعليماته الصارمة الخاصة بالنظام والالتزام.

كما يحظى كابيللو بسجل تدريبي رائع حيث سبق له الفوز بلقب الدوري الإيطالي مع كل من ميلان ويوفنتوس وروما بالإضافة للقب الدوري الأسباني مع ريال مدريد.

ونال كابيللو موافقة تامة على تعديل أوضاع المنتخب الإنجليزي بعد فشل الفريق في الوصول لنهائيات كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008).

وظهرت القدرات الخططية الهائلة لكابيللو من خلال النتائج التي حققها المنتخب الإنجليزي تحت قيادته. ولعبت الشخصية القوية لكابيللو دورا كبيرا في تعديل أوضاع الفريق بعدما نال احترام اللاعبين ليقطع نصف الطريق نحو فرض سيطرته على الفريق.

نجم الفريق : واين روني

يمثل واين روني أبرز لاعبي المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بل ويعتبره الكثيرون أفضل اللاعبين الإنجليز الذين تعاقد معهم سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لفريق مانشستر يونايتد.

كما يمثل روني مع ستيفن جيرارد نجم خط وسط ليفربول قلب المنتخب الإنجليزي حاليا.

ويتميز روني بنشاطه وجهده الوفير بالإضافة لسرعته الفائقة وقدرته الهائلة على إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب والمشاركة في بناء الهجمات لزملائه.

وإذا نجح روني في السيطرة على أعصابه سيكون بإمكانه التألق بشدة في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.





 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:49 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظه لموقع منتديات سوق الدوحة
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
يخلي موقع سوق الدوحة وإدارته مسئوليتهم عن اي اتفاق او عملية تجاريه تتم عن طريق الموقع وتقع المسئولية على الاعضاء انفسهم